ذهبت سوزي و واكانا معا الي المدرسة و اثناء فترة الاستراحة لاحظت واكانا ان سوزي تنظر متعجبة لاحدي طالبات الفصل كانت تضحك بصوت مرتفع .
واكانا: انها كافوكا زميلتنا هوايتها اعتقد الغناء و سماع الموسيقي لما انت متعجبة ؟
سوزي : هاا هي فقط غريبة بعض الشيء تضحك بصوت مرتفع هكذا ...
واكانا : انها شقية كثيرا و مسببة للمشاكل ... اتشوق لاتعرف عليها .. انا لم اصادق شخصا شقيا من قبل .. زملائي في المتوسطة لا احد منهم معنا الان
سوزي : ماذا تريدين التعرف عليها اكثر لما ؟ الست صديقتي انا؟
واكانا 😅 : سوزي بالتاكيد انا صديقتك و لكن ليس شرطا للا يكون هناك اصدقاء آخرون لنا .
سوزي : ماذا تعنين ؟
واكانا : حسنا .. اتو ... عندما نكون اصدقاء كثر يمكننا المرح اكثر .
سوزي : هكذا اذن .
واكانا : دعينا نذهب للحديث اليها هل انت موافقة ؟
سوزي : بالتاكيد و انا ساكلمها .
تعجبت واكانا قليلا .. ففي يوم و ليلة تغيرت سوزي كثيرا من طالبة منعزلة تماما الي منفتحة قليلا و لم تدرك الي ان سحبت سوزي يدها بقوة للذهاب لكافوكا.
سوزي : مرحبا كافوكا انا سوزي .
كافوكا : نعم و ماذا بعد ؟؟
سوزي frown emoticon ماذا بعد )اهذا ما تقولينه ؟
كافوكا : انا و صديقاتي كنا نمرح و انت قاطعتينا .
سوزي : يا لك من فتاة ..😠
كادت سوزي ان تفقد اعصابها كالمرة السابقة لكن واكانا لحقتها قبل ذلك و سحبتها خارجا.
سوزي : ماءا بها هل هي متعجرفة ام ماذا هل هذا ما تقوله في لقائنا الاول !
واكانا : لا عليك في المرة القادمة ساحدثها انا بصفتي امينة الفصل بالتاكيد ستستمع الي لا تقلقي ...
سوزي : حسنا كما تشائين ...
بعد انتهاء اليوم الدراسي ذهبت سوزي الي المنزل مسرعة و لم تنتظر واكانا و نسيت ان تخبرها بانها ذاهبة للتصوير .
تلتقط سوزي سوزي صورها هي و والدتها .
عادت سوزي و والدتها الي المنزل فكانت سوزي حزينة بعض الشيء خافت سونا ان تكون قد تشاجرت مع صديقتها .
فسالتها عن الامر
سوزي: لا يا امي
و روت لها ما حدث بالمدرسة
سونا : همم الفتا انتباه تلك الفتاة بشيء هي تحبه .
سوزي : شيء تحبه سافكر في الامر.
في اليوم التالي تذهب سوزي للمدرسة مبكرة ناسية ان واكانا ستاتي لاصطحابها الي المدرسة فتذهب وامانا لسوزي و تخبرها سونا ان سوزي بالفعل ذهبت مسرعة للمدرسة لسبب ما اجهله .
ما جعل سوزي مسرعة هو انها وجدت فكرة جيدة للفت انتباه كافوكا. و ارادت ان تخبر واكانا باسرع وقت..
سوزي: يا الهي كيف نسيت ان واكانا ستاتي لاصطحابي علي العودة...
لحسن الحظ التقت الصديقتان في الطريق .
واكانا : لما غادرت بالامس مسرعة و اليوم ايضا عل تتفادينني ؟
سوزي : لا كنت مسرعة بالامس لانه كان علي الذهاب للتصوير نسيت اخبارك اسفة .. اه لقد وحدت كريقة للفت انتباه كافوكا الينا .
وواكانا : ما هي ؟
•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~•~••|~•~•~•~•~
نهااااية الفصل
ما هي فكرة سوزي يا تري ؟!
مع تحياتي
#Kafuka_Otako
أنت تقرأ
أعز الأصدقاء
Roman pour Adolescentsتحكي القصة عن فتاة وحيدة اسمها سوزي ،، عمرها ١٥ عاما صفها الاول من الثانوية ،، هل ستتغير شخصيتها المنطوية و تكتسب صداقات جديدة و ترضي امها ؟! هذا ما سنعلمه في احداث روايتنا ^^ + مشتركة في دعم رين الخوقة