🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
** في عصر ٣:٤٥م **روبي : سأذهب للشراء بعض حاجيات المنزل ...
ظِلها : حسناً, سأذهب معك و لكن خلال ساعتين سنرجع ...
روبي متعجبةً : ماذا !! لستِ انتي من يتحكم بي سأرجع للمنزل وقت ما أريد ..ظِلها : لكن !! هذا ليس جيداً لأن!..
روبي بعدم مبالاة : لانــانــالالا .. انا لا اسمعك ..
ظِلها : استمعي إلي قليلاً .. انا فقط اريد ان! ..
روبي : إذا اردتي الذهاب معي عليكي أن !! ..ظِلها تقاطعها بصوتٍ عالٍ : غبيه!! أكيد سأذهب معك فأنا ظِلك كيف ستذهبين بدون ظل ؟ ..
روبي تضحك على نفسها : صحيح آسفه , سأذهب لأستعد ..ظِلها : (نفسها : إنها لا تدرك انها ستكون في خطر، لا بأس سأكون معها لأحميها مع اني ضعيفه الآن، لكن سأحاول )..
>> بعد الخروج من المنزل ؛ في السوبر ماركت اثناء التسوق ..
روبي تتنهد : آآآآه , مشتريات المنزل كثيره! ..
ظِلها تنبهها : هـيــه رورو!! ..
روبي : نعم يا !! ..
ظِلها : سنعود الى المنزل قبل الغروب ..
روبي متفاجئة : هـــاااه !! لقد قلت لك! ..ظِلها تقاطعها : إسمعي هذا أمر جِدِّي , و ليس مزاحاً ..
روبي : هـــاااه! ماذا ما الأمر؟ لما أنتي قلقه ؟!
و ما سبب استعجالك للعودة قبل غروب الشمس ؟! ..ظِلها بقلق : بقيت لدينا 2 ساعتان قبل ظهورهم ..
روبي : ساعتان قبل ظهورهم ؟! من هم ؟! و مهلا هل هذه ساعتي التي تريدينها ؟..ظِلها بإبتسامه عريضة : نـعم و لا ، نـعـم إنها سـاعـَـتك و لا لأنـــها ظِل ساعتك ..
روبي مبتسمة : أنا لم أفهم ما قلتيه للتو؟ ..
ظِلها : لما انت حمقاء لهذه الدرجة , ساعتك الحقيقيه بالمنزل , و التي ارتديها ظِل ساعتك , فهمتي ؟ ..
روبي ضاحكةً : أجل, لم أكن اعلم ان الظِلال ترتدي ساعات اليد !..ظِلها بسخرية : هاهااها أجل إضحكِ ، ليكن في علمك الظِـلال ترتدي ساعات أيضاً ، أخبرتك سابقاً ان الظِلال !...
روبي تقاطعها : كــالبشر أعرف ، وصحيح ! من قصدتي بظهورهم ؟...
ظِلها : سأخبركي ، بعد عودتنا للمنزل ..روبي متسائلةً : ( نفسها : انها تحاول اخفاء قلقها ؟ لما تبدو قلقه هكذا ؟ ) هيــه ســنعود للمنـزل قبل الغـُـروب ، فقط لأنك طلبتي هذا هل انتي سعيدة ؟ ..
ظِلها إبتسمت : أجل سعيدة اشكرك رورو , حسنا لنكمل التسوق ..>> بعد الخروج من السوبرماركت ؛ في المتنزه ..
روبي تمد يديها للأعلى :آمممم آاااه , شعورٌ رائع ..
ظِلها بجانبها : أجل الجو دافئ و النسيم لطيف و لون السماء جميل ..روبي تنظر لظِلها و تبتسم :لدي سؤال ؟..
ظِلها تنظر لروبي :ما هو يا عزيزتي ؟..
روبي بخجل : انه سؤال سخيف بعض الشيء؟..
ظِلها : بعض الأسئله تكون سخيفه , ولكــنها تكون مهمه
لذا لا عليكي إسألي ، ما هو سؤالك ؟..روبي : حسناً ، لكن لا تغضبي علي عندما أسألك, اوكي؟..
ظِلها متعجبة : حسناً اوكي إسألي ..
روبي : لما .. لما لونك ابيض و درجات اسود ؟؟..
ظِلها نصف نظره وغاضبة : ما هذا السؤال السخيف !!..روبي مرتبكه : علمت انك ستغضبين ! اهدأي كنت امزح معك فقط , فأنا اعرف السبب ..
ظِلها تتبسم ضاحكةً : ( نفسها : لا أصدق سألتني نفس سؤالها )..
روبي :لما تضحكين يا !؟ ..ظِلها : لا شيء , جيد انك تعرفين جواب سؤالك السخيف , كنت الآن سأقوم بصفعك ...
روبي رجفة : حقاً ؟؟!..
ظِلها تضحك : لا يا عزيزتي , فأنا لا أملك الجرأة لضرب , إبنة الفتاه التي أحببتها و عشت معها ...روبي : ( نفسها : ما الذي تقوله ؟! ) هيــه لم أفهم ما قلته للتو ؟ ..
ظِلها : لا تهتمي سأخبركي لاحقاً ..
روبي تبتسم : آآآااه , منظر الغروب جميل ...كلتاهما بصراخ : آاااآاه انه الـــغروب !!..
ظِلها متعجله : هيا لنسرع الى المنزل !! ..
روبي : هيا هيــا هيـــــا !! ..
ظِلها : اسرعي هيا ! انتي بطيئه جدا !..روبي بغضب : كيف لي ان اجري بسرعه و انا احمل المشتريات الثقيله ؟ ..
ظِلها : روبي !! إنتبهي امامك !! ..>> تصطدم روبي بشاب امام مقهى ..
روبي على الأرض : أاااخــخــخــخ , هذا مؤلم ..
الشاب يمد يده لها : هل انتي بخير يا آنسه ؟..روبي تتمسك بيده : أجل أنا بخير , شكراً لمساعدتك
آسفه لم أكن منتبه لأمامي , كنت مستعجله و! ..
الشاب نظر الى يمينه : اسمع لا شأن لك ...روبي مستغربةً : المعذره , ماذا قلت ؟؟..
الشاب نظر إليها : لا لم اكن اتحدث اليك, المعذره علي الذهاب ..
>> بعد ذهاب الشاب ..روبي : شابٌ غريب !!..
ظِلها : ( نفسها : ليس غريباً فهو حامل ظلال) ..
روبي : بماذا تفكرين يا !!..
ظِلها : اسمعي لقد حل الظلام تأخرنا , لكن لدينا القليل من الوقت, للعودة للمنزل قبل ظهورهم ..روبي متعجبةً : قبل ظــهورهم ؟؟ ..
ظِلها : أجل قبل ظهور الظِـلال الجــائعه ..🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
💜 انتهى البارت 💜
💡(ملاحظه :- كتابه القصه متعوب عليه
لذا لا تبخلوا بالتصويت و التعليق )💡
لا تنسوا التعليق و التصويت 💜
أنت تقرأ
الظلال
Mystery / Thrillerالقصه عن فتاة اسمها روبي تعيش مع والدها السيد مارك لوبر ، و في يوم تدخل روبي الى متجر غريب و يلفت نظرها قلادة فضيه بحجر قرمزي اللون ، و يهدى لها القلادة على انه تَم اختِيارها من قِبَل القلادة ، بعد عودتها للمنزل في غرفتها ترى فتاة تشبهها تقف امامه...