هيا اصعدي سوف اوصلك .
قال هذا الرجل وهو ينظر اليها بكل شراسة وكانه يريد التهامها والانقضاض عليها ..مريام بغضب وهي تصرخ عليه: قلت لك ابتعد من هنا والاسوف تراني اصرخ وسوف اجعل الناس يضربوك .
ضحكته الاستفزازية اثارته مماجعلها تخاف من انه سوف يحصل لها امر خطير وهي بغنى عنه ،وقال: الاتنظرين امامك انه لايوجد احد في هذا الوقت ولن يسمع احد لفتاة تبقى لهذا الوقت تمشي في الطرقات سوف يقولون عنك ..
لم يكمل الرجل كلامه والا بها ترميه بالحجارة ،وقالت: ايها النذل ،ايها القذر اليس لديك اخوات تخاف عليهن...
ولكن الرجل لم يتحملها وترجل من السيارة متوجها نحوهها وقبض على معصم يدها وبدا يجرها الى السيارة وهي تصرخ بكل قوة :اتركني ايها اتركني ..
ولكن لااحد يسمعها ماهذه الحياة التي تسمح لهكذا رجال يتجولون كالكلاب في الشوارع غير ابهين باحد وفجاة ضربة قوية توقع الرجل على الارض وهي تنظر بصدمة لها..
رفعت راسها لترى من الذي انقذها من هذا المتوحش واذ بها تتفاجا بالذي يحصل وبالذي يقف امامها ..
نعود قليلا للوراء..
عندما خرج فلاح مع احمد مودعا له توجه احمد الى المنزل .منزل فلاح يقع بالقرب من الشركة وبالتالي فعليه ان يمر للشركة اولا لياخذ بعض الاوراق قد نساها هناك ..
فلاح يكلم نفسه :سوف امر لاخذ بعض الاوراق ،ماالذي انساني هذه الاوراق المهمة .يالهي .
وفي الطريق شاهد فلاح رجل امرأة بالقوة وهي تصرخ طلبا للنجدة لم يتعرف على هذه الفتاة ولكن علم ان هناك شخص يحتاج للمساعدة ..
نزل فلا متوجها نحو الرجل ووجه ضربة قوية اوقعته ارضا ليقول بعدها :ايها النذل لماذا تتحرش ببنات الناس في الليالي اليس لديك خوات ايها السافل ..
وانهال فلاح ضربا بالرجل وهو يصرخ عليه ويقول :ايها السافل ،ايها النذل ،ايها الحقير .
نعود..
نظرت بصدمة مريام الى الرجل الواقف امامها ولم تتعرف عليه من شدة صدمتها لتقول :انت ؟
ادار راسه الى الصوت الذي يتكلم واذا به يتفاجا ايضا بان مريام هي الفتاة التي انقذها ،ليقول: ماذا تفعلين هنا بهذا الوقت اللعين ،الاتعرفين ان الساعة اصبحت ال11 ليلا ..
بصدمة مريام وهي تغضب ولم تسيطر على اعصابها من شدة الكره الذي تكنه له: الا تعرف لما انا في هذا الوقت ،الم تقل لي ان انسخ جميع الملفات الموجودة في المكت ،الم تطلب مني ان تكون هذه الملفات موجودة غدا صباحا على مكتبك واذا لم تجدها تذكر ماذا قلت لي ،لقد قلت لي انه سوف تطردني وانا بقيت لاكمل تلك الملفات وعندما خرجت لم اجد احد حتى سيارة اجرة. لتوصلني وهذه النتيجة التي وقعت بها...
تكلمت مريام لعنف وصراخ ودموعها لاول مرة تخرج بصدق واخرجت كل مافي داخلها حبسته لمدة اسبوع من كثر الاهانة التي تعرضت لها من جانب هذا الرجل الذي دمرها بعد ان دمر والدها حياتها بطغيانه وتقاليده البائدة التي جعلتها تهرب طلبا للمساعدة واذا ترى نفسها تقع في دوامة اخرى اتعس من الاولى..
فلاح وهو يحاول ان يهدى اعصابها بعد ان راها وهي تبكي والمنظر والموقف الذي تعرضت له ،ليقول: انا لم اعرف...
لم يكمل واذ بها تصرخ :لم تعرف ماذا ياسيد فلاح .انا سوف اقول لك ،لم تعرف اننني سوف اتعرض لمثل هذا الموقف لاني فتاة امية .صحيح .بالفعل انا لم اكمل لدراستي لان ظروفي هي التي حتمت علي .ولكني لم تحتم ظروفي ان اضع اشخاصا بمثل هذه المواقف هل تعرف انك انسان عديم الرحمة والعاطفة اني اشفق عليك لانك لاتعرف كيف تشعر بالشفقة انت مجرد انسان يحاول ان يحصل على الاموال وسوف يفعل اي شي ليحصل عليها...
اشتاظ غضبا فلاح من الكلام التي وجهته له مريام ليقول :كفى الان .هذا الكلام زاد عن حده يامر...
ضحكت والدموع ماتزال تجري ولاتتوقف ابدا: الان ،الكلام زاد عن حده .هل تقول هذا لان الكلام جرحك من الصميم ياسيد فلاح ،الاتعرف لو انني اليوم خسرت شرفي كنت ..
فلاح بغضب فجاة يصرخ :كفى الان .اعرف انني اخطات كفى اهدئي الان ..
باابتسامة ودموع :اهدا انت رجل بلا احساس ،حتى الحيوان يعطف على الحيوان ولكن انت لا مجرد الة ..
تركته وذهبت وهي تركض تحاول ان تتركه خلفها حتى تحاول نسيان كل انسان حاول ان يجرحهها غةفي هذه الحياة ولكن فجاة يد خلفها وضعت على فمها لتسكتها عن الصراخ ..
ياترى من هو هذا الشخص ؟ سوف نعرف ذلك بابارت القادم... .
أنت تقرأ
أبنة القروي
Romansaفتاة تعاني من الظلم والطغيان تعيش في احدى القرى البسيطة تعمل جبرا من والدها الذي يتمتع بكل قساوة الانسان فجاة يظهر ذلك الشخص الذي يريد تحقيق المنال ولكن فجاة تتصدى له ..ماذا سيحدث مع بطلة روايتنا الجديدة (مريام)... سوف نتابع احداث الرواية... بقلم...