حبااايييبى ازيكم
بجد تفعالكم عجبنى اوى ياراب يخليكو ليا ودايما فرحكم وتفرحونى انا نزلت الشابتر بسرعة لان لاقيتكم متحمسين اوى
وانا اصلا مبحبش اطول على الفانز بتوعىرمضان كريييم يا احلى فانز فى الدنيا. :-)
¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤¤
#Haryy. Povاترك فلورا بغرفتها واذهب الي غرفتي فانا متعب لن اكمل الاحتفال ،اخذ حمامي وابدل ملابس ،وارتمي علي الفراش بتعب اغرق في نوم عميق
"هارلود بني "
"ابي لقد اتيت "
"نعم بني ،هل علمت من هو الساحر السادس ؟!"
"اوووه لا اعلم ابي لقد تعبت من التفكيير"
"يجب ان تعلم انت هاري "
"ايا يكن هو باحسن حال بمفرده علي الاقل لن تؤخذ قوته منه من قبل وغد كفيتور مثلنا"
"من قال هذا بني الساحر الخامس قد اوخذت قوته منه بالفعل "
يقول ابي لتتسع عيني بصدمه"ابي لكن فيكتور قال انه لن يفقدها وانه ينظره لكي ياخذ قوتنا ،قال ايضا انه سوف يكون الاقوي بيننا حتي انه اقوي مني"
اقول ليقهقه ابي "ماذا هناك ابي؟"
"ما لا تعلمه بني ان.فيكتور سبق له وقابل ذلك الساحر عندما كان صغيير ،واخذ منه قوته ،لكن مالا يعلمه فيكتور ،ان آل ستايلز هم الوحيدون من ضمن السخرة اللذين اذا فقدو قوتهم وهم صغار ،تعود لهم اضعافها لكن في سن بلوغ قوتهم،وبما انه سوف يكون الاقوي فأنتم لا يستطيعون التصدي لفيكتور بدونه ،ولن تنكسر لعنتك ايضا بدونه "
تتسع عيني مما يقوله ابي "ساعدني ابي اين اجده ؟!"
"انه قريب بالفعل هاري ،ولكنك لا تستطيع ايجاده "
"لماذا ابي؟!"
"لانه هو من سيجدك ؟!"
"اقلب عيني وازفر "ابي كف عن قول الالغاز "
يقهقه ابي "حسنا ،حسنا، الساحر الخامس ،لديه علامه خاصه تميزه ولد بها "
"ما هي؟! "
"لديه بوشم بكتفه الايسر علي شكل ذئب نصفه مزخرف والنصف الاخر وجه الذئب الحقيقي ،ولكن العجيب انه ولد بهذا والوشم ،لن يقم برسمه "
(الوشم في الصورة)
"وهل علي ان اخلع ملابس كل من ارى لاجده هههههه؟!" قلت بسخريه
"لقد اخبرتك بالحل لكنك استهزئت بكلامي ،لن اقوله مجددا"
"اوه انا اسف ابي اخبرني ارجوك اخبرني اسف ما هو الحل " اقول ويقهقه
أنت تقرأ
السيرك المعتم.
أدب الهواةأحْيَنَاً قَدْ يُعْطِيك القَدَرُ فُرصِة الوُقُوعِ فِى العِشْقِ ولَكِنْ نَادِراً مَا يُعْطِيكْ فُرصِة الشُعُورِ بِنَعِيمِ ذَلِكْ العِشْقُ نَادِراً مَا يَكُونُ العِشْقُ خَالِى مِنَ الألَمْ خَاصَةً إذَا كَانَ مَنْ أحْبَبْت هُو سَاحِر الظِلاَلْ الذِى...