🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
** في الصبـــاح ؛ أول يوم دراسـي **روبي : أبــِــي , أنـــا ذاهبه .. الى اللقاء ..
الأب : مع السلامه , انتبهي لنفسك يا حبيبتي ..>> فــِـي طريــق ذهابها للمدرسه ..
شيدو : هل تشعرين بتوتر ؟؟ ..
روبي : أجــل انا متوتره قليلاً , و لكني متحمسة جداً في الوقت نفسه لستُ خائفه ..شيدو : -تبتسم- ممتاز كوني قويــه و واثــقـه من نفــسِك ,
لتتركي إنطباعاً جـيـداً أمام طــلاب و طــالبـات فصلك و المدرسه أيضاً ..روبي : أجــل أنتي محقه , سأكون قوية و كُــلِـي ثـقـه بنفسي و لكني! ..
شيدو : قــلقــه , صحيح ؟! -تقبل روبي- لا تقلقي ابداً يا عزيزتي , فـأنـَـا سـأَظَــلُ خـَـلْــفَـكِ دائـِــمـــاً مــعــك ..روبي : 😊-تبتسم- شـُـكـراً شيدو أنتي أفضل توأم أسود ..
شيدو : 😒-نصف نظره- هــَـل تــســخــريـن مــنـي ؟؟..روبي : -خائفة منها- لا لا لا , أنا لا أسخر منك و لكن أليس
هذا ما قلتيه لي عندما التقينا اول مرة ..
شيدو : أعــلم اني قلت ذلك قبلاً , لكني قلته للإثارة فقط ، حــســــنــاً لا بأس ..>> تتـوقـف ســيــــارةٌ كُـحْـلـي الـلـون بـجـانـبـهـمـا..
لورين : صَـــبــَــــاح الـخَــــيـــر ..
روبي : صَـبــَاح الـخَـيـر يا لورين , صبـَاح الـخَـيـر جيمس , كيف الحال ؟..لورين : انا بخير متحمسة و متوترة قليلاً , و انتـي ؟؟ ..
روبي : -تضحك- مثلكي , لكن اكثر حماس و ثقه ..لورين : هــهــهــهــه حسناً , هيا اركبي لنذهب معاً ..
روبي : لكن المدرسه قريبة و استطيع الوصول إليها مشياً ..
لورين : كفاك كلاماً , هيا اركبي يا صديقتي ..>> بــعـد الـوصــول للمــدرســة ..
شيدو : رائــع مدرستك كبيرة و واسعه , اعجبتني ..
روبي : اعجبك انتي ايضاً؟!..شيدو : -متعجبه- أيــضــَـاً ؟!!..
روبي : عندما اتيت الى هذه الثانوية اول مرة , السنة الماضيه أعجبت به كثــــيــرا , و احببته ايضاً ..
لورين : -مستغربه- الى من تتحدثين يا روبي ؟!..روبي : -مرتبكة- انا لا احد كنت اتسائل !( نفسها : كذبة اريد كذبة !!)..
شيدو : قولي .. في اي فصل سنكون ؟؟..روبي : كنت اتسائل في اي فصل سنكون ؟؟ و هل نحن معاً أم منفصلتان ؟؟..
لورين : أهــااا هــهــهــهــه لدي خبر سيسعدكي ..روبي : حقاً , ما هو ؟؟..
لورين : انــا و انــتـي معاً في فصلٍ واحد , وفصلنا هو 2 ..
أنت تقرأ
الظلال
Misterio / Suspensoالقصه عن فتاة اسمها روبي تعيش مع والدها السيد مارك لوبر ، و في يوم تدخل روبي الى متجر غريب و يلفت نظرها قلادة فضيه بحجر قرمزي اللون ، و يهدى لها القلادة على انه تَم اختِيارها من قِبَل القلادة ، بعد عودتها للمنزل في غرفتها ترى فتاة تشبهها تقف امامه...