ⓟⓐⓡⓣ14

2.4K 108 5
                                    

بدا الاجتماع داخل المكتب ولكن فلاح لم يستطع ان يركز على الموظفين والروساء ماذا يقولون لان تفكيره كله كان موجها نوحو مريام التي تقف امامه وهو ينظر اليها وهو يقول في نفسه (ماذا ستفعل بهذه المجنونة التي سوف تجعلني مجنونا اسير في الطريق من دون عقل )

وفجاة انتبه لنفسه عندما تحدث اليه احد الموظفين ليقول له :سيدي ؟

فلاح :نعم ،انا اسف كنت مشغول في مشكلة ،انا اسف استكروا ان استمع اليكم…

ولكن كل محاولات فلاح من التخلص من مريام لم تنفع ابدا يجب ان يجد حلا ان يتخلص منها والا سوف لن يسيطر على مشاعره…

وانتهى الاجتماع ودخل المكت فلاح بعد ان امر مريام بان تذهب لارشيف لاحضار بعض الملفات المهمة التي يحتاجها لعقد الصفقة…

فلاح وهو يكلم نفسه :يالهي ماذا يحصل لي سوووف اجن اين اذهب… وهذه امامي طوال الوقت…

دخلت مريام الى المكتب وطرقت الباب ولكن فلاح لم يسمعها تدخل ،ونظرت مريام بااتجاه فلاح ولاحظته انه ليس عل مايرام اليوم وقالت في نفسها (اظن ان السبب تلك السيدة التي اسمها سوزان التي جاءت البارحة )..

مريام وهي تحاول ان تجذب انتباه :سيدي…

انتبه فجاة فلاح لها وعندما رفع راسه ونظر اليها عاد ذلك الشعور الذي يسيطر عليه كلما راءها انه لايريدها ان تذهب امامه وفجاة انتبه لنفسه ليقول :نعم…

مريام :انا هنا منذ عشر دقائق وانا احاول ان اناديك ولكنك كنت في مكان اخر ،هل هناك مشكلة في الصفقة ياسيدي ..

فلاح بصرامة :لا ،ليس لك علاقة بذلك .وبعدين وين الملفات التي طلبتها منك قبل قليل ..

مريام :تفضل ..

ووضعت الملفات التي طلبها ثم اكملت :هل تطلب شيئا اخر ياسيدي ..

فلاح بعصبية :لا فقط ،اخرجي من امامي ..

خرجت مريام غاضبة تحاول ان تتمالك اعصابها كيف بجرؤ ان يتصرف هكذا معها ماذا فعلت الان……

-مابك متوترة…

انتبهت مريام للصوت الذي نادها وهو يقف فوقها…… .

مريام باابتسامة عريضة :احمد… ..

احمد :اراك سعيدة برويتي…

مريام :وكيف لا ؟

احمد :حسنا سوف استغل ذلك واعزمك على فنجان شاي خارج المكتب اريد ان اتحدث معك ..

مريام بتوتر :وااكن…

احمد :لاعليك ،سوف ادخل الان لاخذ الاذن منه…… ..

مريام :لا .انه غاضب جدا وقد لايسمح بذلك ارجوك… .

احمد :انتي لاتهتمي ،انا سوف اتحدث معه ..

دخل احمد الى مكتب فلاح ووجده يضع يده بين راسه وملامح وجه يبان عليها التوتر والعصبية وعرف ذلك احمد…

احمد :كيف حالك سيدي ؟

رفع فلاح راسه بضحك ليقول :ماذا تريد ؟

احمد باابتسامة :فاهمني انت موبيدك…

فلاح :اخلص يااحمد ..

احمد باابتسامة :حسنا ،حسنا .اريد ان اطلب اذن لمريام لاني اريد ان اعزمها على فنجان قهوة ،هل تسمح بذلك ،،ارجوووك ..

ملامح الصدمة بانت عليه والغيرة التي احترقت داخله ،الايكفي التوتر الذي اصابه قبل ساعة بسببها والن سوف تخرج مع صديقه وابن عمه ،كيف ذلك ؟ كيف لي ان انظر لها وهو يحبها ؟

احمد :فلاح..

فلاح :اسف ،حسنا حسنا ..اصلا لقد انتهى عملها الان…

احمد: شكراااا…

وخرج احمد من غرفة فلاح واخبرها ان اخذ الاذن منه ووضعت جميع اغراضخا في الحقيبة وخرجوا من المكتب…

ياترى ماهو سر عزومة احمد لمريام ؟ وهل هناك مفاجاة سوف تصدم قلاح بذلك ؟ سوف نعرف ذلك بالبارت القادم…

أبنة القرويحيث تعيش القصص. اكتشف الآن