part23

1.3K 101 29
                                    

كيرا بضعف : ل-لاي



لاى : الى اين تظنين نفسكك ذاهبه



قام لاى بضغط بقوه على عنق كيرا التى اصبحت تتنفس بصعوبه...



كيرا : ا-ااه..اق-تلنى



لاي : ماذا؟ لم اسمع



كيرا : ا-ااقت-لني



لاي : بهذه السرعه؟ هل تعتقدين باني سأريحك هكذا...



ترك لاي كيرا لتسقط على الارض و تقوم باخذ انفاسها بقومه و ايضا تسعل و هى ممسكه بعنقها...لم تكمل كلامها لان لاي قام برفعها و دفعها مره اخرى الي الشجره و لكن بأختلاف انه ممسك بكتفيها....



كيرا : هاهاها لما لحقت بي؟



لاي : .....



كيرا : كنت اعلم بانك تشك بي...فأنت لم تثق بي ابدااا



كان لاي لا يتكلم و انما يكتفى بالنظر لها و يستمع لكلامها و هى لا تعرف كيف تفسر نظراته تلك...هى مزيج بين الغضب و الكره و ايضا مشاعر اخرى هى لا تعرف كيف توصفها..



كيرا : هنا..هنا تستطيع قتلى و لن يمنعك احد...فانا كنت ذاهبه الى عشيرتى .. ذاهبه لاخبرهم بكل شيء عنكم و ايضا لانتقم منكم...اجل فوالداى ماتوا على ايديكم و انا اريد ان انتقم...



لا استجابه من لاي و هذا ما جعل كيرا على وشك البكاء...هى تريد ان تجعله يكرها الى الابد لذا فضلت الكذب و جعله يأخذ انتقامه و ينتهى هذا الكره للأبد...لذا هي اكملت كلامها و هي تصرخ محاوله تمنع دموعها....



كيرا : انا خائنه و انتمى لعشيرة ...



هذه المره لم تكمل كلامها بسبب قبلة لاي الذى قاطعتها عن


الكلام كانت كيرا متفاجئه لما فعله و لا تدرى ما الوقت الذي بقياه هكذا...ابتعد اخيرا لاى لتقوم كيرا بأخذ انفاسها التى حبستها كل هذه المده و ايضا دموعها التى نزلت دون اذن منها....



لاى : انتى تنتمى الى عشيرة شياو..



كيرا : .....!



لاى : كيف تملكين القدره على المغادره دون اذني؟



وقفت كيرا عاجزه على الكلام غير مصدقه لما تسمعه...هل هذا حقا يشنج الذى احبته؟



لاى : كيف تتركينى بعد ان سرقتى قلبي؟ ... انا لن اسامحك على هذا ابدا...انا مغفل واقع فى حبك و لكن احمق لم يعرف ما هذه المشاعر...لسنين كنت اتحجج بانتقامي الاحمق منكي لكى اراكي...كنت اكره هذه المشاعر التى تجتاحني و لا اعرف ما هي....عندما اراكي تبتسمين اشعر بشيء من السعاده و انا لم اعرف انه الحب...عندما اراكي مع احد غيري اكره هذا بشده و لم اعرف ان هذه الغيره...عندما اتسبب بجرحك و اراكى تتألمين اشعر بالذنب و لم اعرف بانه خوف عليكى...عرفت كل هذه المشاعر معكى انتى و لكن كنت ادرجها تحت مشاعر الانتقام و الكره و لم اعرف بأنها حب و اشتياق..لقد أحببتى شخص احمق لا يعرف ما هى المشاعر..

 انا ذئب ولكني ساضحي من اجلك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن