|14|

111 7 1
                                    

استيقظ في الصباح الباكر.. أخذ حماماً سريعاً وخرج ليحضى بافطاره مع توأمه وهوان ايضاً..

الوضع كما هو فالجميع هادئ ولا مشاكل حتى الان..
قال وهو مُمسك بطبقه قاصداً تايهيونغ "لم يعد هناك اي سرقات!! ايعقل بأنك تشعر بالخوف لأنه تم ضربك المرة الماضية؟!"

رد هوان قبل تايهيونغ "يااا مين سوكاا دعكَ من هذا الكلام الفارغ وانظر الى وجهكَ الذي لم تزُل منه الندبات بعد!!"

تنحنح ثم قال "هل تعتقد بأنني اخافك؟! ماذا اتريد شوطاً آخر؟!"
وقفَ هوان وهو يرفع اكمام قميصه "اجل هيا دعنا نكمل حديثنا بالخارج!!"

ليمسكَ تايهيونغ بمعصمه "دعكَ منه واكمل طعامك"
جلس بتأفف وهو ينظر لذلكَ مين سوك الذي ابتسم له بخبث ومن ثم ذهب ليجلس في مقعده!!

عم الهدوء من جديد ولكن ظهر فجأة ذلكَ الطالب الذي يمسك بياقة قميص احدهم ويجره خلفه بقسوه!!

تفاجئ البعض من تصرفه حتى قال "يااا ايها الطلاب هذا هو السارق الذي سرق منكم اغراضكم الخاصة!!!"

تعجَّب الكل وهم ينظرون اليه بصدمة "مالذي تقوله؟؟!"

جرَّه الى منتصف المكان قائلاً "لقد بقيتُ مستيقظاً طوال الليل اشاهد بعض الافلام ولكنني تفاجئتُ من شخص كان يتسلق النوافذ ويقفز لينتقل بين غرفنا!! لكنني استطعتُ الامساكَ به اخيراً!!"

رد شين يونغ وهو يحاول منع نفسه من البكاء "انا حقاً اسف ايها الاصدقاء ولكنني كنتُ احتاج للمال لهذا لم يكن امامي خيارٌ اخر!!"

تقدم اليه جون ووك ذلكَ الفتى الضخم وهو يمسكُ بذقنه ويهزه بسخرية "تهه ياا لم يكن لديكَ اي خيار؟!"

وهل نحن مختلفون؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن