بعد ركوبهم السياره الخاصة بأخت تشانيول..
تنظر امو لهاتفها...وتحدث سايو التي كانت تجلس بجانبها
امو: سايو..انظري ماذا كتبت ميراي..
سايو تقرأ الرسالة بداخلها...
(امو والجميع..اعتقد انكم في الطريق الى ميناوا القديمة.. اسمعوا جيدا..سورا ذهبت خلف احدى المعلمات..اما ريوزاكي بقي معي..انا وريوزاكي نتجول في المتحف كي لا نثير الريبه ....بتأكيد وضعو احدا ًليراقب تحركاتنا..لذا سنتصرف بحذر..وانتم ايضاً توخوا الحذر لا شك انهم سيلاحظون اختفائكم من بين الجميع..ويبدأو بالبحث عنكم)..
سايو:امو تشان.. من هو يوو.. لماذا لا يعلم الجميع اي شيء عنه... وهل ما نفعله شيء صحيح.. نحن لا نعلم ما يدور من حولنا.. ربما يكون يوو هو من ذهب بأرادته..ربما نحن من شككنا بالامر وتوهم لنا انه في ورطه.. ويجب ان ننقذه..ربما يو نفسه من طلب من مساعد المدير ان يمنعنا من البحث عنه؟!
امو: انا ايضا راودتني افكار كهذه.. لكن هذا غير صحيح ابدا..انا اعلم نظام هذه المدرسة جيدا..هذا شيء غير منطقي ابدا..اذا افترضنا ان امر طارئ قد حدث وتوجب عليه الخروج..لمَ قد يذهب المدير معه ايضا...لا اعتقد انه قد يأمر مساعد المدير بشيء كهذا..اعتقد انه سيفضل الصمت على قول اي شيء لأحد..
سايو: اتمنى ان يكون كلامك صحيحاً
امو:بالتأكيد الامر كهذا..وايضا ما جعلني اشك بأمر المدرسة وان خروج يو شيء مدبر..هوا قدومكما...
سايو:ماذا؟؟
امو: هيي سايو اخبريني..لما تم احضارك انتي و يو للدراسه في مدرسه مرموقة كسيران.. الم يخطر ببالك هذا السؤال من قبل.. انتي ويو الم تخالفى القانون المسموح به في العيش خارج ميراكونا.. هل تعتقدين انهم سيأتون بأحد خالف امرا لمكان كهذه المدرسه الكبيرة..الم تتوقعي ان يتم اهمالك واهمال جميع من امسك بهم..بسبب مخالفتهم..اليس هذا غريبا سايو..مالذي يجعلهم يهتمون بكم لدرجه جعلكم تدرسون في مدرسه مرموقه كهذه..وتوفير لكم الراحه هكذا..ما اتسائل عنه تماما هو....لما خالفتي القانون الذي وضع .. ويو ايضا..مع ان هذا القانون جيد..يسمح لك بالذهاب لميراكونا..والتعلم فيها..الجميع سعيد بهذا القرار ..وايضا هوا مفيد لمستقبلنا ..اليس كذلك
سايو صامته تنظر للأسفل..
امو: لم اقصد شيئا لكن ..
سايو تقاطع كلامها: ااااا امو تشان ما كل هذه التساؤلات XD!! (تغير الموضوع بصنع وجهه مضحك وعدم القلق )
في الحقيقه(ابتسامة مزيفة)....امي كانت مريضة^ لذا فضلت الاعتناء بها على الذهاب لميراكونا^^ لكن قبل وفاتها بيوم اخبرتني ان اذهب لميراكونا وصدفة امسكتني الشرطه في اليوم التالي هذا كل ما في الامر حقاا...(تشد قبضه يدها)
امو:اوه..هكذا اذا.. *صمتت قليلا*
اسفة جعلتك تتذكرين الماضي..
سايو:لا بأس لا بأس لم يمر عليه الكثير^...
...بعد نصف ساعة
يونا: هي جميعا..لقد وصلنا..توخوا الحذر حسناا..
*امو وسايو ينزلن*
تشانيول يفتح الباب ايضا ..لكن امسكت به اخته..
يونا: اسمع تشانيول(تخفض صوتها)...لا اعلم تماما ما طورت فيه..لكن..هناك سيارة كانت تلحقني منذ فتره..
تشانيول توسعت عيناه وقال: ماذا!!
يونا:لقد اختفت السياره قبل ان نصل الي هنا..لذا انا لست متأكدة ان كانت مجرد صدفة ام لا..
تشانيول:انها صدفة فحسب ^^ الم اخبرك انني ذاهب لصديقي يو تشان^ انتي تعرفين يو تشان اليس كذلك..وايضا لقد اخذنا الإذن من المعلم ..لا تقلقي ني تشان..
يونا: ااامم.. (ترفع يدها وتلوح للجميع)حسناا اذا انا ذاهبه لأيصال رينا وإينا.. اذا انتهيتم سأتي لاقلقم الى فندق مدرستكم^^ ...
تشانيول:لا لا بأس ني تشان.. سنعود مع يو عائلته هنا ستوصلنا ...انتِ مشغوله ولديك عمل..اذاً ابذلي جهدك^^....
تذهب اخت تشانيول... ويلوح تشانيول بيده..
بعد دقائق...
عم الصمت بين الثلاثة...
تشانيول: احدهم خلفنا....
سايو وامو بتفاجئ: ماذا!
