يبدوا بأنك ستلحقين بي الى العالم الاخر... يالها من سخرية ..يالك من سيئة الحظ..."
هذه كانت كلمات رايو التي تبدو من الوهلة الأولى وكأنها كلمات شخصٍ على حافة جرفٍ يسمى الموتاسمعي يا هذه
"قاطعت سايو تلك النبرات الباردة بنبرة ابرد منها"لا اريد اشغال نفسي بالتفكير بك
لكن اعتقد بأني سأتطفل قليلاً هذه المرة ..
يوشيدا سان لنخرج من هنا في الحال لن اترك شخصاً يبدو وكأنه قد جُن في وسط الحريق
تنظر لها رايو بصمت
تعاود سايو الحديث : الا تسمعين هيا الدخان يزداد والحريق يحيط بنا! لقد ارتفعت حرارة المكان..(بعد ان التفتت رايو لشيء كان وقد وضع بجانبها)
هل اصابك استنشاق الدخان بخلل في رأسك؟؟
هل انتي مجنونة ام تدعين الجنون!!
ما شأنك بي !الم تقولي الان بأنك لن تشغلي نفسك بالتفكير بي ؟! اذاً طبقي ما قلته وانصرفي من هنا!
لا تحشري انفك بحياتي اكثر من هذا!(نظرت لها بأعين مليئة بالدموع وملامح مليئةٍ باليأس..)
بداخل سايو: نظراتها تلك
لِما..لما حركت شيئاً بداخلي
لِما تجمعت الكلمات لتخرج من اجلها..
لماذا اريد اخراجها من هنا..اليست فتاةً سيئة..الم تقم بخداعي..الم اقل قبل قليل بأني لن اشغل نفسي بها..لما غيرت تلك الملامح ذلك بدقائقفجأة لا اراديًا تتحدث سايو..
هل الحياة رخيصةٌ بهذا القدر؟
عندما نمر بموقف غير مأهول كل ما يجول داخلنا هو الشعور باليأس والاستسلام ..
الى ان تتحول هذه الاحاسيس الى الرغبة بالموت..
هل حقا ..(اصمتيييي!) زمجرت رايو بعد ان شدت قبضتها
من انتي! لتخبريني عن الحياة! اتحاولين وضع نفسك في موقف الفتاة الجيدة!التي تساعد غيرها!
ان كنتي تقدرين الحياة كما تقولين!اذا اخرجي من هنا واهتمي بحياتك تلك !بصوت عالي قاطعتها سايو: اسمعي جيدا! بعد كل هذا انا لست مجبرة على اخراجك !لكن اعينك تحدثت قبل قليل !قد جعلتني اظن بك خيرا لوهلة !لكن لا يبدو ذلك !
لقد اخطأت المخادع يبقى مخادعاً مهما كان الموقف الذي يواجههبعد ان خيم الصمت عليهما
"شفقتك تلك ..لا اريدها اسرعي واغربي عن وجهي ان كنتي تريدين اكمال حياتك
قالتها رايو بكل برودسايو وهي تسعل: اشعر بالأسف على قدومي ..
موتي هنا!تقدمت سايو اتجاه الباب
لكن..
في لمحه عين..تجد مخرجها الوحيد قد اغلقه
نارٌ ملتهبه تفصلها عن الحياة ..اغلقت سايو الباب بفزع وهي تسعل..
يا الهي! المقبض اصبح ساخناً المخرج قد سُد
كيف يمكنني الخروج الان!بصوت منخفض:انتي من قرر مشاركتي هذا المصير..
كل ما يسمع بينهما هو صوت اجيج النار..الذي احاطهم من الخارج..
أنت تقرأ
Faith,love,hope -قيد التعديل-
Açãoعِندما تَفقِد الأمل تَذكر أن الحياة لم تُغلق أبوابها ولكن أنت من أغلقها.. مهما تعددت المصاعب ..لا تنسىٰ ستحقق المعجزات إن كنت تملكُ ما يُسمى ب (القوةِ و الأمل) |تتحدث القصة عن زمن دارت فيه الحروب واصبحت كل دولةٍ تريد السيطرة على الدولةِ الأخرى فأصد...