"اعتذر...
لقد زادت غيرتي...
لم اعد استطيع رؤيتك تؤلمني هكذا...
اعتذر على تلك الاضرار...
سوف اذهب...حتى لا تكرهني اكثر...
انا حقا اعتذر...
لقد تألمت كثيرا ، بكيت ، صرخت ، تحطمت ، احترقت فعلت الكثير والكثير لذلك لم اعد احتمل...
فقط عش بسعادة...حين تكون سعيد سأكون سعيدة...لذلك لا تتألم ابداً...فقط ابتسم ، افرح ، افتح قلبك ، اضحك ، كن مع من تحب وافعل كل ما يلزمه لتكون سعيد...
لا تحزن...لأنك ستحطمني وتؤلمني اكثر
ستقطعني...ستخنقني...ستزيد الم الندبة التي تركتها...
سوف ارحل...لكي ترتاح من غيرتي الحمقاء...
سوف انتقل للعالم الاخر...وحين يكون موعد انتقالك...سوف اقابلك...حينها سأخبرك بكل ما يؤلمني...ولن تشعر بشيء...لأنك بالاساس سعيد!
في عالمي...عالم الغيرة والحقد الذي كنت اعيش فيه عالم الظلام ذاك...كنت انت النور فيه...
الان...لن يكون هناك نور...لكنني ساكون سعيدة...
لماذا؟...لأنك سعيد!...نعم لأنك سعيد...
سعادتك ، ابتسامتك ، فرحك ، ضحكتك جميع هذه الامور تمدني بالقوةة...
لذلك الان...لا تقلق ولا تشغل بالك بي...فقط فكر فيمن تحب...
واشكرك لكونك قوة لي ، لكونك اساس حياتي اشكرك على تلك الاوقات السعيدة...
حتى لو كنت حزينة...ساظل سعيدة لأجلك ، سابتسم لأجلك فانت تستحق هذا...
عش بسعادة...
شكرا لك ، اسفة ، احبك...~"
اغلق تلك الورقة لينفطر قلبه ، لتصبح دموعه كشلال قوي...لقد احبها دائما بصمت...لم يعلم انها ايضا كانت تحبه...لقد كان يظن انها تعتبره فقط كصديق او كأخ لا تستطيع الوقوع في حبهه...لقد شعر بألم في قلبه...لقد جعلها تعاني كثيراً لقد ترك الالم واليأس يحتويها بدلاً من قلبه الخالص لها...
جلب ورقة وقلماً وبدأ الكتابة...
"انا هو الاسف...لم اعترف لكِ...لم افصح عما في داخلي...
لقد تركتكِ في الايدي الخاطئة...لقد تركت قلبكِ يموت!...
لن اطلب المغفرة...لأن الاسف والندم لم يعد نافعاً...حين آتي اليكِ...تأكدي ان تريني قلبك الذي تحطم لأشلاء...اريد ان الصقه...اريد اعادته لذلك القلب الابيض البريء...
لقد كنت اسبب لكِ الالم دون ان اعلم...لقد جعلت قلبكِ الصغير يشعر باليأس!...
لا تسامحيني اجعليني اتألم اولا!...اجعليني اشعر بما شعرتي به واكثر...
اجعليني اتحطم ، اتألم ، ابكي واصرخ ، اشعر باليأس والندم! ، اجعليني اشعر بالظلام... اجعليني اشعر بكل هذا...لأنني استحق ان اكون حثالة ، ان اكون بلا قيمة...هذا لأنني جعلت قلباً جميلاً يشعر بالبشاعة والارق، بالحزن ،جعلته يتفتت!...
كنت فقط انظر اليك من بعيد...كنت اقول دائما انكِ فقط ترينني كاخ صغير!
تلك الفتاة؟...لم تكن سوى فتاة عابرة لقد كانت فقط صديقة لا غير هل اشعرتكِ بالغيرة؟...بالموت؟...اعتذر لكن لم اكن اعلم شيئاً عن مشاعرك...انني اعتذر لما حصل...اسف لقتلك لقتل روحك وضحكتكِ...اعتذر لقد كنت اظن دائما ان دموعكِ بسبب شخص يرفضكِ كنت دائماً اتمنى قتله...لم اتوقع ابداً ان يكون انا...
احبك ، اعتذر لجعل قلبك هكذا!"
ادخل الورقة في ظرف صغير جميل واخذ يركض الى قبر المرأة التي يحب!
وضع الظرف على ذلك القبر ثم جثى على ركتبيه يبكي بحرقة...بألم وندم بقي يشتم نفسه...يشتم الروح التي جعلت قلباً يحبه متألماً مخنوقاً حد الموت...ومهما اعتذر ضميره لا يزال يؤنبه...لا يزال يحتقر نفسه...
لأنهما يحبان بعضهما بصمت...لم يعترفا لبعضهما...وجعلا الندم والالم يتملكهما...
لأنهما اسفان لبعضهما البعض...!
هي اسفة على تلك الغيرة...قلبها كان مريضاً...ومازاد مرضه حبها المكبوت حبها الذي لم تنطق به...
هو اسف لأنه جعلها تموت الماً...هو اسف لأنه جعلها ترحل بالم ولم يسعدها...هو اسف انه جعلها تتقطع الى اشلاء اسف انه لم يشعر ان تلك الدموع بسببه...هو اسف وهي اسفة كلاهما اسفان على تلك المشاعر المكبوتة والصامتة...
لقد تألما بسبب مشاعر لم يُنطق بها لم يُفصح عنها...
لذلك...لا تكبت المشاعر لنفسك...ان اعجبك شيء فقل...ان اشتقت فافصح ان اخطأت فاعتذر...ان تألمت فاظهر...ان احببت فاعترف...!
لا بأس...فالحقيقة قد تكون مؤلمة لكنها مريحة...
حاول ان تعطي فرصة لمن يحبك...اجعله سعيداً...اجعل ابتسامته دائمة...اجعل قلبه سعيداً ، مبتهجاً ، ومبتسماً...
لتعطي السعادة...ستسعد قلبك وقلوباً اخرى ستبتهج...
اجعل الحب رابطة مبهجة لا مؤلمة...!
النهاية~
أنت تقرأ
My Collection One Shots
Fanficاكتب مايعجبني ويعجبني ما اكتب ..~ إن أصبت فمن الله جل وعلا وإن أخطأت فمن نفسي ومن الشيطان .. تمنياتي الحارة ان يعجبكم مايجول في فكري .. ● مجموعة من قصص تجول في عقلي لا غير ✌