انتي و الحب

350 23 2
                                    

بليز تفاعل فااااااااااانز لحتى نزللكم البارت 10 .........
بدي 15 لايك و 10 تعليقات وبنزللكم البارت بلييييييييييييييييييييييييييييز تفاعل 😘
Part 9 😍😍😍😍😍😍😍😍😍
انتي : لوهان.
لوهان : أجل .
انتي : كم فتاة واعدت إلى الآن ؟
لوهان : لا أحد .
انتي : مستحيل.
لوهان : لماذا مستحيل ..... انا لا أحب أن اواعد فتاة لن اتزوجها أريد فقط أن اواعد الذي أحبها .
انتي : وهل يوجد فتاة تحبها؟
لوهان : لن اجيبك هذه اللعبة تسمح لكي في السؤال مرة واحدة أليس كذلك كريستال؟
كريستال : ها أجل ..... الآن لقد مللت دعونا نرى فيلم رعب .
انتي 😨 : ماذا لن أشاهده معكم أن أكره الرعب .
لوهان : اووووووووووو طفلتي الصغيرة تخاف .
انتي 😒: اصمت والا قتلتك.
لوهان : لا لن اصمت ...... وركض إلى الأعلى مسرعاً وانتي تركضين خلفه .
كريس وكريستال : ههههههههه أنهما مجنونان في الكامل؟
وفجاءة قرع باب المنزل ........
كريس : هاي يا شباب أن الباب يقرع .......
لوهان : كريس افتح الباب أن الخدم ليسوا هنا .
كريس : اش حسناً.
عندما فتح كريس الباب ...........
الشخص : مرحبا.
كريس : مرحبا من انتي ؟
المرأة : هل السيد لوهان هنا ؟
كريس : أجل ماذا تريدين منه ؟
المرأة : أرجوك فقط أن تخبره بأن يأتي دون أن تخبره أن هناك أحدا يسأل عني .
كريس 😕: حسناً ...... لوهااااااااااان.
لوهان : نعم .
كريس : هل يمكنك المجيء للحظات؟
لوهان وهو تعب من كثر الركض وما زال مستمراً في ذلك:حسناً سوف آتي ...... هاي مهلاً أرجوكي توقفي لقد تعبت.
انتي 😡: ساتوقف لكن إذا قلتها مرة أخرى ستكون نهايتك على يدي هل فهمت ؟
لوهان 😞: حسناً.
......... كريس : اسمع ...... هناك امراءة تريد التحدث إليك ولم تخبرني من تكون وماذا تريد .
لوهان : حسناً ....... ثم فتح لوهان الباب وصدم 😱😱 لرؤية المرأة الذي امامه وكانت والدتك .........
والدتك : مرحبا بني هل يمكنني التحدث إليك ؟
لوهان: ولكن لماذا أتيتي إلى كوريا؟
والدتك : ساخبرك لاحقاً ولكنني أريد التحدث إليك لكن ليس هنا لا أريد (اسمك) أن تعلم بأنني هنا .
لوهان : حسناً انتظري قليلاً ....... ثم صرخ صوت لكريس وأتى وهمس لوهان له : اسمع سوف أخرج قليلاً لا تجعل (اسمك) تخرج من المنزل وعندما تسألك عني اخبرها بأنني خرجت لاجلب كم غرض هل فهمت ؟
كريس : حسناً ..... لكن أخبرني من تلك المرأة؟
لوهان : ساخبرك لاحقاً إلى اللقاء.
كريس : إلى اللقاء.
في المقهى ...................
والدتك : شكراً لك على مجيئك .
لوهان : العفو لكن ماذا تريدين؟
والدتك : انا اعلم بأنكم تزوجتم زواج صفقة وليس عن حب .
لوهان : امممم هذا صحيح.
والدتك : أرجوك بني أعلم بأنني جرحت ابنتي ووالدها كثيرا وكان فراقهما كل يوم يعذبني ...... وأرجو أن تهتم بها وان لا تجرحها ابدا .
لوهان : انا حقاً مهتم بها ..... الآن يجب أن اذهب إلى اللقاء.
والدتك : انتظر بني .
لوهان : ماذا هناك سيدتي؟
والدتك : في الواقع لقد اخبرتك بذلك لأنني سوف افارق الحياة بعد شهر ..... واريدها أن تسامحني.
لوهان 😱: ماذا ! ولكن لماذا ؟
والدتك : لأنني مصابة بسرطان الثدي وهو خبيث لذلك لدي فرصة للحياة شهر واحد فقط وانا أريدها أن تسامحني قبل أن افارق الحياة أرجوك بني ساعدني .
لوهان : ولكن كيف انها تكرهك ولا تريد رؤيتك طوال حياتها.
والدتك : أعلم ذلك ..... لذلك طلبت منك المساعدة أريد أن تقنعها في ذلك لكن دون أن تعلم بأنني سوف افارق الحياة .
لوهان : امممم لا أعلم حقاً ماذا أفعل ! لكنني سأحاول إيجاد الحل والآن عن اذنك سيدتي .
انحنت له والدتك وذهبت ...... وأخذ لوهان يفكر بكيفية اقناعك لسماح والدتك ...... إلى أن وصل إلى المنزل وكان كريس وكريستال قد غادروا المنزل وانتي كنتي نائمة ...... دخل لوهان إلى غرفته وأصبح يفكر بطريقة لجعلك تسامحين امك من دون معرفتك بأنها مصابة بالسرطان ..........
في اليوم التالي .......... استيقظتي باكراً وذهبتي لكي تتناولي الافطار .......
انتي : صباح الخير.
رئيس الخدم تشانغ : صباح الخير سيدتي.
انتي : أين لوهان ؟
تشانغ : أن السيد الصغير لا زال نائما .......
انتي : ماذا لكننا سنتاخر عن المحاضرة سأذهب لايقاظه .
تشانغ حسناً سيدتي .
ثم ذهبتي إلى غرفته ........
انتي : لوهان لوهان لوهان .... بصراخ : لوهااااااااااان استيقظ أيها الكسول سوف نتأخر على الجامعة.
لوهان بصوت خافت : اش يااااااااا دعيني انام لقد نمت متأخراً. انتي : ولكن لماذا نمت متأخر ؟
لوهان : لقد كنت أفكر في والد.......
لم يكمل كلامه وفزع من السرير .........
لوهان بتوتر : اه أقصد كنت استنشق الهواء فقط .
انتي : حسناً لا يهم بدل ملابسك لكي تتناول فطورك ونذهب .
لوهان : حسناً أيتها الثرثارة.
انتي 😡: اش ...... لماذا دائما تطلق علي الألقاب ..... لا يوجد لقب في العالم لم تلقبني به .
لوهان : لأنها حقا حقا حقا حقا حقا حقا تناسبك.
انتي : يااااااااا هل تريد الموت ؟
لوهان : ياااااا لا تقتربي مني ...... وذهب مسرعاً إلى الحمام ........
انتي : اش هذا الغبي سيفقدني صوابي .
في الجامعة ........ دخل لوهان وانتي الجامعة ....... وكان جميع الفتيات يحسدونك لأنك زوجة لوهان وجميع الفتيان يحسدون لوهان لأنك زوجته وكان الجميع ينظران اليكما بغيرة شديدة ..........
انتي : لماذا ينظرون إلينا هكذا ؟ إنه شيء غير مريح ابدا.
لوهان : أجل معكي حق .... إنه حقاً شيء مزعج .
ثم أتى كريس .......
كريس : هاي لوهان (اسمك) كيف حالكما؟
انتي و لوهان : بخير .
كريس : فالندخل إلى المحاضرة هيا بنا .
في المحاضرة ......... دخل شابا وسيما جداً عمره 35 عاماً ..
يونغ هوا : صباح الخير أيها الطلاب ..... انا سأكون المدرس لمادة مقدمة في إدارة الأعمال ...... واسمي هوا يونغ هوا تستطيعون مناداتي بهيونغ وانا أحب التعامل مع طلابي ك أصدقائي ولكن بحدود الاحترام وارجو منكم التعاون ....... سوف نبدأ ...... بالطبع يوجد هنا شخصان هما وريثان لشركات مهمة ومشهورة في كوريا ..... لذلك سوف أوجه السؤال لهما ...... إذا لوهان أخبرني كيف هي طبيعة عمل والدك وما هي علاقاته مع موظفينه؟
لوهان : حسناً هيونغ ..... أمم في الواقع نحن نعمل في جميع المجالات ولكن الأهم من بينها هي الاقتصادية ....... وأيضاً والدي علاقته بموظفيه ك العائلة وكما يقول ابي انه كلما كانت علاقة المدير بالموظفين أفضل كلما زادت أرباح الشركة وأصبحت من الشركات الرائدة.
يونغ هوا : حسناً هذا جيد واتمنى التقدم الدائم لشركة والدك ........ إذا (اسمك) اخبريني عن مشروع والدك القادم .
انتي : اوه في الواقع والدي سوف يقيم مجمع تجاري كبير وأخبرني والدي أيضاً أنه إذا نجح المشروع سوف تكسب الشركات المساهمة ملايين الدولارات بالإضافة إلى أن اقتصاد الدولة سيتقدم.
يونغ هوا : حسناً ..... أتمنى بأن ينجح المشروع شكراً لكم لوهان و (اسمك) ...... إذا هذه هي المقدمة وهي أمثلة عن أشهر رجال الأعمال في كوريا المحاضرة القادمة ستكون عن كيف تكون إداري ناجح.
في الكفتيريا ........
لوهان : ماذا نفعل؟ أنا حقاً خائف من أن يأتي هذا الحقير .
كريس : فقط أفعل ما خططنا له عند ظهوره .
لوهان : اذا ساجعل الحراس يراقبونها ابتداء من اليوم .
ثم أتيتي فجأة ...........
انتي : يراقبون من ؟ عن من تتحدثون ؟
لوهان بارتباك : ها ...لا أحد فقط نتحدث عن فيلم .
انتي : حسناً لا يهم اسمع لوهان سوف اذهب لكريستال لأنها متوعكة .
لوهان : امممم دعيني اذهب معكي.
انتي : لا داعي لكي تذهب معي سأذهب لوحدي أتيت لاخبارك فقط ......... إلى اللقاء. وذهبتي .......
لوهان : هل تعلم أين هو منزل كريستال؟
كريس : لا اعلم .
لوهان 😞 : ماذا أفعل الآن؟
كريس : لا شيء فالتنتظرها اليوم في المنزل وتأكد انها لم تلتقي به لأنه الآن في كوريا.
لوهان : وماذا أن حدث و قابلته؟
كريس : لن تتحدث معه لأنك اخبرتها بأنه خطر عليها.
لوهان : ومع ذلك انا غير مطمئن.
كريس : لا تقلق صديقي ودعنا نذهب إلى المنزل .
في منزل كريستال ............
انتي : كيف حالك ؟
كريستال : بخير لم يكن داعي لأن تأتي إلى هنا .
انتي : كيف لا داعي انتي صديقتي ثم إن والديكي ليسوا هنا وعلي أن اهتم بكي .
كريستال : انتي حقاً صديقتي المفضلة ..... إذا اخبريني كيف حالك مع لوهان ؟
انتي : امممم جيدة ...... لكن في الواقع.
كريستال : اخبريني ماذا هناك ؟
انتي : ايعقل أنني معجبة به ؟
كريستال : ماذا ! وكيف علمتي بذلك ؟
انتي : لأنني عندما أراه قلبي ينبض بسرعة وأريد دائماً النظر إليه واشتاق إليه دائماً لا أعلم لما انا هكذا .
كريستال 😱: انتي تحبي لوهان ..... هذا الشي الذي تتحدثين عنه أنه الحب .
انتي : ماذا !
كريستال : وهل هو يبادلك الشعور ذاته ؟
انتي : لا اعلم أحياناً احسه يعاملني كصديقة وأحياناً يعاملني ببرود .
كريستال : لا تقلقي عزيزتي لكن لا تحاولي الوقوع في حبه وحاولي الابتعاد عنه لأن زواجكما عبارة عن صفقة وستنتهي بعد شهر ونصف لا تنسي ذلك .
انتي : أعلم واتمنى ان تنتهي هذه الصفقة بسرعة لكي لا اتعلق به ........ الآن سوف اذهب هل تريدين شيء؟
كريستال : لا رافقتك السلامة .
انتي : إلى اللقاء.
كريستال : إلى اللقاء.
بعد ذلك ذهبتي في طريقك إلى المنزل ...... وانتي في طريقك اعترض طريقك مجموعة من الرجال ...... ووضعوا قماشة مخدرة على فمك ...... وعندما أستيقظتي وجدتي نفسك في غرفة مظلمة ...... بعد ذلك ظهر شخص ما وعندما رأيته صدمتي بالكامل ........
انتي : ت ت تشانيول!
تشانيول : اوه هل تفاجأتي ؟
انتي بغضب : لماذا فعلت ذلك أيها الحقير؟
تشانيول : ههههههههه لم أفعل شيء يا جميلتي ...... فقط أريد أن يتعذب لوهان .
انتي : وماذا فعل لوهان لك لكي تفعل هذا به ؟
تشانيول : في الواقع لن اخبرك الحقيقة ساجعلها مفاجأة لكي.
انتي : أيها الحقير دعني اذهب .
تشانيول : ساجعلكي تذهبين لكن بشرط .
انتي : ما هو ؟
تشانيول : اول شيء أريدك أن تكوني صديقتي .
انتي : ههههههههههههه في أحلامك .
تشانيول غضب وشدكي من شعرك : اذا ما رآيك في أن اغرس هذه السكينة في قلبه .
انتي والدموع في عينيكي : لن تجروء على فعل ذلك ..... وإن اقتربت منه ساريك وجهي الآخر.
تشانيول : ههههههههه حقاً ...... إذا ساخبرك الواقع أن حدث و وقع احدكما في حب الآخر سوف اقتل لوهان وهذا حقيقي.
انتي : ههههههههه وهل ساصدق مختل عقلياً مثلك .
تشانيول : حسناً صدقي أو لا تصدقين ولكنني اخبرتك بذلك ولا تلوميني أن قتلته.
انتي : حسناً سنرى والآن دعني اذهب .
في منزلكما ...........
لوهان بقلق : يا إلهي أين ذهبت كريس انا حقاً قلقاً من أن يفعل شيئ لها.
كريس : انتظر قليلاً ساتصل بكريستال واسألها عن (اسمك) .........
على الهاتف ..........
كريس : مرحبا.
كريستال : اوه أهلا كريس.
كريس : هل (اسمك) في منزلك ؟
كريستال باستغراب : لا ذهبت منذ 6 ساعات إلى المنزل لماذا لم تصل البيت .
كريس بقلق : ماذا غادرت منذ 6 ساعات ......
وقعت هذه الكلمات على لوهان كالصدمة وأخذ الهاتف من يد كريس ..........
لوهان : كريستال الم تقل لكي انها ذاهبة لمكان ما ؟
كريستال : لا لم تخبرني ...... لماذا؟ هل وقع لها سوء ؟
لوهان : ساكلمك لاحقاً ....... واقفل الخط .
لوهان : الم أقل لك بالتأكيد قابلته ماذا سافعل يا إلهي ......
كريس : اهدء قليلاً سابحث عنها وانت أبقى هنا من الممكن أن تأتي إلى هنا .
لوهان : حسناً.
في منزل تشانيول .........
تشانيول : حسناً ساجعلكي تذهبين لكن لا تخبري لوهان بأنك التقيتي بي والا سترين عواقب ذلك في الغد .
انتي : ليس لك شان في الموضوع فقط اخرجني من هنا .
تشانيول : اذا لن أخرجكي من هنا .
أنتي : حسناً لن أخبره فقط اخرجني من هنا .
تشانيول : عديني بذلك .
انتي بغضب : حسناً.
تشانيول : تستطيعين الذهاب الآن.
ثم ذهبتي مسرعة إلى المنزل ........ ثم طرقتي الباب وفتح لكي الخادم ......
الخادم : تفضلي سيدتي ..... إن السيد الصغير قلق عليكي وينتظركي في غرفته ......
انتي بتوتر : حسناً سأذهب إليه .
بعد ذلك صعدتي إلى غرفة لوهان وطرقتي الباب .........
انتي : لوهان افتح الباب هذه انا .
عندما سمع لوهان صوتك هرع إلى الباب وفتح بسرعة وعندما رأكي جذبكي إليه بقوة وحضنكي بقوة ......
لوهان : أيتها الغبية أين كنتي بحق الله لقد كنت قلقاً عليكي.
انتي بابتسامة: لا تقلق انا بخير فقط كنت اتمشى ومر الوقت بسرعة .
لوهان : أن فعلتي ذلك مرة أخرى ستكون نهايتك على يدي .
انتي : حسناً لن افعلها ...... والآن سأصنع الطعام لك .
لوهان : حسناً لأنني لم أكل شيء بسببك.
انتي : أعلم ذلك .
لوهان : اوه نسيت أخبر كريس بأنك أتيتي لأنه يبحث عنكي.
انتي : حسناً وانا سأذهب لكي أعد لك الطعام .
لوهان : انتظري قليلاً ...... ومسك رأسك ونظر في عينيكي .......
لوهان : ساسالك سؤال واخبريني الحقيقة .
انتي بتوتر : ما هو ؟
لوهان : هل قابلتي ذلك الحقير؟
ستوووووووووووب انتهى البارت 9 ............
1 _ أكثر جزء عجبكم في البارت؟
2 _ أكثر جزء ما عجبكم في البارت؟
3 _ تقييمكم للبارت من 10.
4 _ ماذا ستجاوبين لوهان ..... نعم أم لا ؟
5 _ وكيف ستعلمين عن مرض والدتك وهل ستسامحيها أم لا ؟
6 _ وماذا سيفعل تشانيول لكي إن علم بأنك واقعة في حب لوهان؟
كل هاد رح نعرفوا في البارت 10 ....... تابعونا ........
بتمنى يعجبكم البارت
#Chanyoal

انتي و الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن