البارت الرابعّ.

173 7 3
                                    

.
.
.

تنفست بعمق واكملت"صدقيني سيكون عملاً رائع واعدك ستحصلين على أضعاف ما حصلتي عليه الشهر الفائت".

يا إلهي مالذي تقصده تلك المرأة المجنونة، لا اصدق
أما زال لديها المزيد من الأمور المجنونة لتقوم بتعذيبي؟!

.
.
.
Hayden p.o.v
إبتسمت لي بقوة وهذا ما رفع من معنوياتي جداً،

هايدن؛ "شكراً لمجيئكم جميعاً " إبتسمت، وتقدمت إلينا اللي "انا سعيدة لأنك بخير"، هاربر؛" اخفتنا عليك أيها البطل" همس هايدن لهاربر "يالسخريتك، هل علي أن اصدق هذا؟ مضحك"

قال هاربر "من الجيد عودة محاوراتنا اللطيفة، اشتقت لصداقتنا فعلاً " هايدن" رائع، انا لم افعل" "هيي، ماا.."
تقدمت وتركته قبل ان يكمل ما اراد قوله..

وضعت يدي على كتفها فلتفتت لي فوراً والإبتسامة تشق وجهها، بصدق كان رائع رؤية ذلك.
امسكنا بيد بعضنا وابتعدنا عن اعين الجميع.
هيلين؛"حبيبي،سعيدة لانك عدت، لقد قررت ساقف معك لن اسمح لشيء ان يكون بيننا"

هايدن؛ "لم اظن للحظة انك ستتركيني."

هيلين؛ "إنتظر، إلى اين ستذهب انت لم ترتاح بعد."

هايدن؛" لا يمكننا البقاء هنا دعينا نذهب مع بعض لاي مكان، تعلمين اني امل من البقاء بالمنزل" "أعلم هذا جيداً" " إذاً فلنسرع هيا"... تتعالى ضحكاتنا اثناء ركوب السيارة ونحن ممسكين بايدي بعض.

ارتدا هايدن جينز اسود مع بلوزة زرقاء وهيلين كانت تردي بلوزة ذات اكمام طويلة وجينز قصير وقبعة قش فقد قررا الذهاب للشاطئ بعد ان قاما بتبديل ملابسهم في شقة هايدن الخاصة لهم.
~~~~~~~~~~~~~~~


#في السيارة؛

هايدن؛ "عزيزتي تمسكي جيداً" "واو يالروعة سيارة فارهة مع فتى وسيم ههههههههه هذا مسلي اكثر من السقوط بالبارشوت" "لم تري شيء بعد، في الشاطئ ستكون اجمل نزهة قمتي بها".

helen p.o.v

عندما توقفنا امام الإشارة وقام بضمي إليه وتقبيل شفتاي قبلة صغيرة ثم تبعتها قبل متفرقة حول وجهي آوه لا اني اتخدر مع كل قبلة
اقاومه أولاً ولكني ابادله بعد ذلك فَ على كل حال لم افكر في مقاومته اصلن، ياإلهي يصبح متهور جداً في هكذا أوقات،

احاول عدم الالتفات لصراخ سائقي السيارات انتوقف عن ما نفعله.

ولكن يلفت انتباهي عندما تعرفنا انا و هايدن على صاحب الصوت.

Hayden p.o.v

" اوه لا اصدق، لم يكن ينقصني سواهما" اتوقف بجانبه،اقوم بفتح نافذتي و أرفع صوتي لكي يسمعه"هيي هاربر مذا تفعل لا احب رؤية وجهك طيلة اليوم" "انا أيضاً لا افضل ذلك ولكني احاول التعايش مع الامر" هه جيد بأنك عرفت هذا.

I can hear youحيث تعيش القصص. اكتشف الآن