استيقظت ليم في الصباح الباكر علي اشعة الشمس القادمه من النافذه و علي لمسات لطيفه تداعب وجهها....عندما استسلمت ليم للامر الواقع بأن ليس هناك مجال للنوم.. فتحت عينيها اخيرا لتجد لوهان امامها يقوم بمسح دموعها متبقيه علي طرف اعينها...عرفت ليم مصدر تلك اللمسات اللطفه و لم تكن سوي من لوهان.....
ليم : كيف تشعر الان؟
لوهان : بخير...اسف لم يكن نومك مريح هنا...
ليم : ابدا...
لوهان : لما كنتي تبكين؟
ليم : لا شيء...فقط تذكرت قصه حزينه
ابتسم لوهان علي لطافة ليم فكان صوتها لا يخلو من بحة النوم و ايضا يعلم انها تكذب فهي فاشله تماما في الكذب...لكنه لم يجبرها علي ان تقول شيء...
لوهان : عندما تردين ان تخبريني انا هنا ساستمع
ابتسمت ليم للوهان...و كانت شاكره بان لوهان لم يسألها اكثر..ذهبت اليوم ليم الي المدرسه برفقت لوهان و هي كانت سعيده حقا لهذا..و اخبرته بسرها الصغير..
ليم : لو...لدي طريق سري
لوهان : حقا!!
ليم : عندما ركضت بالامس و كنت غاضبه
لوهان : اجل
ليم : اكتشفت طريق مختصر الي المدرسه
لوهان : اذا هل ستريه لي؟
ليم : بالطبع kiki رمز تعبيري
شابك لوهان يده مع ليم و توجهوا الي الطريق التي اشارت عليه ليم..كانت سعيده طوال الطريق , اخيرا هم وصلوا الي المدرسه فالطريق كان قصير حقا...
لوهان : ساحاول ان اتي و اخذك
ليم : لا تجهد نفسك و ارتاح...
لوهان : اعتني بنفسك
مشي لوهان قليلا ثم عاد و قبل ليم علي وجنتها و ابتسم لها و رحل ...فهي كانت تشتعل من الخجل و بالطبع نظرات الطلاب الموجهة لها...فمن لا يعرف لوهان من عشيرة شياو؟ الجميع كان يحسدها و يتمني لو كان مكانها....
تين : دعينا ندخل
ليم : تين مرحبا...
دخلت ليم الي الصف و جلست بمكانها و هي تتأمل مذكرة تايمن و تتنهد...ماذا تفعل؟ ...كانت شارده
في جميع الصفوف و لا تخلوا من تنهداتها المستمره...
تين : لما لا تنتبه للصفوف؟
جوني : انتبه انت
افاقت ليم من شرودها عندما قذفها احد بورقه علي رأسها لتسقط علي الطاوله امامها...نظرت ليم خلفها لتلمح من الفاعل و لكن الجميع كان بحالة من التركيز...فتحت ليم الورقه لتقرأ تلك الملاحظه الموجوده بها " انتبهي الي الشرح..هانسول "
حاولت ليم تذكر من هانسول و اخيرا هي تذكرته هو كان اول من جاء ليترجي سوهو معها ليسامح تين...
flash back
هانسول : ارجوك ابقى على حياته.....
سوهو : هانسول !
end flash back
ابتسمت ليم و نظرت باتجاهه لتمسك به يختلس النظر لها و لكنه وجه نظره سريعا الي الامام...عادت ليم لتنظر للأمام و تنتبه الي الشرح و لكن لا و الف لا..كاي و سوجين و تايمن يقفزون الي عقلها مره اخري....انتهت اخير الفترات الاول و تاتي فترة الاستراحه...كانت ليم تسير مع شرودها غير منتبه الي اين تذهب فهي محتفظه بتلك المذكره بين احضانها و تفكر...غير مدركه بان تين و اصدقائه لا يتبعوها...
تين : لما تمنعنا؟
هانسول : قلت اتركوها بمفردها...
تيونج : نحن لدينا اوامر بمراقبتها...
هانسول : و انا هنا القائد و اعطيكم امر بان تذهبوا و تتركوها بمفردها...سأتحمل المسؤليه كامله
يوتا : عودوا الي صفوفكم
تين : لكن انا قلق عليها كانت شارده و..
جوني : لا تقلق تين هي ستكون بخير..
اتجه الجميع الي الصف و هذا بأمر من هانسول بالطبع...
يوتا : لما؟
هانسول : كل واحد لديه الحق في الحصول علي وقته الخاص ليفكر دون ازعاج الاخرين
جوني : هل هذا شكر بكونها حمت تين؟
ابتسم هانسول ثم رحل...نظر جوني و يوتا الي بعضهم و علموا ان هانسول القديم قد عاد...
.
.
.
.
اخيرا تنهدت ليم للمره...حسنا لا علم لها كم تنهدت هذا اليوم و لكن عندما استيقظت من شرودها اخيراا هي و جدت نفسها في حديقه جميله جداا و لا تذكر انها رأتها من قبل , حسنا حتي لا نكذب هي لم تحظ بفرصه للتجول في تلك المدرسه و لكن بعدم وجود طلاب هنا فهذا يدل عل ان لا احد يعلم عن هذا المكان... كانت علي وشك ان ترحل و لكن هناك من اوقفها...
مينهو : هل انتهتي من القرأه؟
ليم : انت..مينهو شي
مينهو : كيف جئتي الي هنا؟
ليم : لا اعلم
مينهو : هذا ايضا المكان الذي يأتي اليه كاي و تايمن يأتيه في الليل..
ابتسمت ليم بانكسار...ثم امدت له المذكره
ليم : لا تشعر بالذنب انت لم تخطأ بشيء...انت فقط اردت ان تساعده لا اكثر..
اخذ مينهو المذكره من يد ليم و هو يستمع الي كلامها..هو اعطها المذكره لانه يريد حل لهذه المشكله , اراد ان يجد طريقه ليسامحه تايمن علي فعلته..هو قام بتحويله بدون اذن منه...
مينهو : اخذت منه المذكره من دون ان يعلم لانه كان سيحرقها و عندما ظن انها ضاعت هو لم يغضب كثيرااا...انا لم ادعه يحرقها لاني لم اكن اريده ان يعيش بدون مشاعر ابدااا
ليم : فكرت قليلا بحل و لكن هو قد يجعل الامور اسوء
مينهو : ما هو؟
ليم : مواجهة الحقيقه
..
.
.
.
.
.
أنت تقرأ
انا ذئب ولكني ساضحي من اجلك
Fanfictionرواية wolf من هذا الشخص يا الاهي اعينه الامعة تغرقني في بحر عميق لايمكنني الخروج منه ابتسامته تلك تجعلني افقد عقلي اريد الوقوف طيلة حياتي انظر لهذا الوجه الملائكي وهذه العيون الجذابة ............ موضوع القصة باختصار فتاة تدعى ليم تتعرف على فتى با...