part 18

2.3K 106 7
                                    

فلاح :من انت ؟

الشخص :اظنك فعلا شخص ينسى اصدقاءه بهذه السرعة ولاتعرف للصداقة معنى ..

فلاح بصدمة وهو يقول: احمد!!!!!!!!!!

احمد بضحكة قوية :واخيرا تذكرت ان لديك صديق اسمه احمد يالك من انسان غير وفي...

فلاح بحزن وهو يجيبه :لا يااحمد ،ولكن الظروف هي التي جعلت بيننا هذا البعد ..

احمد :وهل لي ان اعرف هذه الظروف الي جعلت اهم اصحابي يبتعدون عني وليس فقط ابن عمي ..

فلاح :اناااسف ،ولكني لااستطيع ان اقول شي الان...

احمد وهو فجاة ينطق تلك الكلمة :هل تقصد مريام ؟

فلاح :... ..

احمد :انا اسالك يافلاح هل هي مريام التي ابعدتك عني ..

فلاح :لا... .

كذب فلاح لاول مرة على قلبه الذي عندما سمع اسمها يرن باذنيه بدا يخفق بقوة ولايعرف مدى القسوة التي عانت بسببه تلك الفتاة ..

احمد وهو يقطع سلسلة افكار فللح ليقول :عود يافلاح ..

فلاح :لايمكنني العودة لاااستطيع. .

احمد :ماذا حدث تلك الليلة يافلاح لقد بحثت عنك طويلا تلك الليلة ولم اجدك وعندما اسال مريام عن تلك الليلة تقول لاشي عل الرغم من اصابتها ..

فجاة صدم فلاح بكلام احمد الذي حكى عن اصابتها دون ان يدري ..

فلاح بصدمة :مابها مريام ؟

احمد :لاشي .

فلاح :احمد تكلم

احمد: اذا كنت تريد ان تعرف مابها فعليك بالعودة الى هنا لان مريام بامس الحاجة اليك ..

فلاح :ولكن يااحمد ،لماذا تحتاجني مريام وهي مخطوبة اليك ..

احمد :لا لسنا مخطوبين لقد فسخنا الخطوبة بعد تلك الليلة التي تركت بها البلد ..

فلاح :ماذا ؟ كيف حصل هذا ؟ ولماذا ؟

احمد :هذه الاسئلة لايمكنني ان اجيبك عليها الان ولكن كل مااقوله الان هو ان تلك الليلة بعد ان خرجت من مكتبك مسرعة اتصلت بي،واخبرتني انها تريد ان تفسخ الخطبة ..

لم يستطع فلاح ان يستوعب هذه الصدمة بعد سنة كاملة وهو يعيش بالحزن والالم ظنا منه انها الان متزوجة من اعز اصدقاءه احمد ولكن تلك الاوهام ذهبت سدا وعاد اليه الامل ،وصديقه هو الان يطلب منه العودة لاجلها ..

فلاح وهو يشعر بسعادة ليقول :غدا ساعود يااحمد ولكن ارجوك لاتخبر مريام بذلك لاني لااريدها اللن ان تعلم بوجودي لانك تعرف انها لاتطيقني ..

احمد :انت عود الان يافلاح وبعدها...

ولم يكمل كلامه لانه لم يستطع ان يقول كلام اكثر من ذلك لكي لايجرح مريام بانه اخبر فلاح بكل شي وانه عاد الان ليشفق عليها لانها لاتتحمل ان يشفق عليها احد الان ولاتتحمل نظرة واحدة من الناس احسانا لها لاتستطيع ذلك ..

واقفل فلاح الخط مع احمد وهو يشعر بالسعادة بانه سيعود واخيرا الى البلاد وسوف يعتذر منها عن تلك الليلة ويعترف لها بانه يحبها وان متاكد انها سوف تسامحه على ذلك ..

وبعد مرور يوم كامل استيقظ فلاح مبكرا الساعة 6 صباحا متوجها نحو المطا. ليعود الى البلاد واخيرا سوف يعود واستطاع ان يقنع والده انه هناك مشاكل في شركته وانه حالما يحلها سوف يعود ليعيش معه. ..

وبعد مرور ساعتان داخل الطائرة وصل فلاح الى المطار وهو يشم هواء بلاده بعد مرور سنة كاملة على فرقاه واتصل على احمد ليقول له انه قد وصل ولكن الهاتف كان مغلق وكان عليه ان يتوجه الى شقته ليفاجاه بذلك ..

بعد مرور 15 دقيقة وصل الى الباب ووقف يتامل هل يطرق ذلك الباب ام وبدا فلاح بالطرق وبعد مرور عدة ثوان فتحت الباب واذ به يتفاجا بالمنظر الذي امامه الذي اصابه بصدمة قوية لم يستطع بها ان ينطق كلمة واحدة ..

لم يقل احمد كلمة واحدة عن عودة فلاح الى البلاد وبعد مرور يوم كان يتوقع احمد ان يتصل به فلاح ليخبره بموعد الطائرة وعندما اراد ان يتصل به وجد انه نسي الهاتف في المنزل بعد ان اوصل مريام هناك لانها ارادت ان تخرج قليللا من شقتها وذهبت هناك ،ولكن احمد لم يستطع ان يصل الى مريام ولحسن حظ احمد كان الهاتف قد نفدت بطارية الهاتف...

وكانت ليلى تجلس تشاهد التلفاز عندما سمعت طرقات خفيفة على الباب وتوجهت بواسطة الكرسي المتحرك نحو الباب وفتحته ليصدم كل منهما بالاخر ولم تتوقع ان تجد ذلك الشخص ان يقف امامها. ..

فلاح :مررريام ؟؟؟؟؟

هذه الصدمة جعلته يقف دون حركة... .

ياترى ماذا سيحدث بعد هذه الصدمة بين مريام وفلاح وهل سوف تسامحه ؟ سوف نعرف ذلك بالبارت القادم...

أبنة القرويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن