آلن..
لقد كنت مصدوما مما اراه امامي ماذا فعلوا بها انذال الا يكفيها مامرت به اوغاد انتهازيون رباه انت تعلم ماابها رفقا يالله ماذا فعلت من ذنب حتى تعاقب هكذا ساذهب لارى ان اخرجو عينات الحمض النووي من جسدها وملابسها هه او ماتبقى من ملابسها..في المحل..
اين هي بحق الجحيم لما لاترد على اتصالي هل هي تتجنب مكالماتي حمقاء ان لم تأتي غدا سااطردها،، هناك من دخل المحل ف انشغل معه دون ونسي ليان..
لوكاس: اين هي ليان هل اتت للمنزل ليلة امس ولما لاترد علي لقد اتصل عليها من الصباح اتمنى انه لم يصبها مكروه ياالهي ان اصابها مكروه سامووت ااه،، تنهد لوكاس بألم ورأسه مليئ بالافكار السوداوية..
في مكان اخر ..
اغبياء انها لم تمت لقد اخذوها للمشفى سيتم القبض علينا..
لكنها لم ترى وجوهنا من الظلام وايضا من الضربة التي تلقتها في رأسها اطمئنوا لن يحصل شيئ لانها غالبا ماستكون في صدمة مما مرت به هههههههه،،
انه يقهقه وهي هناك في فاقدة الوعي اوغاد ..سيرين..
لما لاترد علي ليان ولما يحولني هاتفها للبريد صوتي رباه اتمنى انه لم يصبها مكروه يالهي احفظها من كل مكروه سأذهب الى منزلها لاطمئن عليها لا اشعر بخير من ليلة امس وقلبي يعتصر من الضيق اكاد افقد قلبي من شدة الخوف اتمنى ان تكون بمنزلها..وصلت سيرين الى منزل ليان وتدق الجرس مرارا وتكرارا ولكن مامن مجيب ابتعدت لترى من النوافذ عل وعسى ان تراها لكن بلا جدوى حتى خرج لوكاس،،
سيرين: اهلا لوكاس كيف حالك ..
لوكاس: اهلا سيرينا انني بخير وانتي ؟ ..
سيرين: لست بخير اشعر بقلق من ليلة امس لقد كنت اتصل بليان من ليلة امس لكنها لاتجيب على اتصالاتي ابدا لقد عجزت وانا اتصل بها ولكن بلا جدوى..
لوكاس: غريب اعتقد هي لم تعد ليلة امس للمنزل ولا ترد علي مكالماتي ايضا انني كنت اتصل بها منذ الصباح متمنيا الا يصيبها مكروه لكن الان قلقي اصبح شك بعدما قلتي انك لم تريها ولم تحادثيها منذ امس وان ذهبنا للشرطة لن يأخذو بالبلاغ الا بعد 24 ساعة ولن يبحثوا عنها الا بعد 48 ساعة انني قلق جدا ..
سيرين: ياالهي هيا لنذهب الى عملها لنسأل عنها هناك ..
لوكاس: هيا بنا هلا اعطيتني دقيقة لاحضر محفظتي ومفاتيحي ثم بعدها نذهب ..
سيرين: حسنا اسرع..في المشفى ..
ذهب آلن للمختبر ليرى النتائج من العينات التي اخذوها من الفتاة،، آلن: هل هناك شي نستطيع استخدامه مما اخرجناه ..
المختبر: نعم لقد كان هناك بجسدها بعض الاتربة الممزوجة بالعفن وايضا صمت الرجل ..
آلن: وايضا ماذا اخبرني حالا ..
المختبر: هناك اكثر من حمض نووي على ماعتقد انها اغتصبت من قبل خمسة اشخاص ..
آلن: اتسعت عيناي،، ماذا ماذا تقول هل انت متأكد بحق الجحيم الا يوجد في قلوبهم رحمة اوغاد يركضون خلف شهواتهم،، حسنا اعطني النتائج حتى اسلمها للشرطة حتى يتم القبض على المجرمين ليتعفنوا في السجن انذال،، ترك المختبر بعد مااخذ النتائج يتحدث بينه بين نفسه، ماذا فعلوا بحبيبتي لقد دمروها لقد انتشلوا روحها منها اوغاد،، وعيناه غارقة في الدموع،، لن اتركهم مادمت اتنفس ساحرص ان يأخذوا حكم الاعدام او ان يتعفنوا في السجن بقية حياتهم ..ليا استيقظت بعد معاناة مع نفسها،، ااه رأسي يؤلمني بحق الجحيم ماذا يحصل لي الهي ارحمني..
الممرضة: سيدي لقد استيقظت الفتاة تعال الى هنا حالا..
آلن: سآتي حالا ..
ليا: ااه امي تعبت من حياتي يبدوا انه لن ينتهي عذابي ابدا،، قاطعها دخول آلن مع الممرضة جفلت ليا بخوف من آلن..
ليا: مم..ماذا تر..تريدونهه.هه مني ابتعدوا،، صرخت ليا وتوقف آلن عن المشي..
ليا: ابتعد عني لا تقترب هي انت لا تقترب سارمي نفسي من النافذة وانتي لا تلمسيني امااااه اريد امي اممممااااه اين انتي انقذيني،، وتبكي بشدة..
إلن: انه انا الا تذكريني الفتى تحت المطر والذي اصطدمتي به وانتي ذاهبة الا منزلك انه انا آلن،، هدأت ليا قليلا ولكنها مازالت تبكي بشدة حتى رجع لها نوبة انهيارها الهيستيري مجددا اصبحت تصرخ وتبكي بلا وعي تكسر كل مايأتي امامها ..
آلن: هيا احضري المخدر لنحقنها من الان ولاحقا كل ماتستيقظ خدروها لتنام حتى يمر فترة لتهدأ اعصابها لنعلم من هي وماذا حدث لها ..
الممرضة: حسنا ايها الطبيب..في مكان عمل ليان ..
دخلت سيرين ومعها لوكاس لكن دونالد مشغول مع عميلة والعمل متراكم عليه لغياب ليان..
سيرين: دون دونالد اريد تحدث اليك لدقيقة بعدها تستطيع العودة لعملك ..
دونالد: اهلا سيرينا ولوكاس ماذا هناك هل تريدون شيئا ..
سيرين ولوكاس: اننا اتينا لنسألك عن ليان،، قاطعهم دونالد قبل ان يكملا حديثهم..
دونالد: ماذا انا لم ارها من بعد ماخرجت امس واليوم حين عدت الصباح كان المحل مقفل ماذا يحدث بحق الجحيم انها لا ترد على مكالماتي ان لم تأتي غدا ستطرد اوصلا لها هذا التحذير ان رأيتموها ..
سيرين: ماذا حتى انت لم تجيب على اتصالك،، قلت لك لوكاس هناك امر مريب حدث لليان هيا للشرطة الان لن استطيع ان اانتظر اكثر ..
لوكاس: هيا بنا ..خرجا من محل دونالد وهما يذهبان لاقرب مركز شرطة للبلاغ،، ايتها المسكينة ليان ياترى ماذا حدث لكي اااه ...
أنت تقرأ
مشاعر قاتمة Dark Feelings...
Romanceالفراق لا يحدث إلا لأولئك الذين يحبون بأعينهم، ولأني أحببتك بقلبي لا بعيني لم تفارقني رغم بُعد المسافة. حزن الماضي فراق القلب رغم وجوده بالصدر لا الوان ولا مشاعر سوى اشياء ومشاعر قاتمة، ليان فتاة بعمر 22 صارخة الجمال ذات قوام ممشوق ذات شعر اسود طوي...