كم انا خرقاء

361 4 0
                                    

بزغ الشمس ليخترق ضوئه زجاج نافذتي الضعيفة كم اكره الضعف وهانحن في صراع ضوء الشمس استيقظت واشعر بخمول بجسدي لم اقوى على الحراك، اجبرت نفسي ودخلت الحمام ملئت الحوض بالماء البارد لاغرق به جسدي..
ادخلت اناملي الى الحوض لتشعر ببرودة الماء رميت نفسي ببطئ ف الحوض اخذت استحماما طويلا ،.
وعندما خرجت لففت نفسي بمنشفة ووقفت امام مرآتي واذا بي اسمع طرقة الباب من سيأتي في الصباح الباكر هذا؟،
لبست ملابسها ونزلت للاسفل:
للمعلومية ليان تسكن لحالها في مدينة نيويورك..
وفتحت الباب انه لوكاس جارها وصديقها ف نفس الوقت ..
لوكاس: اهلا ليان صباح الخير ..
ليان: صباح الخير لوكاس كيف حالك ..
لوك: بخير اسمعي لدي اجازة اليوم لن اذهب الى العمل فالنخرج سوية؟ ،
ليا: لااعلم ربما نخرج العصر لانه لدي عمل الان وعلي الذهاب الان فالتفطر معي لوك ..
للمعلومية ليان تشتغل محل وشوم ..
لوك: حسنا لكن لاتتأخري سنلتقي الساعة خامسة مساء فالتكوني انيقة لا احب ان تكون صديقتي مظهرها كالبلهاء !،
طبعا لوكاس يحب يمزح كثير وانسان مرح وساخر مرررة ودايما يحوب ينرفز ليان..
ليا: ردت بطريقة ساخرة حسنا حسنا ايها السيد الانيق ..
خرجت من منزلها وركبت سيارتها والى عملها المعتاد التي تحبه جدا ويعمل معها دونالد، اهلا دونالد اعلم انني تأخرت قليلا لكن انت تعلم عن زحمة نيويورك فالصباح لااحتاج ان اخبرك، ..
دونالد: حسنا حسنا لا مشكلة لدينا اليوم حجوزات كثيرة وسيكون العمل شاقا جدا ولم ينه حديثه والا قاطعته ليان،،
ليا: لا لا لاسطيع ان اتأخر الى الليل لدي موعد عند ساعة الخامسة سااخرج مع الاصدقاء اعتذر لك دون !..
دون: حسنا لا مشكلة لكن غدا سيكون العمل مضاعف عليكي؟..
ليا: حسنا اتفقنا، ومر اليوم واصبحت الساعة 4 مساءا واستأذنت من دون وخرجت ويبعد عملها عن منزلها 30 دقيقة ووصلت الى المنزل خلعت ملابسها لتستحم استحمت سريعا وخرجت توجهت لخزانتها وبدأت ترمي ملابسها على السرير لتختار حتى وقع عينها على فستان برغندي اللون ليس بمكشوف لكنه جميل لبسته بسرعة واخذت تجمل تصفف شعرها وتضع المكياج بوجهها، انتهت قبل الساعة الخامسة طرق لوكاس الباب..

فتحت الباب: اهلا لوك لم تتأخر في الوقت المحدد كاعادتك ايها الفاتن..
لوك:اهلا ليان اعلم اني فاتن لهذا انتي صادقتني قائلا بسخرية وهي ضربته بخفة على رأسه فضحكا،،
ليان: هيا بنا الاصدقاء ينتظروننا لاينبغي ان نتأخر ..
لوك: هيا بنا...
تسريع الاحداث..
كنا نستمتع جميعنا في مطاعم شوارع منهاتن الشهيرة اخبرت سيرين ان تبيت عندي الليلة ووافقت تأخر الوقت جدا علي الذهاب سوف اودعكم ايها الاصدقاء هيا بنا سيرين ،،
سيرين: وداعا ايها الاصدقاء نلتقي لاحقا..

ليان: وصلنا المنزل اخيرا احبك ايها المنزل الجميل قهقهت سيرين من طريقة ترحيب ليان لمنزلها!.
ليان: مابك الا ترحبي بمنزلك عند دخولك؟
سيرين: لا طبعا انتي مجنونة ليان فضحكت كلاهما ..
ليان: فالننام على الارض الليلة..
سيرين: حسنا قولي لي مابك ايتها المفتونة؟.
ليان: تنهدت فقالت انه انه لا يفا.. لم تستطع ان تكمل،..
سيرين: اكملي!.
ليان: انه لايفارق خيالي انه يتعبني انه يسكن في جوارحي انه امات قلبي حزنا وهما لن يزول..
(دحين ليان تتكلم عن حبيبها الميت حاتعرفو في الاجزاء الجايه كيف مات وهو كيف شخصيتو)

سيرين: آه صديقتي مااكبر المك عليكي ان تنغمسي في الحياة لكي تنسيه ايتها الفاتنة صديقتي الفاتنة ..
سيرين: هيا لننام اقتربي مني فالتنامي بقربي ..
ليان: حسنا فالننام لدينا يوم طويل غدا..

مشاعر قاتمة Dark Feelings...حيث تعيش القصص. اكتشف الآن