حتى هذا البارت حماااااس بعد ....
بليييييز ابيكم بعد تحمسوني ....
ابي تعليقات و ڤوتات و توقعات و التعليقات بعد على الفقرات ....
يعني ابيكم تحمسوني من اول البارت إلى نهايته ....
قراء ممتعه ....
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
# ريم ....
كنتُ في حالة صدمه ، لم اكن اعلم ان من قتل اختي هو من كان يساعدني و يحميني !! ... بعد ان اخذهُ هاري لغرفته كنتُ انوي قتله ولاكن عندما اخبرني هاري بقصته اشفقتُ عليه ، هو تعب كثيراً كي يحمي ما تبقى من عائلته و ابي اراد ان يقتله ، على الأقل انا لدي مارف او كان لدي مارف ، الأن جميعنا جالسين في جناح هاري لأن سايمون هناك ، فبعد ان اغمي عليه ارتفعت حرارته و لأول مره ارى هاري يبكي و هو جالس على السرير بالقرب من سايمون ، كان هاري غاضباً جداً و كان ينظر لبياترك بحقد و كره و غضب ، و اما بياترك فكان خائفاً على اخاه و يلوم نفسه ، هو للتو عرف مقدار حب سايمون له و للتو يعرف قيمته ......
ريم بقلق : هل سيكون بخير ؟
هاري وهو يمسح دموعه : اجل سيكون بخير ، هو لطالما كان قوياً .
بياترك : ما سبب خوفه من الدماء ؟
هاري بحده : جلس مع جثة رجل و أمرئه عندما كان في ال8 من عمره ، جلس معهم لمدة 3 ايام .
ريم : لقد اصبحتُ الأن اشفق عليه ، هاري ؟ ... انا أُسامحه على مافعل ، فبكل الأحوال كان والدي سيفعل ذالك بدمٍ بارد و ثانياً كان هو تحت التهديد .
هاري وهو يبتسم : شكراً لكي ريم ، هو حـ.....
سايمون وهو يجلس بفزع : هاري لقد اتى ! ... هاري س.س. سيقتلني هاري ! ... ارجوك هاري لا تدعهُ يفعل هاري لقد رئـ......
هاري وهو يضمه بقوه و صوتهُ مهزوز : انا بجانبك لا تقلق ، لن يستطيع اي احد ان يؤذيك و انا هُنا .
بياترك بخوف : سايمون كيف تشعر الأن ؟
سايمون وهو يبتعد عن عنق هاري بصراخ : انت السبب فيما يحصل لي الأن و فيما سيحدث ايضاً ، اخرج من هنا لا أُريد ان اراك .
هاري وهو يضمه و يمسح على شعره : هو كان سيخرج ، ارجوك اهدء ساي ، بياترك ، اخرج ارجوك .
بياترك بحزن : حسناً .
هاري بحنان : هل انت افضل الأن ؟
سايمون بتعب : يجب ان اذهب .
ريم وهي تسحبه من عناق هاري و تضمه : إلى اين ستذهب يا أخي ؟ ... يجب ان ترتاح .
سايمون بحزن : ريم ، ارجوكي نفذي ما تريدينه و انهِ الأمر .
أنت تقرأ
القاتله الصغيره
Horrorلقد كانت ولادتها غريبه !! ... لم تبكي تلك الطفله عند خروجها من بطن والدتها ، ولم تبدي اي ردة فعل !! ... عندما اصبحت في الـ9 من عمرها عرفها جميع من في البلده بئسم القاتله الصغيره و المجنونه و المعتوها ، ولاكن لماذا !!!