شجار عنيف

98 9 5
                                    

لم تستطع سوزي النوم في تلك الليلة و أخذت تنظر للقمر و تعاتب نفسها قائلة : ( أعلم اني مخطئة لكن ليس ذنبي اني لا استطيع تكوين صداقات لطالما كنت معي يا أخي ليتك ما رحلت عني

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

لم تستطع سوزي النوم في تلك الليلة و أخذت تنظر للقمر و تعاتب نفسها قائلة : ( أعلم اني مخطئة لكن ليس ذنبي اني لا استطيع تكوين صداقات لطالما كنت معي يا أخي ليتك ما رحلت عني .... و الدموع في عينيها
هواية سوزي هي العزف علي الغيتار ، و كانت تأخذه معها للمدرسة و في اليوم التالي تحديدا اثناء فترة الغداء في المدرسة ذهبت سوزي مبتعدة عن الطلاب و جلست في ركن بعيد تحت ظل الاشجار من الحديقة الخلفية للمدرسة و بدات تعزف لحنا حزينا ...
و اثناء عزف سوزي سمعت الفتاة اللطيفة التي كانت تجلس خلف سوزي في الصف ذلك اللحن و ارادت ان تعرف مصدره فظلت تستمع حتي و صلت الي المكان الذي كانت سوزي تجلس فيه و تعزف لحنها ...
ظلت الفتاة مختبئة خلف الاشجار و تستمع لهذا اللحن الحزين فرق قلبها و كانها تحس بالم سوزي و ما مرت به ،، بعد انتهاء سوزي مسحت الفتاة دمعها و اخذت تصفق بيديها ، تعجبت سوزي و قالت من انت و لما انت هنا ؟؟
و لكن الذي تعجب كثر كانت الفتاة !! لقد امتدحتها للتو و سفقت لها لماذا تعاملها ببرود و كل ما تقوله هو من انت !!!
قالت ....: انا واكانا من نفس صفك لا يعقل انك لم تريني و تلحظيني في الصف حاولت التعرف عليك و لكنك لم تردي و ظننتك منشغلة ... أنا آسفة لاني استمعت إليك و سمعت لحنك دون علمك انا حقا اود ان اتعرف عليك اكثر و نكون صديقتين.
قالت سوزي : ما هذا الهراء انت ايضا تقولين >>اصدقاء<< ...
كادت سوزي ان تخرج كل غضبها و المها علي واكانا لولا ان جرس انتهاء الغداء قد دق و علي الطلاب العودة لصفوفهم ....
ابتعدت سوزي عن واكانا و قالت لا تقتربي مني انا احذرك و ذهبت
في الصف:
المعلمة : علينا ان نختار ممثلا للصف من يريد الترشح لهذا النصب ؟؟
واكانا : انا سينسي
المعلمة من ايضا ؟؟
الطلاب . .....................
المعلمة اذن من موافق علي واكانا ؟؟
في النهاية اجمع الطلاب ان واكانا هي امينة الفصل لهذا العام نظرا لانها نشيطة و محبوبة من قبل زملائها الذين كانوا معها بالمتوسطة...
و نظرا لان الطلاب لا يزالون جددا فقد اخرت وقت تعيين مجلس الطلبة لوقت آخر .....
بعدها نزل الطلاب الي ساحة المدرسة فهذه هي حصة الرياضة و اثناء الاستراحة تبعت واكانا سوزي الي حيث مشت لاحظت سوزي ذلك و فجأة توقفت و في مكان ليس فيه اي احد فتوقفت واكانا ايضا ...
سوزي : لما تتبعينني ؟
واكانا : لانه .. انا اريد التعرف عليك اكثر يا سوزي !!
سوزي : يكفي لا اريد احدا لا تتدخلي في حياتي اتركيني و شاني يكفي امي _____ و تصمت
واكانا : ما بال امك هل هي غاضبة منك اهااا لهذا عزفت لحنا حزينا .. اود مساعدتك @!
سوزي : انت لا شان لك و تقترب من واكانا و تقول : ابتعدي عن طريقي و الا فانت لن تعلمي ما الذي سيحدث لك
واكانا : هوووي ماذا تقولين هل هذا جزائي لاني اردت مساعدتك ؟؟؟؟
فتفقد سوزي اعصابها و تشد شعر واكانا بقوة و تقول لها الم احذرك ( بكل برود)
فتقول واكانا : لم اكن اعلم ان البداية ستكون هكذا و بدورها تمسك شعر سوزي ...
اثناء ذلك كان هناك فتي مر بهما و هما تتشاجران و راهما و قال بصوت مرتفع يا للهول انه شجار بين فتاتين فيجتمع الطلاب و يحاول ذلك الفتي ان يخلص واكانا من سوزي فتقول سوزي ابتعد انت و الا .... قال لست خائفا
فقامت سوزي و بكل جرأة و لكمت الفتي في وجهه!!
الفتي المسكين لم يكن يتوقع هذا و سقط علي الارض اثري تلك الضربة
ثم تاتي نائبة المدير لتري ذلك الشجار و كل من سوزي و واكانا يمسكان بشعر بعضهما البعض !!!!
نهاية البارت
~~~~~••••••••••••••••••••••••••••••••••~~~~~
اتمني انه اعجبكم
الاسئلة :
ماذا تتوقعين انه سيحل بسوزي و واكانا ؟؟

أعز الأصدقاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن