|19|

72 7 0
                                    

شمس صباح جديد قد اشرقت لتضيء بنورها الكون.. استيقظ بنشاط وهو يفركُ عيناه ومن ثم نادى على اخيه "يااا بيكهيوناا هيا استيقظ!!"

توجَّه لغسل وجهه ولكنه استغرب اختفاء فرشاة اسنانه "بيكهيوناا اين فرشاة اسناني؟!"

"هاه؟! وما ادراني انا؟!"
"لقد كانت هنا البارحة!! ألم تأخذها؟!"

"لاا"
"تهه هل ابتلعتها الارض؟!"

لم يهتم كثيراً للأمر لذا قرر بعدها الخروج لتناول افطاره مع اخوته ومن ثم توجهو الى فصولهم..

"صباح الخير ايها الاولاد هيا علينا التدرب جيداً.. لتخرج معي الفرقة الغنائية اما باقي الطلاب يمكنكم البقاء هنا في الفصل وحل دروسكم بهدوء"

خرجت الاستاذة مع عدد من الطلاب ليجلس الباقيين بهدوء وكل شخص يحادث من بجانبه..

تأفَّف بملل وهو يقول بصوتٍ يسمعه الكل "يااا ماهذا لقد سئمت لنفعل شيئاً بدل الجلوس هكذا؟!"

"اجل اجل هوان محق فقد مللتُ من الجلوس!!"

خرج طلاب الفصل بحذر ليتجه الجميع الى ملعب كرة السلة بعد تأكدهم من خلوّه من اي استاذ او طالب..

قال احد الطلاب "يااا لنجعلها كرة سلة ثنائية؟!"
"فكرة جيدة.. هيا على كل اثنين تشكيل ثنائي معاً"

وقفَت بجانبه قائلة "سأختار الفتى ذو الشامة على انفه"
ابتسم وهو يمسك بمعصمها "وانا سأختار اجمل الفتيات في المدرسة"

تُشكِّل الجميع الثنائيات ليُصفِّر الحكم ويبدأ اللعب!!
حماس ومنافسة بين الفريقين وصوتُ ضحكات وصرخات عالية..

يرمي هاهنا الكرة ليمسكها خصمه, يُسجل الهدف العاشر بضربة مُتقنة و هنا من يمنع خصمه من امساك الكرة..

وهل نحن مختلفون؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن