تشانيول بنظرة جادة وابتسامة: شكرًا لتواجدك بجانبي امو تشان
علامات الصدمة هي فقط ما تُقرأ على وجه امو..صدمت من جميع ما حصل في مجرد ثواني...
من جهةٍ اخرى..في غرف الينابيع
سورا وسايو: نجحنااااا
ميراي ويو بنظرات غاضبة +_+: ما معنى هذا!!!
سورا بأستعجال: اوه توما كن XD هل انت بخير (تجري الى دورة المياة)
توما بوجه مزرق: اااا اااانننتيي
سورا تربت على ظهره قائلة: اسفة><! لم يكن هناك خيار اخر... ولكنXD لا اصدق ان لقمة واحده ستفعل هذا بك انك في حالة حرجة تماماXD
توما: هل تمزحين معي !
سورا تخرج من دورة المياه: هيا اسرع وتحسن انها مجرد شطيرة+~+! لم تعد طفلا لأعتني بك مرة اخرى...
جهة سايو..
يو: انتم...(بإستياء)
سايو بإستغراب: ها؟؟
يو:ذلك الغبي^^ لن يتردد بفعل اي شيء..والأهم انه بمفرده ...ومعها..
سورا من خلفهم بحماس : جميل اذًا*.*!!!
سايو تتشاركها نفس الحماس: هيهييي اريد رؤية تعابير امو تشيين >< الان!!!!
بعد خمسة دقائق بالفعل...
تشانيول يفتح باب الغرفة قائلا:يوو (تحية) لقد عدنا...
اعين الجميع عليه...
تشانيول بأبتسامة : هل تحسنت حالة توما؟؟
سايو وسورا يتهامسان: ان مزاجهه جيد ๑乛◡乛๑
سايو :هي تشانيول..اين امو؟
تشانيول يلتفت لها بإبتسامة: اممم اعتقد انها بالخارج
سايو بتعجب متصنع:لمَ لم تدخل ๑乛◡乛๑؟؟
تشانيول بهدوء: من يعللم ╭( ̄▽ ̄)╮
سايو وسورا ينظران له بنظرات حادة XD ..
تخرج سايو مسرعة ..
كانت امو تقف بجانب الباب ...
سايو بتفاجئ: اوه اموو انتي هنا
امو لا تجيب XD ..بل اكتفت بالنظر في الفراغ..
تضع سايو عينها في مجال رؤيه امو قائله: لا تتجاهليني عندما اتحدث ๑乛◡乛๑ هناك شيء تخفينههه وجهك يبوح بما تخفينه!
امو تنظر لها وهي مضطربه قائله: اااااااءءء (تضع يديها على وجهها)
سايو: هههييه حدث شيء ما اممم.. احدث شيء من هذا القبيل ๑乛◡乛๑ مثلاا اعتررراافف...
(تقاطعها امو قائله :ااششششش>< )
سايو:لقد حصل اذًا!!! ≧∇≦(تذهب مسرعه الى سورا)
امو في داخلها : تتبااا ::>_<:: هذا التشانيول! ما معنى هذااا لقد تخطيت الحدود!
.....
في صباح اليوم التالي...
ميراي تتحدث لأحد العاملين في الينابيع: حسناا..اجل ..لا بأس سنقوم بذلك..
الرجل: اذا اترك الامر عليكم...(ينصرف)
تنحني ميراي وتنصرف هي الاخرى...
في غرفة الفتيات...
احدى فتيات المرحلة الثانية تحدث سايو...
سايو:هكذا اذًا..ستذهبون للجبال.. نحن سنبقى هنا..
الفتاة: اجل..هذا ما قاله المعلم
سايو بتنهد: هااه..فهمت اذا سأخبر اصدقائي بهذا..شكرا لإيصالك رسالته...
الفتاة: عفوا... اممم هل يمكنني ان اطرح عليك سؤالاً ؟؟
سايو: ماذا؟؟
الفتاة بصوت منخفض:انتي لستِ طالبة منتقلة لسيران..
هل حقا كنتِ في ميراكونا من قبل..
سايو بتفاجئ: ايي؟ (في داخلها:من هذه )
الفتاة:انا فتاة فضولية..ينتابني الفضول لمعرفه كل امر غريب..
سايو بقلق:اسفة سينباي *تقال للأكبر* لكن لا شأن لك بهذا..
الفتاة:انا فقط اريد تحذيرك..
سايو في داخلها:ماذا..
بعد ثواني:اجل اجل انا طالبة نقل..
الفتاة تتوقف عن الكلام لثواني ثم تقول: انت لست صادقه .. ساكورا سان.. عيناك تقولان عكس كلامك..هناك شيء ما..شيء تخفينه..اتعلمين حاله مثل هذه نادرة الحدوث..مخالفه احد اهم القوانين..وان حدثت هل تتوقعين من الشرطة ان تتركك هكذا..(تتحدث دون ان تترك مجالا لسايو)
سايو بتفاجئ: انتي..الا تعتقدين انك تدخلتي في امور احدهم قليلا!؟
الفتاة بهدوء: لقد وافقتي على طرح السؤال..لذا عليك الاجابه..
سايو بدت عليها علامات الغضب:اجل ولقد اجبت على سؤالك..لست مضطرة لأجابه اكثر من سؤال...
وبالاحرى..لقد بالغتي بالتدخل..من اين لك بكل هذا
الفتاة بنظرة جادة: اسمعي ... لقد بحثت في موضوعك انتي وذلك الفتى كثيرا..قد لا تعلمين ماذا وجدت من معلومات..لكن لأحذرك..لا تنخدعي بواقعك الان..هناك امور غريبه تدور من خلفك لا علم لك بها ..
سايو : انتي... ماذا تقصدين ..من انتي
الفتاة: لا تقلقي ..انا مجرد فتاه مهووسه بالبحث في الامور الخفية والغريبة...لا املك اي نوايا خفيه
سايو بصمت تنظر لها...
الفتاة: ستطلبين مني التوقف عن فعل هذا اليس كذلك..وايضا..اشك بأنك صدقتي ما قلته
سايو بعد صمت: لا..اريد منك ان تخبريني بكل ما تعرفينه.. كل شيء عرفته..متأكده من صحته او لا..
الفتاة بصدمة: انتي..تصدقينني..
سايو: لا اعتقد ان احدهم سيشغل نفسه بالبحث في مثل هذا الموضوع ...ليسلي نفسه..انا اصدق ما قلته..
الفتاة: لا اعلم تماما...لا يمكنني الجزم بصحة معلوماتي دون ان اعلم الحقيقه نفسها ..
سايو: اخبريني بما لديك..سأخبرك بحقيقة المعلومه ان كانت كاذبة...
الفتاة:اتعدينني بذلك؟
سايو:اجل..
الفتاة: حسناا.. كما قلت لك.. لحسن حظي اجيد استخدام الحواسيب واستطيع اختراق اي شيء ..بهذه الطريقه دخلت الى ملفاتكم في هذه المدرسه لأجد..انك انت وذلك الفتى... كنتما تدرسان هنا منذ ان كنتم في الابتدائية...
سايو:ماذا!
الفتاة:امر غريب اليس كذلك..ايضا هناك توقيع من والديكما..هناك معلومات مفصله عنكما...وجميعها معلومات غير صحيحة اليس كذلك..
سايو في داخلها: مستحيل
الفتاة:كان ملفكم كأي ملف اخر لطالب عادي..اليس هذا غريبا...تزوير ملف لأحد الطلاب في مدرسه كهذه..الن يؤثر سلبيا عليها...
سايو:اخبريني ..اي نوع من المعلومات وضع في ملفي ..
الفتاة: ما اتذكرة..ان بعض الخانات الاساسيه كأسم والدتك لم توضع..ولا اعلم سبب هذا..بالرغم من وجود اسم والدك...
سايو: اتذكرين الاسم؟
الفتاة: اجل..ساكورا اساكو على ما اعتقد...
سايو توسعت عيناها وبصوت منخفض: من..هذا!
الفتاة:ماذا قلتي؟
سايو:لا لا شيء اكملي...
الفتاة:اتمنى بأن تخبريني اذا ما كان ما وجدته صحيحا..مقارنه بالحقيقه التي تعرفينها...
سايو تضحك قائله: اظن اننا قد فسرنا الامر بطريقه خاطئه...
الفتاة: ايي؟؟!
سايو:اخبريني كيف وجدتي الملف الخاص بي ويو..
الفتاة :كما اخبرتك اجيد استخدام الحواسيب..
سايو: ماذا لو كان الملف الذي وجدته مجرد خدعه لخداع اولياء امور الطلاب...
الفتاة:ولكنه داخل سجلات المدرسة السرية!
سايو:تمعني..ربما الذي وجدته هو نسخة من معلوماتنا الظاهرة في منصة الاباء في موقع المدرسة..ولأن هذه المدرسة عريقة وذات سمعة..حاولو قدر المستطاع تجميل صور بعض الطلاب ..
كما تعلمين طالبة نقل تأتي في منتصف الفصل الدراسي..هذا يعتبر مشيناً بعض الشيء..سيظهر المدرسة بصورة فوضوية نوعا ما
الفتاة بعد صمت:اذاً اتقولين ان المعلومات التي كانت به صحيحه...
