سايو في داخلها:اهذا مجرد امر طبيعي قدومها الى هنا...ام ان هناك شيء...على وشك الحدوث..
المعلم:اذًا يوشيدا سان..توجهي الى ذلك المقعد الفارغ...
تتوجه رايو لمقعدها الذي يقع بجانب توري وهي تبتسم للجميع...
بعض الطلاب يتهامسون:جميلله!من يصدق بأن احد مثلها سيدرس هنا
طالبه اخرى: اعتقد ان سمعه المدرسه تتحسن شيءً فشيءً..
طالبه اخرى:مالذي تقولينه؟!سمعه هذه المدرسه بالاصل جيده هل نسيتي انتي في سيران اكادمية سيرانن؟!
الفتاه ترد عليها: انتي لا تعلمين شيئا..هناك اشاعة منتشرة ان هذه المدرسة كانت اسوء المدارس في ميراكونا..الا تعرفين ما هي؟!
الفتاه:لا؟!ماهي
الفتاه:هممم انها قصة طالبه كانت تدرس هنا منذ فترة طويلة...
الفتاه:ماذا._.!؟ ماهذا هذه ليست اشاعة انها قديمه!
الفتاه ترد عليها:لا اعلم لكن قيل ان هذه الفتاه قد تسببت بالعديد من المشاكل هنا بالاحرى اتعلمين(تقترب لأذني لزميلتها) لقد كانت تظهر حقيقه المعلمين والمديريين الى ان كبر الامر وتوسع للخارج ..يقال ان لها صلة ببعض الاجانب في الخارج ايضا
الفتاه بأندهاش:اييي!
الفتاه تكمل: يقال ان احد ما قد نقل ما فعلته لدول اخرى مسببا في ذلك دمار سمعه هذه المدرسة تماما
الفتاه:اذا كان الاجنبي متعاونا مع طالبه!
الفتاه ترد: لا اعلم تماما ان كان معها او انه فعل هذا لمصلحته.. لكن هذا ما اعلمه..ومن بعدها اصبحت لهذه المدرسه سمعه سيئة تماما بعد ان كانت عالميه..لكن بعد مرور ما يقارب ال١١ عاما بدأت سمعة المدرسة بالعودة بالاحرى...بعد اصدار قانون دراسة الجميع في ميراكونا..
الفتاة ترد:اوه صحيح..تذكرت .. سمعت بشيء كهذا من قبل..ان هذه المدرسة قد تطوعت لتكون ضمن المدارس المتعاونه مع هذا القانون ..لتستقبل الطلاب
الفتاه:اجل سمعت بهذا لكن لان بعد ان استعادت سمعتها العالمية.. اعتقد انها ستتوقف عن فعلها.. وستعود كعهودها السابقه مدرسه للاغنياء واصحاب الطبقة الراقيه ومن هذا القبيل..
الفتاه ترد:لا اعتقد ان يحدث هذا بعد الان..
يقاطعهما المعلم قائلا:ميزوكي سان!تاتشيبانا سان! انتما تعيقان الدرس!
الفتاتان:اسفتان!....في الحصه الثالثه..
سايو تقف من مكانها قائله:انا ذاهبه لدورة المياه (وجهه قلق)
ميراي ترجع برأسها للخلف ناظرة ليو وتشانيول وامو قائله:ماذا بها..لقد كانت تهز قدماها بطريقه جنونيه!اكانت تريد الحمام لهذه المدرجه!
امو: اجل رأيت ذلك ..
تشانيول:بالتأكيد كانت تنتظر الحصه الذاتيه لتذهب ^^اعتقد انها لم ترد تفويت الدروس
يو يلتفت له قائلا: اوي-_-! انها سايو هاا!ليست مياموتو سان او ما شابهه!(يقصد انها ليست مهتمه بالدروس لهذه الدرجه مثل ميراي)
ميراي تنظر له قائله: سأعتبر هذه مدحه كروساكي كن
-_- !
فجأه صوت من الامام..
توري:اوه اسفه...لم اقصد سأمسحهه الان(تنحني لتجميع قطع الزجاج ومسح الماء المسكوب)
عند امساكها بأحد الزجاجات جرحت اصبعها دون قصد...
توري بصوت منخفظ: مؤلمه>=<!
الفتاه صاحبه الزجاجه: لا تظهري هذه النظرات الرقيقه!لن تتلقي مساعده من احدهم بتصنع اللطافه
توري بتردد:انا...لم ..اقصد ...ااا
فتاه اخرى:اتركيها ساميكو..انظري لها انها تنتظر احد الفتيان ليساعدها لكن^^لا اعتقد ان هناك من سيهتم لمدعيه مثلك
امو والجميع:مالذي تفعلينه!ايتها الفتاه!
تتقدم سورا لتصل لمقعد توري..
لكن فجأة..يقف امام سورا فتى ما..
الفتى: انتي المخطأه هاتوري سان (اسم عائله الفتاه ساميكو)...تركتي زجاجتك على حافه طاولتك..بجانب يوكي سان..انتي تعلمين انها ستصدم به دون ان تعلم عند تحريكها للكرسي...
ساميكو: انا اضع زجاجتي في هذا المكان دائما
ما شأنك انت!
الفتى بأبتسامه: زجاجتك.. انها ليست زجاجتك ...انتي تضعين زجاجتك اسفل الطاوله دائما...
اي ان هذه الزجاجه عائده لصديقتك..تعمدتي تركها مفتوحه وفي مكان معرض للسقوط ايضا...
اعتذري ليوكي سان...
ساميكو بتوتر: مالذي تقوله!تشييه ما هذه الحماقه التي تتفوه بها! لتنسو ما حدث وحسب! انها زجاجه رخيصه بعد كل شيء تشيه!(تنصرف هي وصديقتها سريعا لخارج الصف)
سورا والجميع بعد ان تجمعو..
امو:اوي توري هل انتي بخير؟!
سورا تسأل نفس السؤال وميراي تنظر للفتى بصمت ...
توري تتجاهلهم ذاهبه للفتى قائله:اشكرك على مساعدتي..(تنحني)
الفتى يلتفت لها بعد صمت قائلا:يجب عليك الدفاع عن نفسك قليلا! الا تعرفين كيف تبررين موقفك!
سورا وامو بأنفعال:اوي انت!!!
الفتى: لديك فم تتحدثين به ...برهني موقفك ولا تقفي كالدميه لا تحرك ساكنا...
امو بعصبيه: انت! انت تتمادى!(تقدمت نحوه)
توري تمسك بيد امو قائله: لا بأس امو..لا تغضبي(تبتسم ابتسامه اجباريه) لقد قال الصواب ..
امو تنظر لتوري قائله:ايه حقا!!! تباا ما بال الجميع!(تذهب لمقعدها)
سورا : مع انها قامت بشكره ·~·!
توري بعد دقائق: من يكون هذا الفتى..
ميراي:انه يدعى مابوشي كاي..كان في الصف المجاور لنا الفصل السابق
تشانيول وسورا: *-* نحن لا نشعر بوجود ميراي في اي وقت سوى وقت المعلومات والاسأله المتعلقه بالاشخاص*-*! هل عملت من قبل عند fbi!!
ميراي وهيا تتوجه صوب الباب: لقد سمعته عندما ناداه المعلم-_-ليتأكد من حضور الجميع ليس شيئا غريبا!
سورا:لحظه الى اين!؟
ميراي:سأخرج من الصف قليلا...
تشانيول بعد دقائق:بالحديث عن هذا اين هو يو تشان؟!
سورا تنظر في الارجاء قائله:صحيح؟! الم يكن معنا
توري :ربما ذهب خلف سايو(نظره جانبيه شريرة XD)
سورا وتشانيول بنفس النظرات:هكذا اذا هكذا اذا;) !
تلتفت توري لمقعد كاي قائله في نفسها: مابوشي كاي.. يجب ان احدثه (تشد قبضتها مع قليل من التوتر)
......
عند سايو في الخارج...
بالتحديد في دورة المياه..الواقعه خارج مبنى الصفوف
سايو امام الفتاه تتحدث..
مالذي اتى بك الى هنا.
رايو: اوه انتي في تلك المرة في ميناوا (ابتسامه)؟!
سايو:لا تدعي البرائه! لا يمكنني نسيان ما كدتي ان تفعليه!
رايو: انا اسفه ..لا اعلم مالذي ترمين اليه (تبتسم)انا جديده في هذه المدرسه اود الذهاب لأتمام بعض الامور ..ايمكنك تبتعدي قليلا اود الخروج..
سايو تبتعد لكنها اضافت بعض الكلمات: حاولي فعل اي شيء غريب اخر...وست
(تقاطعها قائله)
تحاولين تهديد الشخص الخاطئ(ابتسامه واثقه)
تخرج رايو تاركه سايو خلفها...
وهي تسير صادفت ان وجدت ميراي قادمه نحوها...
تلتقي نظراتهما لثواني..وتذهبان في طريقهما
أنت تقرأ
Faith,love,hope -قيد التعديل-
Боевикعِندما تَفقِد الأمل تَذكر أن الحياة لم تُغلق أبوابها ولكن أنت من أغلقها.. مهما تعددت المصاعب ..لا تنسىٰ ستحقق المعجزات إن كنت تملكُ ما يُسمى ب (القوةِ و الأمل) |تتحدث القصة عن زمن دارت فيه الحروب واصبحت كل دولةٍ تريد السيطرة على الدولةِ الأخرى فأصد...