part 7 " found me cause I'll never found you "

388 36 1
                                    

marry Christmas for all
My favorite songs in Christmas : fa la la , Christian eve , Christmas love , home this Christmas

اظن ان القصه فى البارتس الأخيرة الان .. وغدا موعدنا مع النهايه
So do vote + comment ♡♡

ولكل فان جاسين ..ما هو رأيكم فى جاسين فى القصه ؟؟
وهل شخصيه فى القصه جيده ؟؟
وشكرا جميعاً ...
Start
----------------------------------------------------------

اضع الاقراص المدمجه على الرف حسب ترتيب الحروف الأبجدية ....

من الغريب ان يعمل شخص مثلى فى محطه مليئة بالاقلاص المدمجه وهو لديه اقتناع راسخ ان من يريد سماع المسيقى يجب ان يجتهد يجب ان يبذل قصار جهده وقتها فقط تصبح المسيقى هى النعيم الخالد .....

تمر على طبله اذنى اصوات كثيراً منهم من يجعل اذنى تصفر ومنهم من يجعلنى اتحرك لا اراديا معها ومنهم من يجعلنى انكمش على نفسى محاولا التعمق الى الاسفل ...محاولاً الوصول الى قعرى الذى مازلت لا اجده ...

ولعل قعرى كان اسبنسر ...

اسبنسر مثل المسيقى بل هى المسيقى بذاتها .... تريك النعيم و تجعلك تسبح بخيالك معها ولكن لا توجد اغنيه الان تتعدى 6 دقائق ...و كذلك الحياه لا تتعدى 6 دقائق ....

وعلى مر تلك ال 6 دقائق سمعت اكثر من سنفونيه ومقطوعه رغم كرهى لهذا العزف الراقى الممل، الى انى كنت اضعه فى اوقات بهجتى واوفر مسيقاى المفضله فى وقت حزنى ، لم اكن اقدس بيتهوفن رغم تقديس اسبنسر الاعمى له ، لست مطالباً بان احب كل ما تحبه ولكنى مطالب بان احبها بكل ما تحبه ، ولم يكن الامر صعباً كما كنت اتوقع ، لطالما خاننى خيالى السنمائى للاحداث ، ولطالما صدق سوء حظى .....

بعد ان نعمت بفطور بشرى اشتاق جدار معدتى له كثيرا . وكلعاده لا تكتمل السعاده ،وهذه قاعده بلا شواذ ،فقد اهتز هاتفى ..اهتز وكم كرهت اهتزازه فى جيبى وكالعاده لم يخطأ سوء حظى ... كالعاده !!

" عندما تشرق شمس بدايه شهر سبتمبر سوف تغرب شمس حبك للابد وسوف تشهد مدينه الملائكة على موت شيطان ...وليكون شهر اغسطس هو شهر شؤمك ... فعندما تغرب شمسك لم تشرق شمس اخرى ..ولقد اشرق الكثير من بعدى #V "

لقد كرهت الارتجال بكل انواعه لانى لم اكن افهم شئ منه لم اكن احب التعمق كثيراً ، وكنت احب الاشياء السطحية البسيطه ، الذى يستطيع عقلى الصغير استنتاجها بسرعه البرق ، ولكن تلك الخيوط المتناثره التى تحتاج الى توصيلها وعقدها لاكون شبكه ...لم اكن واقعا فى غرامها يوماً .
وهذا سببى الوجيه لمقطى للكلمات المتقاطعه ومحبيها ..

.... ولقد علمت وقتها ان من سابع المستحيلات ان يكون جيم هو v لان عقله سطحى مثلى تماماً ولم يكن من عاشقى التعمق ..تلك الرساله اخذت مسار الجديه واتحرفت عن مسار المزاح الذى اعتدت عليه ....

One More Nightحيث تعيش القصص. اكتشف الآن