|4|

148 10 4
                                    

"ياااا هيا استيقظ!!"
تقلَّب بتضجُّر "امممم"

"تايهيونغاااا استيقظ لايجبُ عليكَ ان تتأخر"
فتحَ عيناه بصعوبه "ماذا؟! هل حلَّ الصباح؟!"

"اجل.. وقد انتهى وقتُ الافطار ايضاً!!"
استطاعَ القيام ومن ثم توجَّهَ ليغسل وجهه مُحاولاً التركيز لما حوله!!

توجها بعدَ ذلكَ لفصلهم سوياً..

بدأت اول حِصصهم بمادة اللغة الانجليزية..!
الكلُّ نشيط ويحاولُ ان يتفاعل في الفصل ماعداه تايهيونغ هه..  يضعُ رأسه على الطاولة مُغمضاً عيناه لعلَّها ترتاحُ قليلاً..!

هاهو وقتُ الغداء..

الكلُّ خارجاً من الفصل ليلعب ويأكل وينشِّط عقله خارج اطار الدراسة لعدة دقائق فقط..!

اصوات انزلاق احذية على ملعَبِ كرة السلة..!
حيث يلعب الاولاد بحماس بوقت فراغهم فقرر ان يلعب معهم ليطوِّر مهارته!!

"يااا بيكهيونااا مررها لي!!"
الفتيات يُشجعن والفتيان يلعبون بحماس..!

وصلَت الى الملعب ومعها كيس بلاستيكيه قد اشترَت بعض المأكولات الخفيفة لانه لم يتناول غداءه..!

ابتسمَت بخفة ثم توجهت ذاهبةً الى تلكَ المقاعد..
لكن.. ما ان همَّت بتحريكِ قدمها ناويةً الذهاب لتجلس واللا بالكرة تتوجه نحوها بقوة لتصطدم بوجهها من بين نظراتِ الجميع المصدومة!!

سقطَت ارضاً تتأوى واضعةً يدها على وجهها..!
توجه نحوها مسرعاً "يـ يا جيوناا هل انتِ بخير؟؟"

ابعدَت يدها عن وجهها وهي تنظرُ له من بين دموعها التي جعلتهُ يبتسم "ههه ياا ظننتُ بأن انفكِ ينزف"

"لقد اصابَت عيني!!"
اقتربَ منها ليلتصقَ وجههُ بوجهها وهو يتمعنُ في عينها اليُسرى التي بدأت بالانتفاخِ والاحمرار!!

عتقدُ بأن علينا الذهاب الى الطبيبة"
توجهَت معه بطوعانية, تُغطِّي عينها بيدها مُحرجة من شكلها التي تبدُو كبيضة مسلوقة هه..

ابتسمَت الطبيبة بخفة "لا تقلقي.. عليكِ فقط وضعُ هذه الضمادات حين تنامين وستزولُ قريباً"

وهل نحن مختلفون؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن