خُطوةً بِخطوة |Part 23

409 21 9
                                    

امو:لست متأكده ١٠٠٪لكن لا شك بهذا..هناك شيء ما يحدث لكروساكي كن دون علمنا..لقد ذهب مع المدير ايضا!
سايو: لا اصدق...كذب..(توسعت عيناها من الصدمة)
امو: انا ايضا..لا اريد تصديق هذا لكن...
ميراي:لماذا ميناوا بالتحديد..لماذا المدير ايضا؟؟
سايو صامتة لا تتحدث..تراكمت عدة افكار في رأسها..اصبحت مشوشة تماماً..مع عودة ذكرياتها الأليمة في ميناوا..ومقابلتها ليو هناك .. دمجت افكارها ..
امو:المريب في الامرر..لمَ المدير معه..وقول ريجي انه لم يرتدي الزي المدرسي بل زياً رسمي..اشعر بأن ادارة هذه المدرسة تخفي شيءً...
ميراي: رحلة المدرسة..لمَ اختارو ميناوا ؟! مع انها تبعد عنا مسافة الساعة ونصف بالطائرة..وايضا هي مجرد مدينة لا يوجد فيها الكثير من المعالم والاماكن التاريخية المشهورة.. اليس هذا مثيرًا للشك؟؟
سورا:اجل فكرت بهذا سابقا..انه من الغريب اختيار ميناوا بالتحديد مع وجود العديد من المدن الاخرى..وايضا مدرستنا تحوي الكثير من اطفال اصح انها اكاديميه كبيرة في ميراكونا لما اكادمية كهذه ستذهب لمنطقة بعيده وليست مميزة..
..
سايو تتحدث بهدوء:ميناوا الحديثة وميناوا القديمة..ميناوا الحديثة تمتلك العيديد من المعالم الاثرية والاماكن المهمة...ستكون وجهتنا الى هناك حتماً..
الجميع بتعجب:هل هناك وجود لهذه المدينة!!!
سايو:انها ميناوا نفسها..فقط تم تقسيم المدينة..قبل عدة سنوات..
(صمت الجميع لعدة ثواني واصبح الجو متوتراً)
امو:هل كروساكي هناك ايضا..
سايو:في ميناوا القديمة..ان لم اخطئ.. (تغيرت نبرتها ونظراتها)

سورا محاولة تلطيف الجو..
اااااء انا ذاهبة لترتيب حقيبتي لرحلة الغد..هل انتهيتن من هذا يا رفاق
ميراي:لقد انتهيت منها فعلا..هل تحتاجين مساعدة؟.
سورا:ااا اعتمد عليكي اذاً ^^
تذهب ميراي لمساعدة سورا..
سايو نهضت من الطاولة وصعدت الى سريرها والقت نفسها عليه..دون ان تتحدث..

في صباح اليوم التالي..

امو تهمس لميراي:الن تستيقظ سايو..
سورا تسمعهم وتقول بهمس:لقد قالت اتركيني قليلا..
امو:هل هي نصف نائمة كعادتها ام..
ميراي:لنتركها الان..اذا تدخلنا ستصبح الامور معقدة اكثر..
سورا:لكن ...اليس من واجبنا..
امو:هي من سيقرر هل ستذهب ام لا..لم يعد بيدنا اي حيلة..
بعد خروجهم من الغرفة.
ميراي:سورا امو..في الواقع..في الامس بعدما نمنا جميعا سمعت صوت بكائها..انها تتألم
امو وسورا بدت غليهم علامات التوتر..
ميراي: انها كالطفله الضائعة..طفلة لا تعرف سوى حنان والدتها..لكن عند اختفاء ذلك الحنان..ستضيع..لا تعرف التصرف..لا تعرف الى اين تتوجه..انها تحتاجنا..تحتاج لأحد يدفعها..حتى لو كان ذلك صعبا..حتى لو تطلب منا جرحها احياناا...لكن لندفعها..لندفعها عن حلفة الظلام التي توشك الوقوع فيها..
سورا:بالرغم من شخصيتها الغير مبالية والمرحة والقوية شخصية الفتاة التي لا تعرف الجد وفي نفس الوقت الفتاة التى تساعد وتخرج ما في داخلها دون اي تكلف او تصنع عدة اوجهه امام الناس..لكن..من الوجه الاخر..الوجه الذي لا يعلمه احد سوانا..الوجه الذي يصبح ضعيفا..وحيدا..لا يعرف التصرف..تخفي كل هذا..
انها حقا غريبة..

Faith,love,hope -قيد التعديل-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن