انتي و الحب

336 23 4
                                    

البارت 10 من رواية انتي والحب..................
عن جد فااااااااااانز آسفة على التأخير بس الشبكة كانت عندي مو منيحة ............ بليز سامحوني 😊☺
فااااااااااانز حبايبي بلييييييييييييييييييييييييييييز علقولي على البارت تعبت وانا عم بكتبلكم في البارت 😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘😘
Part 10 ❤💙💚💛💜💓💕💖💗💝💞💟
ثم ذهبتي مسرعة إلى المنزل ........ ثم طرقتي الباب وفتح لكي الخادم ......
الخادم : تفضلي سيدتي ..... إن السيد الصغير قلق عليكي وينتظركي في غرفته ......
انتي بتوتر : حسناً سأذهب إليه .
بعد ذلك صعدتي إلى غرفة لوهان وطرقتي الباب .........
انتي : لوهان افتح الباب هذه انا .
عندما سمع لوهان صوتك هرع إلى الباب وفتح بسرعة وعندما رأكي جذبكي إليه بقوة وحضنكي بقوة ......
لوهان : أيتها الغبية أين كنتي بحق الله لقد كنت قلقاً عليكي.
انتي بابتسامة: لا تقلق انا بخير فقط كنت اتمشى ومر الوقت بسرعة .
لوهان : أن فعلتي ذلك مرة أخرى ستكون نهايتك على يدي .
انتي : حسناً لن افعلها ...... والآن سأصنع الطعام لك .
لوهان : حسناً لأنني لم أكل شيء بسببك.
انتي : أعلم ذلك .
لوهان : اوه نسيت أخبر كريس بأنك أتيتي لأنه يبحث عنكي.
انتي : حسناً وانا سأذهب لكي أعد لك الطعام .
لوهان : انتظري قليلاً ...... ومسك رأسك ونظر في عينيكي .......
لوهان : ساسالك سؤال واخبريني الحقيقة .
انتي بتوتر : ما هو ؟
لوهان : هل قابلتي ذلك الحقير؟
Your mind :
لم أعلم ما أخبره حينها ..... بماذا اجيبه ....... في الواقع انا خائفة جداً من أن يتأذى ومرتعبة من فكرة أن ذلك الوغد سوف يؤذيه لا أعلم حقاً لماذا انا هكذا معه ولكنني استسلمت لواقع أنني قد وقعت في غرامه بشدة ولن استطيع العيش بدونه لقد أصبح يعيش في داخلي لا أعلم متى وصلت إلى هذه الدرجة لكنني لا أعلم ماذا أفعل ....... إن ابتسامته الساحرة تجذبني إليه بشدة ولمسته الحنونة اشعرها كالملجا الي عندما أمر في أوقات عصيبة ونظرة عينيه التي تجعلني اعشقه إلى حد الجنون ..... لكنني قررت في النهاية بأنني لن أخبره بأنني رأيت ذلك الوغد ....... نعم لن أخبره ...... حتى لو كرهني حينها بشدة لكن هذا لا يهم طالما أنه بخير .........
انتي وتنظرين لعينيه بتوتر شديد : لا لم أره مطلقاً .
تنهد لوهان بطريقة مريحة وقال : اوه ...... حمد لله لأنني كنت خائفاً من ذلك الوغد بأن يؤذيكي .
انتي بابتسامة : لا تقلق صديقي فأنا بخير ........ سأذهب الآن لكي أحضر لك الطعام .
لوهان : حسناً.
بعد تناول الطعام ............
لوهان : اوه لقد شبعت ...... إن طعامك لذيذ حقاً.
انتي بسعادة : حقا ..... سوف أعد لك الطعام كل يوم.
لوهان : هذا رائع ... لكنني سوف أصبح سمينا بهذه الطريقة هههههههههههههههههههههههههههههه .
انتي : ههههههههههههه يجب أن تسمن انت نحيل.
لوهان 😒 .
انتي : حسناً حسناً اعتذر ........ الآن سأذهب للنوم تصبح على خير .
لوهان : حسناً وانتي بخير .
Luhan mind :
عندما أراها كل يوم أشعر بالسعادة حقاً انها تبعث الأمل بداخلي بل هي الأمل ....... لا استطيع التخيل أنني ساعيش بدونها بعد انتهاء العقد ...... لقد اعتدت عليها ...... وأحببت كل شيء فيها ابتسامتها وطفولتها وتصرفاتها الطفولية التي تقيدني إلى الجنون حتى غضبها ..... لقد أصبحت اعشق كل تفاصيلها ...... أريدها أن تبقى جانبي أريدها أن تكون زوجتي إلى الأبد وان أنجب أطفالي منها لكن بمعرفتي ماذا سيحدث لها أن علمت بأنني أحبها وان علم ذلك الوغد بذلك فبالتأكيد سيحدث شيء سيء لها ولن استطيع تحمل ذلك ...... يا ترى هل هي تشعر بذلك نحوي ...... اش يا لي من غبي أتمنى أن لا تقع في حبي لكي لا تتعذب بسببي أتمنى ذلك حقاً.
.......... ثم ذهب إلى النوم ............
في اليوم التالي ................. في الجامعة .............
كريس : هاي لوهان كيف حالك صديقي ؟
لوهان : لست بخير ابدا .
كريس : لماذا ما الذي حدث ؟
لوهان : ساخبرك بهذا لاحقاً دعنا نلتقي أمام نهر الهان .
كريس : يا سأموت من الفضول ...... أخبرني الآن.
لوهان : لا استطيع هناك أشخاص كثيرون في الجامعة لن استطيع أخذ راحتي في الحديث .
كريس : اش حسناً.
.................. بعد مرور عدة ساعات دخل شاب في منتهى الأناقة والوسامة لدرجة أن كل فتيات الجامعة وقعن في غرامه ...... ولكنه توجه مباشرة اليكي وإلى كريستال ........
الشاب : مرحبا.
انتي وكريستال : أهلا بك.
الشاب : (اسمك) الم تعرفيني؟
Your mind :
يا إلهي ...... هل من الممكن أن يكون ذلك الحقير ........ حمد لله ان لوهان ليس في الجامعة لقد أخبرني بأنه سيذهب إلى مكان ما مع كريس .
....... ثم أزال ذلك الشاب نظاراته التي كانت تخفي عيناه ...... وفجاءة انتي صدمتي لأنه كان تشانيول ...... لكن الغريب أن كريستال وقعت في غرام ذلك الشاب من النظرة الأولى ........
انتي بصدمة كبيرة ومخيفة : ا ا انت ؟ ماذا تفعل هنا؟
تشانيول : ماذا! هل تفاجأتي؟
كريستال تهمس لكي : هاي (اسمك) من هذا الوسيم ؟
انتي : اصمتي قليلاً ساخبرك لاحقاً.
تشانيول نظر إلى كريستال : مرحبا انا ادعى تشانيول تشرفت بمعرفتك.
كريستال : وانا أيضاً .......
قاطعتيها بسرعة و اخبرتها : اوه كريستال يجب عليكي الذهاب إلى المحاضرة.
كريستال : ولكن .....
انتي : هيا اذهبي ...... وانا سالحق بكي .
كريستال بهمس : اش مخادعة حسناً سأذهب ...... ثم نظرت إلى تشانيول وقالت له بابتسامة: أراك لاحقاً تشانيول . وذهبت ..........
ثم نظرتي إلى تشانيول بغضب وقلتي له : اتبعني .....
تشانيول : حسناً يا جميلتي.
ذهبتي إلى مكانا خاليا من الطلاب .........
انتي بصراخ : لماذا فعلت ذلك ؟
تشانيول : ماذا فعلت ؟
انتي : لقد أتيت الي أمام كل الطلاب وتحدثت معي أمام صديقي ماذا لو وصل الخبر له ........ حمد لله انه ليس هنا .
تشانيول : ههههههههه ماذا هل انتي خائفة منه الآن ؟
انتي بصراخ : اصمت أيها الحقير لقد اتفقنا هذا صحيح لكن أيضاً الأن سنتفق على شيء وأنه بوجود لوهان أنا لا اعرفك وإياك التحدث معي بوجوده والا لم أفعل ما طلبته مني .
تشانيول : ماذا! ولكنني أريد أن نصبح أصدقاء وهذا كان اتفاقنا.
انتي : أجل هذا صحيح لكن ليس بوجوده ...... وعندما يكون ليس موجوداً تستطيع طلب اي شيء مني ولن ارفضه لك .
تشانيول : اووووووووووو هذه الصفقة تبدو جيدة حسناً انا موافق اذا دعينا نذهب الآن إلى مكان ما .
انتي : ماذا! لا ليس الآن اذهب الآن إلى محاضرتك وسنتحدث لاحقاً بشأن هذا .
تشانيول : حسناً جميلتي ....... إلى اللقاء. ....... وذهب ......
انتي بدأتي تبكين : اش يا لي من حقيرة كيف أفعل ذلك به وهو وضع ثقتي به وأنني لن أتحدث معه ...... ولكنني مجبرة على ذلك لكي احمي الشخص الذي أحب ..... انا آسفة لوهان حقاً انا آسفة ............
عند لوهان وكريس أمام نهر الهان ............
كريس : أخبرني صديقي ما بك لماذا لست بخير ؟؟؟؟؟؟
لوهان نزلت دمعة من عينيه وقال : لقد وقعت في غرامها كريس .
كريس : ماذا ! هل تقصد (اسمك)؟
لوهان : أجل ...... لا تسألني لماذا وكيف فقط احببتها .......
كريس : ولكنك لا تستطيع الوقوع في الحب انسيت ذلك ؟
لوهان : أعلم ذلك ...... ومع هذا أريد البقاء معها دائما.
كريس : أيها الغبي انت بذلك تؤذيها بحبك لها ...... هل جننت ؟
لوهان ودموعه تتساقط بغزارة : أعلم ذلك ولأنني أعلمه قلبي يتقطع من الداخل ....... هذه اول مرة أشعر بالحب ...... انت لا تعلم احسها كل شيء بالنسبة لي اشعرها امي وأبي واختي وحبيبتي وزوجتي وقطعة من روحي أيضاً لا أعلم كيف ولماذا حدث ذلك ........ لكنه حدث ....... ووقعت في سحرها. (يا بختك هاي لوهان بحبك شو بدك اكتر من هيك 😉)
كريس : الهذه الدرجة تحبها ؟
لوهان : وأكثر من ذلك يا صديقي ولكن الشيء الوحيد الذي أتمناه الآن بأن لا تقع في حبي هي الأخرى والا فقدتها إلى الأبد ولن استطيع أتحمل ذلك ....... لقد تبقي على العقد شهر أسبوع و اريده ان تنتهي هذه المدة بسرعة لكي لا اتعذب أكثر من ذلك و استطيع حمايتها من الأذى ......... وبدأ في البكاء بغزارة وبحرقة ....... وربت كريس على ظهره حتى يهدء من بكاءه المستمر ............
كريس : لا بأس صديقي ...... فقط حاول ان لا تقترب منها أكثر وتحبها أكثر أرجوك حاول .
لوهان وهو منكسر تماماً : سافعل ذلك بكل طاقتي ..... دعنا الآن نعود إلى البيت أشعر بأنني متعب وبحاجة إلى الراحة .
كريس : حسناً دعنا نذهب .
في المنزل ........ بعد عودتك إلى البيت ........
انتي بابتسامة : مرحبا لوهان .
لوهان ببرود : أهلا .
انتي : كيف كان يومك ؟؟
لوهان ببرود : جيد .
انتي : لوهان ما بك ؟ هل انت بخير؟
لوهان : أجل .
انتي : اذا لماذا تتحدث معي بهذه الطريقة الباردة.
لوهان : ما بها انها أفضل لكي نستطيع التعامل مع بعضنا في الفترة القادمة ..... الآن سأذهب لغرفتي ......
انتي : ولكن ........ لوهان انتظر ........
ولكن لوهان لم يعيرك اهتمام وصعد إلى غرفته ببرود تام .......
Your mind :
يا إلهي لماذا يعاملني ببرود هكذا لم أعتد عليه هكذا ابدا ...... ولكن هل يعلم بأنني قابلت تشانيول ...... أو أنه يعلم بأنني أحبه ويحاول ابعادي عنه ........ أرجوك لوهان لا تعاملني هكذا انت الشخص الوحيد الذي وقف إلى جانبي في المواقف الصعبة ...... أرجوك لا تذهب فأنا بحاجتك الآن .........
لوهان في غرفته والدموع في عينيه ...........
Luhan mind : (هو التفكير منحرف شوي )😉
أرجوكي سامحينى يا من امتلكت قلبي ......... اخ كم اشتقت اليكي كم اشتقت إلى التقرب منكي كم اشتقت للنوم بجانبك والنظر إلى نومك الهادىء والجميل كم اشتقت إلى عينيك البراقة التي تبعث في روحي الأمل والحياة ........ وكم أود البقاء بجانبك وكم أريد بأن اتذوق شفاهك التي لا يوجد لها مثيل وانا متأكد من ذلك وكم أريد أن اضمك إلى صدري كل يوم واشعر بانفاسك تخترق قلبي وتجعله يغلي من الحب والاشتياق .......... ولكنني لا استطيع ذلك ...... لا استطيع فعل ذلك معرفتي بأنه حبي لكي سيعذبك يقطع قلبي كل يوم ......... يجب علي أن اعاملك ببرود لكي لا يعذبني بعدي عنكي ولكي لا اجعلك أن تقعين في حبي ..........
في النهاية لقد وقع كل منهما في غرام الأخر من دون أن يعلمو كيف حدث ذلك ولماذا ......... كل منهم استسلم للحب ولكن هل ستعترفوا لبعضكم بذلك ............
ستوووووووووووب انتهى البارت 10 ...................
أسئلة البارت :
1 _ أكثر جزء عجبكم في البارت؟
2 _ أكثر جزء ما عجبكم في البارت؟
3 _ تقييمكم للبارت من 10.
4 _ برآيك لماذا أن وقعتي في حب لوهان أو هو وقع في حبكي سيؤذيكي بشدة؟
5 _ ومنى سينتهي برود لوهان معكي وهل سيستمر لنهاية العقد ؟
6 _ وكيف سيقنعك لوهان بمسامحة والدتك ؟
كل هاد رح تعرفوا في البارت 11 تابعونا .............
فااااااااااانز بلييييييييييييييييييييييييييييز اعطوني رآيكم في البارت 😘
وكمان جاوبوا على الاسئلة لانو عم بتعب وانا عم بكتب فيهم وما حد بيجاوبهم 😢😢😢😢😢
#Chanyoal

انتي و الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن