part 8 " before the end "

326 32 3
                                    


Hi ..

ما كان فى اى تفاعل على البارت الاخير وانا راح يكون عندى اختبارات بعد اسبوع وبعدنى لسه بكتب ..
بعرف انى وعدت بنزل مع رأس السنة بس ما بدى اكروت النهاية بعد ما تعبت فيها ..
وللى ما فاهم شى راح تفهم بس اصبر ..
اذا لقيت تفاعل على ها البارت بنزل النهايه بكره او الجمعة ....
صدق بدى اشوف تفاعل :(

رأيكم ؟؟؟

-----------------------------------------------------------

مراهق اصهب فى التاسعه عشر من عمره مازل يعيش مع عائلته برأس ارجوانيه ومظهر مستقل الى انه يرتعش من صرخت والده -التى اهابها- ان دخلت فى رأسه سوف نجد صور لمغنين روك بعيون كحيله ومئات الثقوب - اذن ، انف ، شفاه ، لسان - ووشوم متناثرة ..ليدل على رجولته المبكره -معظمهم شواذ - ولكن لا يهم ، فهم يظنون ان السب و العهاره هى النعيم ..

اما بالنسبه لذو الرأس الارجوانى فهو رغم تكحله ووضعه للتقوب و الوشم الذى يزن منطقه خلف اذنه الى انه طفل فى 19 من عمره فجسده الهزيل و خلقه الحسن بجدارة لا يناسب أبداً مع طول لسانه و حقيقة انه عاهر ، لا الومه على ما وصل اليه فانا مثال حى للأسرة المفككه والوالد الذى يشبه الثور الأسترالي ، لذا لا الومه على وصله لهذا الشكل بهذا العمر ...

وان غفرت له كونه عاهر ذو شعر ارجوانى ، يبث الاستفزاز فى عروقى ، فلن اغفر له حقيقية انه طرف فى لعبه v اللعينه ، وانه هو الاخر كان يتلاعب بعقلى مسبب لى صداع مزرى ، وانى ركضت اميال ورائه حتى سقطت قلادته التى كشفت كل شئ بلمعانها تحت ضوء الشمس ذلك اليوم ، لتشد نظرى لها فالحظها ، لاكتشف انها فى قبضتى الان ....

ولذا السبب فيكتور بجلس امامى بيدان وارجل مثبتتان بأحكام بالحبال ، ليس من الرجوله ان اثبت طفل ساذج ولكن عندما يتعلق الامر ب v ، فلا يهم ما عمر من هو مثبت امامى ، فعمره ليس الا رقم و ان هناك شيطان لعينا وراء هذا الرقم ، ليدفع صاحب ال19 المثبت امام صاحب 25 الذى يثور واصبح الدخان يتصاعد من اذنيه لابتسامه الخبث التى ترسم على وجه ذلك المراهق الارجوانى ، الذى يبتسم مثل الجوكر ولعل قصته مشابهه لقصه الجوكر قليلاً ...

لمن لا يعرف من هو فيكتور فهذه معلومات اثرائيه عنه ...

فيكتور فتى كأى فتى ولد فى كالفورنيا كان يعيش فى حى لا بأس فيه قبل انتقاله الى حى الموتى الذى يصادف ان جاستين يسكن فيه ليصلحوا جيراننا فى هذا الحى الملعون ...فكتور كان طبيعياً بإمتياز قبل عده سنوات ... بل كان فتى متفوق فى دراسته وذو صيت فى جميع مراحله التعليمة ، واهم ماكان يميزه انه وسيم -رغم ذكائه- فالجميع يضع صوره للفتيان المتفقه ان يعيش بتقويم اسنان و تكاظ البثور ان تأكل وجهه و يمتلك نظاره تخفى ورأها اكثر من ربع وجهه ، مريض نفسى وهذا ما دفعه للمذاكره بجد ، بلا اصدقاء ، له عائله لا تقل سوءاً عن حالته ، لم يواعد وسيظل بتول الى النهايه وما بعدها ...

One More Nightحيث تعيش القصص. اكتشف الآن