سايو: انها صحيحه فعلا لم يفعلو اي شيء خاطئ سوى تاريخ التحاقي بهذه المدرسه واضافتهم لتوقيع ههه يالها من افكار جيدة لأبعاد شكوك الاهل..
الفتاة صامته تعيد حساباتها من جديد...
سايو: لا تقلقي..نحن نتوهم الامر وحسب^^.
الفتاة: لكن! كما قلت لك!لقد وجدت عدة امور اخرى اود منك اخباري عن صحتها !
سايو: اااء انا متأكدة من انها صحيحه جميعا وانتي فسرتها بطريقه خاطئة ..اااء عليا الانصراف الان صديقاتي ينتظرنني في الخارج انا اسفه... (تذهب)
الفتاه بصمت تفكر : كلا..هي لم تخبرني بالحقيقه الكاملة...هناك شيء ناقص..
سايو وهي تجري في الرواق...تصادف ميراي امامها
ميراي: اوه سايو..هل رأيتي البقيه؟ ..
سايو بأستعجال: لا...
ميراي في داخلها: غريب لما تبدو متوترة هكذا؟
....
داخل سايو: ما معنى هذا..ما معنى هذا..ساكورا اساكو ..من هذا! هذا ليس والدي! احتاج الى احد الحواسيب الان! اريد التأكد من ذلك الملف! الان!
فجأه تصدم بأحدهم...
سايو: ااتتتت (ممسكه بجبينها)..
يو: باكا=_= الا ترين وانتي تسيرين...
ترفع سايو رأسها بتفاجئ قائله: يوو! اجل في الوقت المناسب(تمسك بيده وتجري) احتاجك قليلا تعال معي. ..
يو بتفاجئ: ماذا..
سايو: هل تجيد استخدام الحاسوب؟
يو: انتظري الى اين انتي ذاهبه!
سايو:اجب فقط عن سؤالي!
يو:نعم اجيد!لكن الى اين! (يفلت يده ويقف)
سايو بغضب وتوتر: جيد جيد.. احتاج حاسبا الان..
يو: انتي ذاهبه للبحث عن حاسوب هنا^^؟؟؟
سايو:اجل انا احتاجه وبشده الان!!!
يو:اهدأي اولا! واخبريني ماذا يجري الان...ولعلمك+_+هذه ليست المدرسه! لتذهبي في الارجاء بحثا عن حاسب!
سايو بعد صمت :صحيح..لا اعلم اين يمكنني ان اجد واحدا*-*!
يو:لما تريدين حاسبا الان؟!
سايو بعد صمت: فتاة من المرحلة الثانية اخبرتني ببعض الامور...
يو :بعض الامور ؟؟
سايو: تقول انها كانت تبحث في امري وامرك..ووجدت ملفي المدرسي..والغريب..ان المعلومات كانت غير صحيحه ابدا..
يو: ملفك المدرسي!؟ ومن تكون هذه الفتاة وما شأنها بك!؟
سايو:لا اعلم من هي!لكن الان! اريد التأكد بنفسي من ذلك الملف! ساكورا اساكو! من يكون! هذا ليس والدي!
يو بعد صمت: هي سايو...انتي..ماذا كنتي تفعلين في ميناوا..
لماذا كنتي ضمن المجموعة التي كنا فيها..
سايو بتوتر: وهل هذا وقته الان! اسأل لاحقا!
يو بجديه: هل انتي مجنونه! هناك شيء ما له علاقه بك! بصوت منخفظ:حتى ان اخي يعلم شيئا ما!(غضب)
سايو:اي!؟
يو: مالذي دفعك للتأخر عن القدوم..
سايو:انه نفس سببك ايضا! لمَ تسأل الان!
يو :نفس سببي.. اتعلمين ما هو سببي في الأصل؟ ؟... لقد هربت..
هربت من عائلتي من والدي واخي....ذهبت للعيش في تلك القريه..اسفل ميناوا..المكان الذي تقابلنا فيه...
سايو بتفاجئ: لحظه.. انت لم تخالف بسبب حقيقه هذا القانون!
يو:قانون..؟ اتقصدين ارسال من تجاوزو الحادية عشرة لميراكونا... لا انا لم اقصد مخالفته لكن بسبب والدي واخي اضطررت لذلك
أنت تقرأ
Faith,love,hope -قيد التعديل-
Боевикعِندما تَفقِد الأمل تَذكر أن الحياة لم تُغلق أبوابها ولكن أنت من أغلقها.. مهما تعددت المصاعب ..لا تنسىٰ ستحقق المعجزات إن كنت تملكُ ما يُسمى ب (القوةِ و الأمل) |تتحدث القصة عن زمن دارت فيه الحروب واصبحت كل دولةٍ تريد السيطرة على الدولةِ الأخرى فأصد...