!
طرقت الخادمه الباب لتدخل بعدها..... تقف منحنية بأدب امام طوبياس...... لتقول له بهدوء (( عذراً سموك الأنسه نينا متعبه قليلا........ لذلك قررت الأنسه كاتلينا البقاء معها ........ وقالت لي ان أبلغك اعتذارها الشديد لك وللسيد أثر.........وأنها سوف تلتقي بكم بوقت العشاء))) ....
تنهد طوبياس بتعب مؤشرا بيده اتجهها لكي تنصرف ....... وعندما همت بالمغادره .....استوقفها صوت أثر متسائلآ ((( هل يمكنك الذهاب الي السيده كاتلينا وتخبريها اني اريد ان أراها فورا .......ابلغي ها ان هناك امر مهم يجب ان اطلعها عليه )))
حركت الخادمه رأسها بأيما لتتصرف علي الفور ....التفت طوبياس الي أثر قائلا مستغلا خروج الخادمه ((( قل لي بصراحه يا أثر لما أتيت الي هنا!!! ....فا انا اعرف جيدا كم تكره انت وبقيه الشباب الاحتفال بالسنويه هنا بين عائلتي ......لا أظنه بسبب تصرفك المعتاد لحرق أعصاب نينا بالفتيات ...هل هناك امر اخر ياتري )))
،
ابتسم أثر لينزع قبعته الرياضيه من علي راسه زافرآ بضجر وبنفس الوقت استغل سؤال طوبياس لصالحه ((( بصراحه.....لا اعرف ماذا أقول لك ولكن )))....مط شفتيه وكأنه يفكر بأتزان ليكمل بكل ثقه ((( انا هنا من اجل كاتلينا ياصديقي ...فلا اعرف ماذا يجري معي ان لم تكن متواجدة امامي..))) ابتسم بياس بزهو ليرد عليه بعد ان أشعل سيجاره المعتاده وبدا بالنفخ بتلذذ ((( هل تقول لي الان انك تحبها !!!!...))ابتسم أثر وفي نظراته تحدي واضح وموافقه صريحه دون ان يتكلم يصرح بها انه قد وقع بحبها ...عاد طوبياس يكمل كلامه بعد ان زفر ذلك الدخان من صدره ليخفي ذلك الدخان المتصاعد وجهه عن أثر (((اتمني لك الحظ الوفير في ذلك ...ولكن يؤسفني ان أقول لك ان كاتي ليست بااللشي السهل ...وايضاً سيكون لك منافس صعب عليك التغلب عليه حتي تظفر بها ....ضحك أثر بخشونه ليقف يخطو بخطوات متثاقله حتي وصل امام بياس كتف يديه حول صدره .......لينظر اليه رافعا حاجبه بسخرية قائلا ((( هلا شرفتني...... وأخبرتني من يكون منافسي هذا ...وضع إصبعه علي ذقنه يضرب به مفكرا ليعود قائلا ((( لا تقل لي انه مكسمليان .....لأنني لن اصدق ذلك ....لا تنسي انه مازال عالق في بحور ماريا..... ..)))
تغيرت ملامح طوبياس عند ذكر اسمها امامه...... تبا كم يكره ان ينطق احد باسمها امامه .......بوده ان ينتزع لسان كل منهم ........هو فقط من لديه الحق في ذلك حتي يجدها ........يريدها ليصفي الحساب معها قبل كل شي ولكن متي .........سيكون ذلك ....متي !!!
(((لا ايها الصغير المدلل ليس مكسمليان ... ...)))
استقام بكل ثقه ليواجه ذلك الرجل الذي لم يعد في الحقيقه ذلك الفتي الصغير .......اصبح رجل بكل ما تحمله الكلمه من معني ...وأصبح ايضا منافس لا يستهان به ابدا ...ولا بذكائه الذي يظهره بطريقه طفوليه حتي يتسني له كسب معاركه امامهم .. .....
أمعن النظر اليه ليقول بعد لحظات من وقوفه ((( بل انا .........انا سوف آكون منافس لك لذا كن مستعدا أثر)))
أنت تقرأ
ذيل الجنية || fairy tail
Romanceقد تحتوي الرواية علي مشاهد رومانسية لا تحتملها اصحاب القلوب الضعيفة 14+