part18

1.5K 106 17
                                    

شعرت ليم بالاهانه من قبل الجميع فهي سقطت بسبب الملابس الغبيه التي تلبسها و لكنها لم تتدرك انها حركت قلب لوهان و جعاته سيتوقف من كثر النبض و لكن هي شعرت بنظرات السخيه منهم و عندما سمعتهم يتكلمون عن امر الختم تذكرت كلام لوهان و ابتسمت بخبث..

ليم : *هل تشتمنى الان تلك الوقحه و انا واقفه ... ساريكى ايتها ال..* اه اتقصد ذلك الوشم ...

قامت ليم من علي الارض و ذهبت باتجاه لوهان الذي كان ينظر لها بنظرة (ماذا تفعلين) ابتسمت ليم الى لوهان و انحنت ثم قبلت لوهان على عنقه....

O_Oالجميع : ..............!!!!!!

لوهان بهمس : ل_ي_م

سيرى : ما....

ابتعدت ليم عن لوهان و مازالت تبتسم له و قالت و هي تشابك يدها حول رقبته : هكذا اكتمل kiki رمز تعبيري
lem pov

ا استطيع ان ارى عيونهم الحمراء التى تتبدل بين لونهم الطبيعى ما الذى فعلته سيقتلونى و لكن هل تلك الفتاه تحب لوهان ؟ و لكنه قال بانى زوجته و انا لا اريد ان يحبها و لا يتزوجها ليس لانى احبه و لكنها لم تروق لى...حقااا لقد تفاجئت من جرائتي هذه اشعر بان قلبي سينفجر...هذا من الخوف صحيح؟....وجدت كاي يمسكني من يدي و فجاه و جدت اننا في مكان اخر خارج القاعه....

end pov

سوهو : اسف على ما حدث منذ قليل

كيفين : هل هذا يعنى اعلان الحرب؟

لوهان : هل تسمحان لى بالتحدث؟

ليم : ياااكااى لم نقلتنى من هناك؟

كاى : اصمتى هل تعرفين ماذا سيحدث الان بسببك؟

ليم : ماذا؟

كاى : ااااش انتم البشر اغبياء

ليم : يياااا لا تقول علينا اغبياء.....هل فعلت شيء غبى لهذه الدرجه؟

كاى : ان كنتى تعلمين انكى فى مقر للذئاب لما تفعلين اشياء غبيه و انتى تعلمين عواقبها؟

ليم : ......قد نكون بشر ضعاف و لا نملك قوه مثلكم و لكن نحن لا نحب ان يجبرنا احد على شيء قد نموت و تاتى علينا عواقب وخيمه و لكن نحن نمتلك تلك الجراه لفعلها حتى ان كان مقابل موتنا

كاى : ....... انتم هكذا تتحدثون بكلام لا تفهمون معناه

ليم : يياااه انا اخبرك بكلام و تستمر بتمتمتك الغبيه هذه

كاى : انتى ثرثاره غبيه

ليم : و انت ذئب احمق

صمت الاثنين لفتره كان كاي ينظر للاعلي و قليلا الي ليم التي تقضم في اظافرها و تبدوا انها تفكر ليقوم بكسر هذا الصمت...

كاى : هل تعتقدين ان اللعنات يمكن ان تزول؟

ليم : .... هذا السؤال؟ لوهان سالنى هذا من قبل؟

 انا ذئب ولكني ساضحي من اجلك حيث تعيش القصص. اكتشف الآن