تشانيول:لقد لاحظت يونا وجود سيارة تتبعنا..لكنها لم تتأكد ان كان يتعبعنا ام انها صدفه لكن السيارة اختفت عندما قاربنا على الوصول.....اهذه مجرد صدفة..؟؟!
امو: لا اعتقد ذلك...
سايو:ليس هناك وقت بالتفكير في امر السيارة الان من الجيد انها اختفت ولم تعد تتبعنا..الاهم الان ان نسرع ونبدأ البحث..
امو وتشانيول: ااممم..
سايو: تشاني انت تعرف ميناوا القديمة اليس كذلك..؟
تشانيول:اجل اعرف هذه المنطقه جيدا و اعرف منزل يو تشان و..
(تقاطع سايو كلامة )
سايو بنظرات جادة: اذا لنذهب الى هناك الان
امو في داخلها:تبدو جادة ! لقد عادت تلك الملامح على وجهها..
تشانيول:حسناا اذاً.. لكن اولا اعلمن اننا سنمشي كثيرا...لذا لا تجهدوا نفسكم كثيرا من الان..
سايو وامو تومئن بالموافقة..
تشانيول:حسناا لنذهب....
بعد مرور ساعة من البحث والسؤال عن اي شخص رأى يو..ولكن لا جدوى من البحث...
سايو وامو يجلسون بجانب آلة لبيع المعلبات...
تشانيول يمسك بيده علبة عصير...ويعطيها ل امو وسايو...
سايو: اريقاتو
امو: باردة.. اريقاتو..
تشانيول:انه الصيف..ونحن نسير منذ ساعةٍ كاملة.. والشمس فوق رؤسناا.... لنسترح قليلا..
سايو تفتح علبة العصير...لكنه يسقط منها..
تشانيول: هل انتي بخير؟؟!ساكورا تشان..
سايو:انا بخير انا بخير^^ لقد سقط من يدي دون قصد...
تشانيول: سأحضر واحدة اخرى ...
سايو:قومين...
يدخل تشانيول المال داخل الآلة لكنها لا تستجيب له (XD)...
تشانيول:وهل هذا وقت تعطلها! المشكلة انه لا توجد متاجر كثيرة في هذا الحي ان اردنا شراء بعض المرطبات!
سايو:لا بأس ليس مهما الان...
تشانيول:لاا! يجب عليكي تناول اي شيء سنكمل السير بعد قليل....
سايو:مووه بما انك مصر على هذا+_+!! ااممم ان لم اكن مخطئة هناك متجرا جديد قد فتح قبل عدة اشهر.. نهاية هذا الشارع...اممم اجل اعتقد ذلك..
تشانيول:اذا انتظرا هنا سأذهب للشراء واعود...
سايو:انتظر سأذهب انا...يكفي انني اخطأت وسكبت عصيري انه عقابي اليس كذلك.... (تجري وتتحدث بصوت عالي )
تشانيول:اووي لحظة!!
سايو:لا بأس اعرف هذه المنطقة جيدااا (بصوت عالي وهي تجري )
تشانيول : حقااا.... (يبتسم ابتسامة عفوية مع امساكة برأسة )
امو : هيهييهي (نظرة من الجانب مع ابتسامة ماكرة ) اااانتت تبدو كالأب الذي تمردت عليه ابنته.. تشانيول XD
تشانيول:ماذا !!!
امو تغير صوتها: لا !!يجب عليكي تناول اي شيء سنكمل السير بعد قليل.....هاااا(تقلد جملة تشانيولXD)
تشانيول: اووي كيونا!!!+_+اتحاولين جعل نفسك لطيفة بتكرير كلامي!+_+هذا ليس لطيفااا ابداا+_+
امو تصمت قليلا ثم تتحدث وهي تنظر للأرض: اعرف انت قلق عليها(ابتسامة دافئة )... لقد كانت شاردة التفكير عندما سكبت العصير... انت تحاول التخفيف عنها بطريقة غير مباشرة...اليس كذلك (ترفع رأسها وتبتسم )
تشانيول تفاجئ قليلا...وكان ينظر لأمو دون ان ينطق اي شيء.
امو: هل قلت شيئا غريبا!*_* لمَ تنظر لي بنظرة التعجب هذة!
تشانيول يزيح نظرة عنها ويضحك...
امو: لقد بدأت تخيفني"_" !!
يتقدم تشانيول ويضع يده على رأسها ناظرا لها من الاعلى...
..لا تظهري ابتسامة كهذه دون سابق انذار..
امو: ايي! ( تفاجئت واحمرت خدودها )
تشانيول يرفع يده من على رأسها ويدير ظهره..
امو:هيي ماذا كنت تقصد!!
تشانيول: لا شيء لا شيء...
امو:تقول كلمات مبهمة!!ولا تفسرهااا انتظرر(تنهض من مكانها XD )
أنت تقرأ
Faith,love,hope -قيد التعديل-
Acciónعِندما تَفقِد الأمل تَذكر أن الحياة لم تُغلق أبوابها ولكن أنت من أغلقها.. مهما تعددت المصاعب ..لا تنسىٰ ستحقق المعجزات إن كنت تملكُ ما يُسمى ب (القوةِ و الأمل) |تتحدث القصة عن زمن دارت فيه الحروب واصبحت كل دولةٍ تريد السيطرة على الدولةِ الأخرى فأصد...