الطفله : ماما إلى اين سنذهب ؟
ماغي بحده : لمكان لا يعرفكي فيه احد .
الطفله بحزن : هل ستتركينني !
ماغي : اجل ، من يرقب بالأحتفاظ بطفله قاتله .
الطفله وهي تبكي : ماما ارجوكي لم اكن اقصد ذالك .
ماغي بصراخ : ريم انتي قاتله حتى لو لم تكوني تقصدي ذالك ، و الأن هيا لقد وصلنا .
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
# ريم ....
هذا ما يحدث لي عندما اكون جالسه لوحدي ، اتذكر كل شيء حدث لي و انا في سن التاسعه ، هه و الأن عمري 17 سنه وما زلت اتذكر و كئنهُ حدث في الأمس ، منذُ ان تركتني امي في الميتم و انا في التاسعه لم اراها او اسمع عنها اي شيء ، اخرجني من دوامة افكاري صراخ إڤنجلين وهي مديرة الميتم ، هي لطيفةً معي و مع الجميع ايضاً ولاكن عندما يكون الموضوع عن الأوامر و اختراق القوانين هنا تكون مثل زوجة الأب ، تكون لعينةً و قاسيةً جداً .....
ريم بملل : ماذا تريدين ؟
المديره بحده : لماذا انتي مستيقضه إلى الأن ؟ الا تعرفين قوانين الميتم ؟
ريم وهي تدير عينيها : ماما إڤنجلين ارجوكي ! ... لقد حفظتها عن ظهر غيب ، الفطور في السابعه و الغداء في الثانية عشر ظهراً و العشاء في الثامنه مساءً و موعد النوم في التاسعه و ممنوع الشجار و الـ....
المديره وهي تصرخ : هذا يكفي لقد عرفت انكي
حفظتها .تيانا : إذاً تصبحين على خير .
المديره بسخريه : تصبحين على خير !؟ ... انتي مخطئه انها ال3 فجراً اي قولي صباح الخير .
تيانا وهي تفتح باب غرفتها : لا يهم .
# في الصباح .....
روز وهي تقفز على السرير : ريم ايتها الكسوله ، هيا استيقضي بسرعه .
ريم وهي تصرخ : روز ايتها الغبيه ، توقفي عن القفز اريد ان انام .
روز وهي تجلس بجانبها : هناك من يريد ان يتبناكي ، و سيئتون بعد ساعه .
ريم بغضب : و انا لا اريد ان اخرج من هذا الجحيم ، و الأن اخرجي .
روز بخوف : ح ح حسناً فقط اهدئي .
ريم بصراخ : اخرجي .
# خرجت روز بخوف من ريم الغاضبه ، هذا اخر شيء كانت تريد رؤيته لأن ريم الغاضبه تكون مثل الداينصور الجائع ، اما ريم فكانت تبكي لأن هذا هو حالها عندما يريد احد ان يتبناها ، هي تريد امها ، هي تريد والدها ، هي تريد اختها ، تريد الأعتذار منها و تقبيلها ، هي تريد ضمها بقوه و استنشاق رائحة الفراوله اللتي تنبعث منها ، ولاكن هذا فقط في احلامها .....
إڤنجلين بغضب مصطنع : ريم هيا اسرعي و تجهزي سيئتي بعد نصف ساعه .
ريم ببرود : لن اتجهز ولن اخرج .
إڤنجلين وهي تجلس على السرير : ريم ابنتي انتي تعرفين انني احبكي ولاكن يجب ان تخرجي و تعيشي حياتكي كما تريدين .
ريم وهي تضمها و تبكي : ولاكنني انتظر امي هي ستسامحني و ستعود كي تئخذني ، ارجوكي حظرت المديره دعيني ابقى هنا .
إڤنجلين : ولاكن العائله اللتي تريد ان تتبناكي سيئتون كي يئخذوكي !! ... ماذا افعل ؟
ريم وهي تمسح دموعها : هل هم اغنياء ؟
إڤنجلين : اجل .
ريم بِشر : إذاً دعي هذا الأمر لي .
إڤنجلين بخوف : ارجوكي ريم اعقلي في المرة السابقه اشعلتي النار في قضيب الرجل .
ريم : لقد كان يستحق ذالك ، لقد كان يضاجعني بنظراتِهِ لي .
إڤنجلين : حسناً ، اخبريني ماذا ستفعلين ؟
ريم : لن اقول ، ستكون مفاجئه .
إڤنجلين وهي تخرج : لتكون من دون اضرار .
# وصلو العائله و كانت من الطبقه الراقيه و كانو ينتضرون ريم اللتي اخبرتهم عنها المديره و تكلمت عن اخلاقها و ادبها و هدؤها ليتفاجئو منها عندما دخلت ريم و كانت ملابسها متسخه و كانت تمشي بتمايل و في يدها زجاجة خمر و في يدها الأخرا سيجاره و كان شعرها مبعثر ....
المديره بتلعثم : ر.ر.ريم ما اللذي تفعلينه ؟
ريم بثماله : اوووه إإ ، إڤنجلين انتي ح ح حقاً مثيره ع ع عندما تغضبين .
السيده : مسسستحيل !!
السيد بغضب : سيده إڤنجلين انا اسف ولاكن لن اتبناها لم تكون كما اخبرتنا .
ريم بغباء : يا إلاهي ! ... لماذا لم تخبريني عنهم كي لا اثمل .
السيده : عزيزي دعنا نخرج من هذا المكان .
المديره : ولاكن يا سيده ارجوكي دقيقه ، سيـ....
السيد بغضب : ايتها المديره وداعاً و شكراً لكي .
المديره وهي تلتف و تصرخ ريم : ايتها اللعينه لماذا فعلتي ذالك ؟
ريم وهي تضحك : لقد قلتي لتكون من دون اضرار .
المديره : يالكي من مجنونه ، من اين لكي هذا الشراب .
ريم : هههههههه لقد كان شاي .
المديره : هههههه يالكي من فتاه ذكيه .
ريم : شكراً و الأن سئذهب كي اكمل نومي .
هااااي ....
كيفكم ....
اتمنى ان تعجبكم البدايه ....
انتظر رايكم و تفاعلكم ......
احبكم موووووت .....
أنت تقرأ
القاتله الصغيره
Horrorلقد كانت ولادتها غريبه !! ... لم تبكي تلك الطفله عند خروجها من بطن والدتها ، ولم تبدي اي ردة فعل !! ... عندما اصبحت في الـ9 من عمرها عرفها جميع من في البلده بئسم القاتله الصغيره و المجنونه و المعتوها ، ولاكن لماذا !!!