أهلا بكم و قبل أن تتذمروا مجددا....عودة إلى القصة
Flash Back........
ناجيسا:"حسنا أولا عليكم إخباري باقتراحاتكم كخطة لإنقاذ أيامي، لكن قبل ذلك..ضعوا بالحسبان أنها قد تكون في أي مكان على الأرض و قد تكون في خطر كما أن الحراسة على الرهائن مشددة هناك، و الآن أنا أرحب باقتراحاتكم...."
هيبيكي ببرود:"إنها في منشأة على بعد 1000 كلم من ساحة المعركة"
ناجيسا بتفاجأ:"و كيف عرفت"
هيبيكي:"إنها أقرب منشأة تجارب من هنا، كما لدي مصادر موثوقة من بعض الجواسيس أن ذلك المكان هو أكثر مكان سري يجرون فيه تجاربهم، و لا يمكنني الإفصاح عن المزيد فهذه قدرات خاصة"
ناجيسا:"أفهمك! هل هناك شيء آخر"
ريزو:"سيكون من السهل انقاذها لو أن إيريكا و شينو حفرا أنفاقا إلى أسفل المنشأة و حينها سنتمكن من اقتحام المكان بسرية و هدوء"
هيبيكي باستهزاء:"ما من تهوية يا ذكي"
ريزو بتنافس:"لم أكمل كلامي بعد..علينا أولا استطلاع محيط المنشأة حتى نتأكد من شيء ما...فإن كانت المنشأة تحت الأرض فلابد من وجود قنوات تهوية في الأنحاء و ببساطة يمكننا الإستفادة منها لصالحنا"
هيبيكي:"إن المنشأة موجودة فعلا تحت الأرض لكن قنوات التهوية مصممة بشكل معقد، إنهم يختبرون أهم تجاربهم هناك، لا تتوقع أن الأمر سيكون سهلا لهذه الدرجة"
سايكا:"مم-هل المنشأة قريبة من البحر؟؟"
هيبيكي:"أجل.."
سايكا:"يمكنني إذن تشكيل أمواج قوية تجعلهم يتخدون وضعا يحميهم من أمواج البحر بدلا من أن يهتموا بالدخلاء"
هيبيكي:"حسنا هذه تسمى فكرة جيدة"
مايمي:"و بعد ذلك سأتمكن أنا و ريزو من إتلاف أجهزة الإنذار و الكاميرات"
سايكا:"و هكذا سنتمكن من الدخول من دون حفر الأنفاق"
ناجيسا:"أحسنتن يا فتيات! يمكننا فعل هذا"
ريزو:"لكن هذا لا يكفي!
ناجيسا:"ما الذي تقصده"
ريزو:"أقصد، صحيح أنني و مايمي يمكننا إتلاف كل الكهربائيات بسهولة لكن ماذا عن الحراس البشريين"
سايكا:"ممم، معك حق، يمكننا حينها الإستفادة من الأنفاق التي على إيريكا و شينو حفرها و المرور منها مع هيبيكي و...ريو...لضرب الحراس"
ناجيسا:"فكرة جيدة، ...هل الكل موافق؟! ريو؟"
ريو:"لا يهمني، سأفعل كل ما تريدون"
أنت تقرأ
فتاة الريح...
Paranormalما هذه المزحة السخيفة! لم الجميع يتصرف معي بهذه الطريقة! كيف..كيف لهم أن يخفوا عني أعظم سر في حياتي! و كيف تجرأوا على خداعي بهذه الطريقة! آه، لقد فهمت، إذن أنا حقا هي...... القصة تتحدث عن فتاة تتغير حياتها بصفة كاملة بعد اكتشافها للسر الذي كان يخفيه...