جات او بحرى كندويو او بحرا كتباليا حيت الضو ديال الزنقا هو لمبينها شي شوية لموهيم كالتلي سربي ضغيا راه قبل ميجي شي حد فلورتينا او هبتليها البيجامة او يلاه جاي او هو يتشعل دو او شيحد هابط ناري شنو غندير قوتها طلعي حوايجك ضغيا او ديري راسك ناعسا متخفيش . طلعت لكيطمة ولكن تبي باين واقف ضركت موراها او هي تخرج ديك المرة ليكانت هابطا صدقات مها كلتلي شنو كدير عوتني هنا . ناري هاد المرة خارجا فيا فين مكاين شي مونتيف كتبان كي تامل . كلتلها شششش راه ضربها حمار ليل او ابتسام دارت راسها كتهترف قلتلها طفي ضو طفيه باش متفيق او ديها لبلاستها انا خايف غير على تبي تشوفو .. او هي تقول المرة غير خليه غنمشيو نتكركبو هنا .. ليبالك ا خالتي .. ابتسام بدات كتهترف او واحد شوية غلبتها الضحكة بنت الطحبة خخخ او حتى انا نت كنضحك او مها معيق بتلعبا او فنفس الوقت خايفة يعرفها بنادم كدير هكا او تبقا ليها فدار بايرة ... كلتلي ولدي اول مرة كدير هكا بسم الله عليك ابتي بسم الله عليك ابتسام نودي فيقي بنتي .. انا درت فيها الرجل النبيل راه مجنيش نعاس نت او انا نسمع زطامي او شي هضرة مشي هيا هديك سحابليا غير شي شفار صدقات بنتك او جريتها مندروج اما كنت مشات .. اولدي لهلا يخطيك كومكنتيش فهاد الدار راد البال كون مشاتلي البنت او ديك المرة ديك البنت ريكلتيليها الصدافة ناس المزيانين عمرهم يضيعهم الله . قلت فنفسي تبي ليراد البال خخ . ابتسام دارت زعما كانت فالسوبات او فاقت ويلي فيراني انا شنو كندير هنا .. كتقولها بنت الطحبة او كتخرى بضحك .. كنتي غتمشي فيها بنت كومكنش هد لولد يالاه رجعو تنعسوا راه غدا العرس انشاء الله .. شكرا اخويا او سلمت عليها او درتلي تسليمة ديال تحراميات . رجعت لبلاستي وخا سلكتها مزال الخلعة فيا او كنضحك غير بوحدي بحال شي حمق شوية جاني واحد الحريق فلخصيات ديالي ناري كنحس بيهم غيتفركعو ليا خصني داروري نخرج داكشي ليفيهم او لانصبر لحريق خفت نود او يودن عليا الفجر تماك لموهيم صبرت قلت غدي نستحلم حسن .