في أنحاء لندن ..

27 0 0
                                    

حين كنت مع أخي و هو أيضا معنا ..
تحدثنا عن أنفسنا قليلا .. فقدت أن اعرفه جيدا .. لكن هو غامض بعض الشيء .. لم يقل لي شيئا عن عائلته أو لماذا هو واخاه فقط مع بعض ..
تمشينا قليلا .. فراودني ذاك السوال .. السوال اللذي يسأله جميع العاشقين قبل أن يعشقوا الشخص اللذي أمامهم..
فسألته. . فهد هل أحببت يوما شخص ( فتاه )
فنظر لي .. وارتبكت حيث صرت اردد بقلبي _ ماذا فعلت انا فتاه غبيه ليتني لم اسأله _ ظل هو صامت حين جاء اخي مع أخاه. .
ولكن صدمني حين امسك بيدي وقبلها طلبا للوداع سيذهب مع أخاه. . ماذا هل انتهى وقته معي ام السوال كان صعبا عليه .. يا إلهي ماذا فعلت ..
توترت حين اريد ان اعرف هل سوف أراه لاحقا ام انتهت علاقتنا ..
فذهبوا ..
و جاسم تحدث الي بصوت شبه منخفض .. قال لي .. لا تذهبي معه ذالك الشاب ..
فسألته لماذا هو وسيم لكن غموض تحجب شخصيته
قال لي .. منيره الطفل اللذي يرافقه ليس أخاه. . بل متبناه من دار الأيتام لكي يلفت الانتباه ..
قلت له .. وكيف عرفت بهذا الشي ياذكي
قال لي حين انطفأت الأنوار تحت .. لم جاء لكي طفل يحذرك منه .. فهذا هو الطفل. . وهو اللذي قال لي عن حياته مع الشاب .. وقال لي انه يحب أن يعذب الفتيات .. وانا أصبحت طفلا للأبد. . فهو ألقى كلمات تعوذيه علي .. و لأجذب الفتيات ..
انصدمت وقفت لحظه ذهول .. و ظللت افكر .. وهو لم يأتي بموعده ذاك الليله .. والطفل وهل هو نفسه أخاه ام اخ بالتبني .. اااااااااخ راسي يؤلمني من كثره التفكير ..
حين وصلنا إلى الفندق .. أخبرت اخي جاسم أن لا يقول لأحد عن ما سمعه ولما تحدثنا عنه .. وايضا سافكر برجوع للديار ..
دخلت الفندق فرأيت اخوتي البقيه يلعبون ويضحكون...
سالم جاء ليسالني هل اشتريت له أي شي واحنا بالخارج .. قلت له لا فلم يكن ببالي شي لاشتره لك ..
فضحك .. فقلت لماذا تضحك .. قال لي أيتها البلهاء هل صدقتي أن اريد شيء .. ههههههه لا أريد إلا أن نرجع الديار .. فلقد مللت من لندن نحن حنا حوالي الشهر تقريباً..
فقلت له .. حسنا سأقدم ع الطيران لكي يتقدم الموعد للعودة. .
فذهبوا يلعبون وانظر لهم ..فسرحت لاقول يا أمي يا أبي أين أنتم لقد اشتقت لكم .. فدمعت عيني قليلا .. لقد رحلتوا وتركتوا المسؤولية علي .. أين أنتم اريد ان استشيركم..
جاء جاسم .. وقطع تفكيري .. من منييييره اريد ان اذهب للمرحاض.. فقلت له قل لسالم ياخذك فذهبوا
و ظللت متشتت.. هل قال إنه ليس أخاه و القى عليه التعويذه لكي يلفت انتباه الفتيات و يكون طفلا للأبد .. ماذا هل فهد عجوز أيضا ليش شابا وسيما .. ماذا أفعل. . هل انا ضحيته التاليه ..
سحقاا...

لم أكن بوعيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن