الرسائل

85 5 1
                                    

الفصل الرابع من رواية " اعز الاصدقاء ''
بعنوان (( الرسائل ))
ساعي البريد : الرسالة من السيد بانري سيدتي .
سونا : شكرا لك
الساعي : لا شكر علي واجب .. و انصرف
بدات سوزي و سونا يقرآن الرسالة معا كان مضمون الرسالة :
( مرحبا يا سوزي و يا سونا اشتقت لكما كثيرا ؟ ابنتي سوزي ستبدأ المدرسة قريبا عليك الا تكوني انطوائية كما بالمرحلة المتوسطة كوني العديد من الصداقات و اشتركي بالنوادي المدرسية استغلي كل مرحلة من عمرك..... عزيزتي سونا كم اشتقت لك كثيرا ... و طعامك اللذيذ لا يبارح خيالي 😋 ارجوا ان اتمكن من زيارتكما قريبا ...نسيت شيئا اريد ان اراكما بالتاكيد انت قد كبرتي يا سوزي اود ان اعرف كيف صار شكلك و اتمني منم ان تكتبي لي رسالة تلخصين فيها يومك الدراسي...
مع تحياتي
بانري
تقول سونا : هل قرات يا ابنتي لقظ علمتي الان انه يحب ان نذهب للتصوير انا و انت في الغد حسنا ؟؟! ااه و عليك ايضا ان تفكري ماذا ستكتبين لوالدك 😉
سوزي : حاضرة 😊
طوال الليل تحاول سوزي ان تكتب رسالتها و لكنها في كل نرة تنهيها لا تعجبها هي منذ زمن لم تحادث والدها فماذ ستقول له ؟ بل ما الذي لن تقوله ؟
في النهاية قامت سوزي من كتابة رسالتها و قررت عرضها علي صديقتها واكانا فهي تحب الكتابة و مؤكد هي خبيرة في ذلك ...
في الصباح تمر واكانا علي سوزي في منزلها لتصطحبها معها للمدرسة
سوزي لم تكن تعلم ان هذا قد يفعله الاصدقاء لكنها تقبلت الامر و ستعتاد عليه ...
في الطريق تتحدث واكانا كثيرا في حين ان سوزي صامتة طوال الوقت..كانت تفكر هل تسال واكانا عن امر الرسالة ام لا ؟
واكانا : ما بك سوزي انت لم تتحدثي .
سوزي .........
واكانا: سوزي !
سوزي : اسفة لم اكن منتبهة .. اتو .. في الحقيقة اود ان اسالك شيئا و لكن.
واكانا : ما بالك سوزي نحن صديقتان اسالي ما تشائين
سوزي : اود ان آخذ رأيك في هذه الرسالة انا سارسلها لابي بامر منه حيث انه يعيش في فرنسا بعيدا عنا ...
بدات واكانا بالقراءة و قالت جيد و لكن تنقصك بعض المشاعر و كيف انك تحنين اليه...في المرة القادمة انا ساساعدك ^^
حقا شكرا لك ^^
نهاية الفصل
ما رايكم
هل اكمل

أعز الأصدقاءحيث تعيش القصص. اكتشف الآن