الصورة دي صورتهم اللي علي السيرك
#Flora-pov.
يدخل فيكتور ،تنطفئ الأضواء وتضاء مرة أخرى، ليظهر رجل وسيم بشرته قمحيه مع شعر أسود عالى وعيون عسليه، وذقن خفيفه، يرتدى بنطال أسود قميص أبيض، وقبعه سوداء،وحذاء أسود ضخم، ذو عينان عسليتان تلمع بشده.
يبتسم بشكل ساحر، ثم يمسك المايك ويقول وهو ينظر للحاضرون "مساء الخير جميعا ."
تتعالى أصوات الصراخ والتصفيق
زين:حسنا هل أنتم مستعدون لترون قوة الجان
الجيمع :مرحي يقهقه زين ثم ينظر للحاضرون
زين:هاااى أنت يشير الرجل على نفسه بأعين متوسعه ليقهقه زين
زين :نعم أنت هل تقبل أن تساعدنى بالعرض .يومئ الرجل ويذهب له .
زين:حسنا سيدى ما أسمك ؟!
الشاب: ستيفن .
زين :حسنا ستيفن هل يمكنك أن تنظر فى عينى رجاءً
يقول ويفعل الرجل،وبعد ثانيتان يغمض الشاب عيناه ، يحرك زين يده بالهواء ليرفع الرجل ويجعله متسطح على الهواء ، وكان يوجد أمام زين طاوله خشبيه يبرز منها ثلاثه سيوف حاده للغايه يحرك زين يده فى الهواء ، ويحرك يده باتجاه الطاوله، ليتحرك الرجل ينزل زين يده بهدؤ لينزل الرجل ويصبح نائم على السيوف ،بيحث يكون واحد أسفل رقبته ،وآخر أسفل منتصف ظهره ،والاخر أسفل قدميه، وينام الرجل عليهم دون أن يتأذى .
يخلع زين السيف، اللذى أسفل الفتى ،لتظل قدمه محلقه بالهواء ،في نفس مستوى جسمه ، يخلع الاخر، اللذى أسفل منتصف ظهره ،ولا زال جسد الرجل محلق فى الهواء بنفس مستوى رأسه ،يصرخ الجميع بدههشه ويصفقون بحراره .
وأخيراً يخلع زين السيف، اللذى أسفل رقبه الفتى، ليصبح نائم على اللاشئ، ومحلق بالهواء ،يزداد سوف التصفيق ويبتسم زين، ينزل زين يده ببطئ ويجعل الفتى نائم على الطاوله، يضع زين يده على رأس الفتى ليستيقظ الفتى .
زين:مرحبا مرة أخرى استيفن ... يقول ويقهقه.
يصافحه الفتى ثم يذهب وقد تحطمت أيدى الحضور من كثره التصفيق .
ينحنى زين ويمسك بالمايك
زين:وبما أننا فريق لن نسمح لاى أحد أن يقدمنا نحن من نقدم بعضنا البعض "أسف فيكتور" يقول وينظر لفيكتور الواقف بالكواليس ويقهقه .ثم يكمل و، الان مع ساحر من أقوى السحرة موهوب حقا ذلك الأشقر ذو اللهجه الأيرلنديه والعينان الجليديه ولاعب الورق وايضاً أقوى ساحرتعاويذ بالعالم ناااااييييل هوران"
يتعالى الصراخ بقوة والتصفيق ويركض زين للداخل ويخرج نايل .
ويظهر رجل كما قال زين شعر أشقر بشرة بيضاء وعيون زرقاء ،يرتدى قميص أبيض، وبنطال اسود .
أنت تقرأ
السيرك المعتم.
Fanfictionأحْيَنَاً قَدْ يُعْطِيك القَدَرُ فُرصِة الوُقُوعِ فِى العِشْقِ ولَكِنْ نَادِراً مَا يُعْطِيكْ فُرصِة الشُعُورِ بِنَعِيمِ ذَلِكْ العِشْقُ نَادِراً مَا يَكُونُ العِشْقُ خَالِى مِنَ الألَمْ خَاصَةً إذَا كَانَ مَنْ أحْبَبْت هُو سَاحِر الظِلاَلْ الذِى...