🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
روبي : هــيـه !! هل هناك انواع اخرى للظلال؟؟..
ظِلها :اجل ,و هنالك انواع اخرى لا تعرفينها ..روبي : -تتغير ملامح وجهها- ما هي ؟!..
ظِلها : حسناً , للــظِلال 5 أنواع و لكل منها درجه خطورتها ..روبي : -متفاجئه- درجه خطورتها ؟؟ ..
ظِلها : ما قصدت ان هنالك ظلال طيبه و ظلال شريره ..روبي : هـــاه !؟ .. حقاً ؟؟..
ظِلها : اجل الظلال تختلف كما البشر , منهم الطيبون و منهم الاشرار ..روبي : لم اكن اعلم ؟ حسنا و ما هي تلك الانواع ؟؟..
ظِلها : هل ابدا بالجيد ام بالأسوأ ؟؟..روبي : حسناً امــمــمــم ابدأي بالجيد ..
ظِلها : حسناً النوع الاول و الاضعف تقريباً هم الظِلال الهاربه ,
و النوع الثاني هم الظِلال الانتقام تبقى في عالم البشر للانتقام ,
و النوع الثالث فَهُم الظِلال المملوكه و التي تعرفينها ..روبي : مهلاً لحظة , ما هي الظِلال الهاربه ؟؟..
ظِلها : هي اضعف انواع ظِلال انها مجرد ظِلال تخرج من عالمنا بحثاً عن شريك له في عالم البشر , إلا أنها لا تستطيع ان تتفق مع اي شخص ابداً ..روبي : فهمت , إذن ماذا عن الظِلال الانتقام ؟؟..
ظِلها : ظِلال الانتقام او المنتقمه هي ظلال كانت قبلاً من الظِلال المملوكة مثلي , لكنها تحولت ..روبي : -متعجبه- تحولت ؟؟ كيف تحولت الى ظِلال الانتقام ؟؟..
ظِلها : -صرخت- لا تقــاطعيــنــي و انا اتحـــدث!! ..
روبي : 😅 أنـــا آســفه !!! اكملي ..ظِلها : حسناً سأكمل , تتحول عندما يُقتلُ حَامل ظِلال ، اي عندما يكون على وشك الموت و يقول انه سوف ينتقم من قاتله ستكون هذة مهمة ظِله بعد موته , و هذا ما تسمونه
انتم البشر بالأشباح ..روبي : هل الاشباح يعني ظِلال منتقمه ؟؟ ..
ظِلها : -تموء- اجل لكن انتم البشر تظنون انها ارواح..روبي : غريـــب لم اكن اعلم ؟! ..
ظِلها : و النوعان الأخران هما الأخطر ، النوع الرابع
ظِـلال الجائعه و في درجه خطورتها هي شريره على الاغلب ، و النوع الخامس هي الاسوأ و اشّد خطوره
و هي ظِلال الــ ..>> يعود الاب للمنزل ..
الأب : -يدخل للمنزل- لــقــد عدت ..
روبي : عاد أبي من العمل ..ظِلها :حسناً لنُؤجِل حديثنا ليومٍ آخر ..
روبي : لكن !! بقي نوع واحد! ..ظِلها : لا تريدين أن يظن والدك أنك مجنونه, تتحدثين الى شخص غير موجود ( نفسها : مع ان والدك يعلم , الا اني لا أريد أن تعرفي عن النوع الأخير و لا أريد ان تقابلي هذا النوع أبداً ) ..
أنت تقرأ
الظلال
Misterio / Suspensoالقصه عن فتاة اسمها روبي تعيش مع والدها السيد مارك لوبر ، و في يوم تدخل روبي الى متجر غريب و يلفت نظرها قلادة فضيه بحجر قرمزي اللون ، و يهدى لها القلادة على انه تَم اختِيارها من قِبَل القلادة ، بعد عودتها للمنزل في غرفتها ترى فتاة تشبهها تقف امامه...