هايدن؛"لم اعلم أن ضيفك لديه كل هذه الاسئلة"
سارة؛" هايدن، تحدث بأدب"د.كلايتون؛ "لقد مرت يدي على رؤساء دول ولدي الكثير من البحوث والدراسات في هذا المجال ألا استحق القليل من وقتك؟"
سارة؛"هايدن انت تعلم كمّ الدعاوي التي رفعت عليه؟ "
د.كلايتون؛" لديه زُمرة دم نادرة مثلك يا سارة لذا لا يمكنه المخاطرة مع طبيب فاشل كَ الطبيب جاك"
سارة؛ "يا ألهي بالطبع"
د.كلايتون بهدوء؛ "العملية صعبة يجب ان تقنعيه بالعدول عن رأيه"
Hayden p.o.v
ترك ذهني حديثهما منذ فترة واصبح يجول في أرجاء ماضيّ، لمَ افكر الآن بموت ابي او بالاصح مقتله،كيف مات والدي، هل لأمي يد في الأمر هل تحاول أمي قتلي أيضاً؟ هي اخفت علي سبب وفات والدي ولكن لمَ ما السبب مالذي يدفعها لفعل ذلك وماذا تريد مني الآن بعد أن جعلت صديقاي هاربر وإلينا يصبحان الد أعدائي؟ لم اعد اريد قضاء بقية يومي معها. و ها أنا اغادر صالة الضيوف متجهاً إلى الخارج.
تصرخ أمي من مسافة بعيدة:"بني هايدن توقف... ألم نكن نود قضاء اليوم معاً؟"
هايدن أصرخ لكي تسمعني:"لم اعد اريد ذلك"
خرجت من المنزل مشياً من دون معطف يحميني من البرد كان الجو كفيلا ان ينسيني ما امر به.
جلست على كرسي في إحدى الحدائق العامة
ويبدو انه من شدة تفكري لم انتبه لجلوس إلينا بقربي.تفاجئت بذلك اردت الذهاب لكنها اوقفتني.
إلينا:"هيي هايدن مابك الم نعد إلى سابق عهدنا"تبتسم
هايدن بصرامة ويبدو عليه الجدية:"كنا كذلك لكن بالامس أفسد هاربر الامر"
إلينا باستياء؛"أوه،ماذا حدث بينكما البارحه؟ "
هايدن بنبرة إستهزاء وصوت اشبه بالصراخ؛" إلينا لا أود أن يبدو الأمر غريباً ولكن ما فهمته أن امي تحاول قتلي".. يقطب حاجباه ويكمل بصوت أكثر هدوءً وحدة"ويبدو انك وهاربر تساعدانها في هذا."
*******************
هاربر؛ الو.؛ مرحباً، هل لي أن أراك هاربر، ارجوك الموضوع ضروري.
؛ في الحقيقة أنا أيضاً أود ذلك بشدة هناك أمر يجب عليك معرفته.
؛ يا ألهي كنت أعرف أن أمراً ما سيحدث.
.....
عودة إلى هايدن وإلينا.
إلينا بملامح صدمة تومئ لهايدن بالاستمرار في حديثه.
أنت تقرأ
I can hear you
General Fiction-منذ ان خرجت لهذا العالم لم استمع لكلام أحد، ولكني اليوم مجبر على سماع كل ذلك. هايدن بيرسفورد ¦ 24 year's ..