مشت تاركته خلفها لتنسى ذلك الرجل الذي كادت ان تفقد احترامها بسببه لن تسامحه ابدا لقد انقذها الله اليوم ولكنها لن تسامحه ابدا لقد جعلها تعمل حتى ساعة متاخرة من الليل وبذلك كادت هي ..
حاولت مريام ان تمسح تلك الافكار من راسها لتحاول ان تصل الى النزل ولقد تجاوزت الان الساعة العاشرة. وبذلك لن تسمح لها مديرة النزل بالدخول ولكنها سوف تحول ان تخبرها بذلك بجميع الطرق وتقنعها ..
وفجاة يدا وضعت على فمها تحاول منعها من التكلم ولكنها حاولت ان تتخلص منه ولكنها لم تستطع ذلك لتسمعه يقول: هل ظننتي ان ذلك الرجل سوف يخلصك مني ،ماحزرتي انا اذا وضعت يدي على شي يجب ان اخذه ..
من خلفه جاءصوت ليقول: وانا اذا سمحت لك بالمغادرة لايعني ان اسمح لك بالمرة الثانية ان تمشي على رجليك ايها اللعين ..
نظرت مريام باتجاه وهي تبكي بشدة وتنظر له وهي تبكي تحاول ان تتخلص منه ،لتسمع فلاح يقوال :اتركها ؟
بضحكة جعلت فلاح يعزم ان يقتل ذلك الرجل بشدة حتى يموت :انا قلت لك اني اذا وضعت يدي لن اتركها تقع بيد رجل اخر انها فريسة جميلة انظر لها ..
وهو يتكلم وضع يده على يد مريام وهو يلمسها لم يتحمل فلاح ذلك وانقض عليه وهو يبرحه ضربا وانها ضربا عليه بشدة مما جعل الدما تسيا من فمه وانفها ومن ثم ابرحه ضربا على ظهره وهو يضرب ليقول :كيف تضع يدك عليها ايها السافل الحقير الم اقل لك ذلك ..
وترك فلاح الرجل وهو منهال القوى من الضرب ومغمى عليه ليرفع راسه نحو مريام ويجدها تبكي وهي تنظر لهم وتوجه نحوها ونظر اليها وهو ينحني لها: هل انتي بخير ،اهدئي الان لاتخافي ..
وانتزعت يديه التي كانت تمسك بها لتقول له وهي تبكي :شكرا لك ..
فلاح وهو يمسك بها عندما حاولت ان تستدير لترحل :انتظري سوصلك انا الى المنزل ،لن اتركك لوحدك هنا ..
وقبلت مريام بااقتراح فلاح وتوجهت نحو سيارته وهي ترتجف من الخوف تحاول ان تسيذر على اعصابها من الخوف وركبت مريام معه وجلست بجانبه وهي تنظر للاسفل ..
فلاح بغضب يحاول ان يسيطر على اعصابه للخطا الذي ارتكبه بحق هذه الفتاة ليقول لها: هل انتي بخير ..
اجابت :نعم ..
اكتفت بهذه الكلمة. لان حاولت ان تسيطر على اعصابها وتحاول ان تلملم شتات نفسها بعد تلك الليلة وعندما وصل فلاح الى النزل قال: لقد وصلنا ..
انتبه فلاح لها وهو يتكلم وجدها نائمة وهي تبكي وتقرب منها يحاول ان يوقظها ولكن فجاة توقف لينظر لها عن قرب ورفع يده ليمسح تلك الدموع ولكن فجاة تملمت مريام من نومها وقال :مريام استيقظي لقد وصلنا ..
فتحت عينيها لتنظر له وهي تترجل من السيارة وتتوجه نحو النزل وتوقفت امام الباب تتطلب من الحارس ان يسمح لها بالدخول ولكن محاولاتها باءت بالفشل ..
لاحظ فلاح ذلك وترجل من السيارة متوجها نحوها ليقول :ماذا حدث ؟
مريام بضعف: لن يسمحوا لي بالدخول لاني تاخرت عن الساعة المحدزة ولااعرف اين اذهب ..
فلاح :سوف احاول معهم .
مريام وهي تتكلم بغضب: لا .لاتتكلم معهم لان لو علم من في النزل سوف افضح ويقولون اني كنت مع رجل وبذلك لن يسمحوا لي باالبقاء هنا .وانت تعرف جيدا الى الان تكفي المشاكل التي حصلت ولن اتعرض لفضحية اخرى...التمس فلاح الالم في صوتها وهي تتكلم وحاول ان يصلح الامر الذي كاد ان يؤدي بحياة هذه الفتاة :والى اين ستذهبين ؟
اجابته :لااعرف .انا ليس لدي احد هنا .
فلاح وهو يتكلم :تعالي... .
ماذا سيحدث ؟ اين ستذهب مريام في هذا الوقت من الليل ؟ وهل ستتحسن علاقة مريام وفلاح ؟ سوف نرى ذلك بالبارت القادم
أنت تقرأ
أبنة القروي
Dragosteفتاة تعاني من الظلم والطغيان تعيش في احدى القرى البسيطة تعمل جبرا من والدها الذي يتمتع بكل قساوة الانسان فجاة يظهر ذلك الشخص الذي يريد تحقيق المنال ولكن فجاة تتصدى له ..ماذا سيحدث مع بطلة روايتنا الجديدة (مريام)... سوف نتابع احداث الرواية... بقلم...