|17|

70 6 0
                                    

صباح يومٍ جديد استيقظ فيه الجميع بنشاط ليبدِّل ثيابه ويخرج لتناول الافطار..

صادف في طريقه ذلكَ الشخص ذو المظهر الفقير وهو يمشي متوجهاً لقاعة الطعام فقال له "صباح الخير"
"اووه تايهيونغ اهلاً بك"

"ااه صحيح لقد نسيت ان اسألك مؤخراً هل اعدتَ كل شيء الى مالكه؟!"

"اووه اجل استطعتُ ايجاد من ابتعتُ عليهم واعادة النقود اليهم من جديد"

"هذا جيد اذاً"
"شكراً لك حقاً لولاك وبيكهيون لكنتُ بالسجن وابكي ندماً!!"

ابتسم وهو يضع يده على كتفه "ههه لا عليك ولكن يجب عليك ان تتعلم من غلطتك"

"اجل لن اكرر السرقة مرة اخرى فقد وجدت عملاً جديداً"
"احسنت!! حظاً موفقاً"
"شكراً"

فذهب ليجلس ويتناول افطاره حتى لحق به توأمه واخاه هوان ومن ثم توجهو سوياً الى الصف لتبدأ اول حصصهم..

دخلت الاستاذة مبتسمة لتقول "اليوم سيكون تدريباً مكثفاً للحفل السنوي في المدرسة!! بيكهيون تعال بحنجرتكَ الذهبية ولتبدأ التدريبات"

فرقة موسيقية تعزفُ الحاناً هادئة ترخي الاعصاب وصوتٌ عذب يغني بكلمات ترتعش لها القلوب..

صفَّق الجميع بعد انتهائه لتقول الانسة مبتسة "سيكون اروع حفلٍ في التاريخ!!"

ضحكَ بخجل وهو يقول "اوووه ان مديحكِ يحرجني"

خرج الجميع من المسرح ليبقى تايهيونغ اخيراً وهو يبحث عن هاتفه..

وجده بعد عناء ولكن لمحَ قبل خروجه ذلكَ الدفتر ذو الشكل الغريب!!

اقتربَ ليجد صورة ذلكَ الشبح المخيف عليه فتعجَّب وهو يرفعه ويقلِّبه ليرى لمن هو هذا الدفتر!!

وهل نحن مختلفون؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن