|3|

185 12 5
                                    

حلَّ الصباحُ اخيراً والكل متحمس فاليوم هو آخرِ ايام الاسبوع, يستطيعون بعدها قضاء عطلتهم خارج المدرسة من غير قيود او قوانين!!

توجهو الى مسرح المدرسة ومن ثم وصلَت استاذة الموسيقى بابتسامتها المعتادة..

الجميع يستلطِفها بما انها طيبة القلب وتساعد الكُل!!
"حسناً.. اليوم سيكونُ تدريباً مُكثفاً للاغنية الجديد!! هل جميع الموسيقيين موجودين؟!"

اجابت الفرقة الموسيقية "اجل"

"اذاً بما ان لدينا بعض الوقت قبل البدء.. لماذا لا نختبر الطلاب الجدد"

نظرو لها الخمسة باستغراب "ا ا اختباااار؟؟؟"

"اووههه انه اختبار اقيس فيه مدى جمال صوتكم واضمكم الى فرقتي الموسيقية!! هل هذا صعب!!"

قالت سورا بارتياح "اعتقدتُ بأنه اختبارٌ حقيقي!!"
"حسناً من سيتقدَّم اولاً!؟"

توجهَت الى منصة المسرح بخجل بعد ان اخبرتها الاستاذة بالاغنية المطلوبة!!

بدأت الفرقة الموسيقية بالعزف والجميع منصت!! اغمضَت عيناها وغنَّت..

انتهَت اخيراً واستطاعَت ان تنال تصفيق زملائها!!

تقدَّمت لعند استاذتها لتعرف النتيجة!!
"ما اسمكِ اولاً؟!"

"احم.. اسمي هو جيون.. كيم جيون!!"

"لقد كان صوتكِ جميلاً ولكن هناك بعض الرجفان فيه!! اعلم انكِ كنتِ خائفة ولكن عمل جيد بالنسبة لك"

"شكراً لكِ"
"حسناً التالي"

توجهَت سورا ومن بعدها هوان كانا ذوا صوتٍ شنيع مما اضحكَ الطلاب والمعلمة عليهم!!

قال هوان بتذمُّرٍ مضحك "يااا الم اقل لكِ بأن نهرب من الحصة!! هل اعجبتكِ هذه المهزلة؟!"

وهل نحن مختلفون؟!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن