part 6 " mi amor "

476 32 7
                                    

اذا ما فتحت الاغنيه اسمها هو " wild ل" troye sivan ♡♥ ما تنسوا تستمعوا لها لتعطيكم دفعه للبارت ...enjoy

" قلبى بيدق على بابو وبيشتهى غيابه .....
قلبى بيدق على بابو و يلتهف عذابه ......" (مشروع ليلى )

" و فى نهايه تلك الامسه سوف اضلع لكم هذه "

تحدثت خلال الميكروفون المعلق امامى وانا اضع اغنيه كختام لليوم وضعت اغنيه ' stay with me ' انها جرعه كافيه لتزيدمن حده الاكتأب الذى يعانيه كل من يستمع لتلك المحطه الصدأه .....

خلعت السماعات التى كانت تعانق اذنى منذ 8 ساعات فتره ليست بقليله كافيه لتجعل اذنى تصفر بعد خلعها ..

لم اعد للعمل بعد انقطاع ل 4 اشهر بارادتى ولكن كنت على وشك الفصل ولست بحاله جيده للبحث عن عمل فى محطه صدأه اخرى ...لست بحاله جيده لافعل اى شئ !!

لقد اتصل بى ايزرا صاحب ذلك الاستوديو الازاعى العقيم ليخبرنى انه صبر على بما فيه الكفايه وانها ليست المره الأوله لكى انقطع فيها عن العمل بحجه المرض ...وانه لولا صوتى الذى يحبه الجمهور لكنت مرفودا ....
من الجيد ان تمتلك صوتا مثيراً يعجب به من يستمع الى تلك المحطه المحتضره ....

سمعت الباب وهو يفتح ويليه صوت اغلاقه ليظهر جيم خلف زجاج الغرفه التى اجلس بها لأزيع تلك السزاجه احرك الكرسى مبتعدا عن طاوله الاجهزه المتحكمه بالصوت واذهب باتجاه الباب . ..

" اوه انت هنا !! لم اكن اعلم انك عدت للعمل ..ظننته قام بطردك "
قال وهو يقوم بوضع الصندوك الذى كان يحمله ...

" ما هذا ؟؟ "
قولت وانا انظر للصندوق

" انها الاقراص المدمجه الجديدة التى احضها ايزرا ..سوف تزيعها عما قريب "
قال وهو يتجاوزنا ويذهب الى الرف الملئ بالاقراص هو لم يلتفت الى حتى ..

" ولما انا من يزيعها ؟؟ لما ليس انت ؟؟ "
قولت ليتوقف عن العبث بالاقراص

" لانى مستقيل .."
قال بهدوء عاد للعبث مره اخرى واخذ يعبئ بعض الاشياء الخاصه به فى صندوق ..
هل استقال فعلا !! متى حدث هذا !! ولما ؟؟

" لا تكن سازجا جيم ... لما حتى تستقيل ؟ هل وجدت عمل اخر ؟ "
لما يفعل هذا ؟ لا اعلم ...ومنذ متى وانا اعلم شئ من الاصل !!

" لا يوجد سازجا غيرك جاستين ..ثم اهتم بشؤنك وتوقف عن التدخل !! "
قاا ببروده الطبيعى فدرجه حراره جيم فى العاده -15 درجه مئوية تحت الصفر ...فى العاده .

" اللعنه جيم توقف عن هذا !! "
صرخت فيه ليتوقف لعده لحظات ثم ليلتف لى بعيناه الحمراء

" ماذا تريد منى واللعنه هاا !! لقد افسدت كل شئ لقد افسدت صداقتنا لانك مريض غبى ...اظننى غبى يا كولفر لقد علمت باتفاقك مع جاريد انت تسعى للمال انت عاهر لعين .." صرخ بى حتى ظهرت عروق عنقه ..سوف ينفجر ..

One More Nightحيث تعيش القصص. اكتشف الآن