البارت السادس.

87 5 3
                                    

.
.
.
.
.

نوم متقطع، عدم مبالاة، حزن، هدوء،تفكير متواصل ، أعداء كثر،الإنتقام..

إذاً هكذا كانت تستيقظ أمي!

اصبحت محسود....الكل يحاول الإطاحة بي...
قد تقوم فتاة فقيرة بحاوله جذب انتباهي..
معتقدة بذلك اني سأصدقها لتقوم هي بعد ذلك بطقوس إنتقامها..

ليس بعد الآن...

لقد قتل اشخاص لكي أعيش و نام أشخاص بالخرابات لكي أنام أنا على سرير واكلت مع والداي بينما هم اكلو وحدهم بعيداً عن أبائهم اللذين يقوم والدي بتعذيبهم، لكنه ليس ذنبي! أضع يدي على قلبي واغمض عيناي وأحاول سماع صوت أمي في داخلي....

أمي أنا لست مذنباً في جرائم والدي
يخبرني صوتها :"لكنهم ينتظرون اللحظة التي ينفذ فيها الهواء من صدرك بفارغ الصبر وهذا لن يحدث أبداً"....

فتحت عيناي على الأوراق التي وضعتها على سريري بالأمس بعد أن قرأتها.

محتواها أني ملكت ثروة عائلتان في آن واحد(عائلة ابوه و أمه)
،لم استيقظ وأمي متوفية فقط بل وقد اصبحت يتيماً بالكامل، واستلمت عمل والدتي بالاضافة لأعمال والدي السابقة.

~~~~~~~~~~~~~~~~~

#بعد مرور شهرين.

هاربر بنبرة جدية:"هذا ليس سهلاً كاعملك"
هايدن :"اتهزاء مني؟ بالطبع ساجيده
كما فعلت سابقاً " يوجه كلامه للمسؤل عن شركة العارضات التي تعاقدت معها والدته سابقاً "وانت ماذا تقصد بأنه لا يمكن اتمام العرض؟ ، اليست لديك عارضات؟" "نعم.." "اذا مالمشكلة؟"

هاربر:"اهدء هايدن.. " يمسكه من كتفيه" امك لم تكمل مجموعة التصاميم الخاصه بها بعد، وهذا هو الشرط الوحيد للتعاقد مع شركة العارضات، افهممت؟ "

هايدن:" يا إلهي هذا غير ممكن، وماذا سنفعل" يفكر قليلاً ثم يكمل"حسناً ببساطة نكمل المجموعة نحن، نستأجر مصممات، نقوم ببتكار أزياء بأنفسنا قد يبدو مسلياً مارأيك؟"

هاربر يقع على الأرض ضاحكاً "هههههههه هل تعتقد أن هذا سينجح؟ هههههه اراك تمسك بيدك القلم محاولاً رسم فستان مشوه،فعلاً هايدن مجال تصميم الأزياء لا يناسبك"

I can hear youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن