انتي و الحب

298 22 4
                                    

البارت 15 من روية انتي والحب ...........
يلا بدي 10 تعليقات و 15 لايك و بنزللكم البارت 16 من الرواية بلييييييييييييييييييييييييييييز تفاعل فااااااااااانز 😘
بيان فانز عن التأخير. ........
Part 15 🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸🌸
في البارت السابق :
في المحاضرة ............
يونغ هوا : صباح الخير أيها الطلاب.
الطلاب : صباح الخير.
يونغ هوا : الآن سنبدأ درس جديد وهو عن الصفقات .........................
بعد انتهاء المحاضرة .............. انتي ولوهان كنتما ذاهبان .....
يونغ هوا : لوهان (اسمك) مهلا انتظروا.
لوهان : نحن !؟
يونغ هوا : أجل ...... أريد أن أعلم سبب تغيبكم عن المحاضرة البارحة ؟
لوهان بتوتر : امممم في الواقع .....
يونغ هوا : لا داعي انا اعلم السبب .
انتي بصدمة : ماذا !
يونغ هوا : ههههههههه حسناً لا مشكلة ...... لكن غداً هو الامتحان لهذه المادة .
لوهان : اوه حسناً .
يونغ هوا : هيا اذهبوا .
لوهان : حسناً.
بعد خروجكم من القاعة .........
لوهان : اش هذا سيء جداً.
انتي : اعتذر .
لوهان : عن ماذا ؟
انتي : حدث ذلك بسببي انا حقاً غبي.......
لوهان قاطعكي : اشششششششش لا تتكلمي لا علاقة لكي في الموضوع ولا تقولي عن نفسك هكذا مرة أخرى .
ثم مسك يديكي وقال لكي : لنذهب إلى المنزل ولا ترفضي يجب عليك الراحة.
انتي : لكن كريستال لم أراها منذ أيام ولقد اشتقت اليها كثيراً. لوهان : حسناً اذهبي اليها قليلاً وبعد ساعة انا انتظرك أمام السيارة لا تتأخري.
انتي : حسناً إلى اللقاء.
لوهان : إلى اللقاء.
انتي في طريقك إلى كريستال .......  ثم أحد ما سحبك إلى مكان مظلم ........
انتي بصدمة : ك كريستال يا إلهي لقد اخفتيني.
كريستال : ههههههههه لماذا تظنيني أحد آخر ؟؟؟
انتي : لا لقد تفاجأت قليلاً ....... لا تهتمي لقد كنت انوي أن اراكي حقاً اشتقت اليكي.
كريستال : وانا كذلك ولكن أين اختفيتي هذه المدة ..... ربما بسبب الأخبار أليس كذلك ؟
انتي بحزن : أجل .
كريستال : بالتأكيد والدك وبخك أليس كذلك؟
انتي : هه بالطبع انتي تعرفين والدي ..... إن سمعة الشركة مهمة جداً بالنسبة إليه .
كريستال : حسناً لا بأس انها ليست بمشكلة كبيرة ...... لكن في الواقع كنتي مضحكة قليلاً وانتي خارجة من الملهى ههههههه.
انتي بغضب : كريستال اصمتي يكفيني لوهان وانتي أيضاً اش انتم يا رفاق حقاً مزعجين.
كريستال : حسناً حسناً اعتذر ...... هي (اسمك) انا حقاً سعيدة اليوم جداً.
انتي : لماذا ما سبب سعادتك؟
كريستال : احزري من أعطاني رقمه اليوم ؟؟؟
انتي : امممم كريس أليس كذلك؟
كريستال : لا ليس هو بل شخص أفضل .
انتي : من ؟
كريستال : الوسيم الذي أتى إلينا ذلك اليوم وتحدث معكي.
اعتلت ملامح الصدمة على وجهك عندما سمعتي ذلك وقلتي : هل هل تقصدين تشانيول؟
كريستال بسعادة : أجل تشانيول انه حقاً وسيم وجميل انه شاب مثالي ثم إن كل فتيات الجامعة معجبات به .
انتي بتوتر : اوه حقاً هل هو الذي أتى واعطاكي رقمه ؟
كريستال : أجل وأخبرني بأن نصبح أصدقاء ...... لكنني منزعجة منكي .
انتي بخوف : لماذا ؟
كريستال : لماذا لم تخبريني بأنه صديقك من أميركا أخبرني بأنه تعرف عليكي هناك .
انتي بغضب : ماذا !
كريستال : يا ما بكي لماذا غضبتي هكذا ؟
أنتي : لا شي اعتذر ...... وماذا اخبركي أيضاً؟
كريستال : لا شيء فقط أخبرني انه صديقك وبأن نصبح أصدقاء لا شيء آخر .
انتي تنهدتي قليلاً : حسناً ..... الآن سأذهب أن لوهان بانتظاري انتي تعلمين بأن الحفل يكون اليوم ويجب أن أجهز نفسي لذلك .
كريستيال : حسناً اذا إلى اللقاء اراكي في الحفل .
انتي : حسناً إلى اللقاء.
وانتي ذاهبة إلى لوهان ........
Your mind :
انه مجرد رقم هاتف ...... لماذا أكبر الأمر ....... ولكن ما الذي يريده منها بحق الله ذلك الوغد انه حقاً خطير ويجب أن احمي صديقتي منه ..... سوف ارى ماذا سافعل الآن سأضع تركيزي فقط على حفل اليوم يجب أن لا ارتكب الأخطاء لكي لا يغضب ابي .....  يجب علي ذلك .
بعد ذلك وصلتي إلى لوهان وركبتما السيارة معا ...........
لوهان : انتي تعلمين بأن الحفل اليوم أليس كذلك؟
انتي : أجل بالطبع .
لوهان : و تعلمين بأننا يجب أن نرقص معا ويجب أن نمثل أمامهم بأننا زوجين سعيدين.
انتي : أجل أعلم ذلك .
لوهان : حسناً جيد.
انتي : لوهان.
لوهان : نعم .
انتي : هل يمكنني أن أطلب منك معروفاً.
لوهان باستغراب : ما هو ؟
انتي : هل يمكن جعل كريس وكريسي يتواعدو؟
لوهان : ولماذا أفعل ذلك أنها حياتهم الخاصة ولا يجب علينا التدخل بها .
انتي : ولكن يجب أن نفعل ذلك.
لوهان : ولكن لماذا ؟
انتي : أرجوك لا تسألني فقط حاول مع كريس وانا سأحاول مع كريسي في هذا الأمر .
لوهان : حسناً كما تريدين.
بعد وصولكم إلى المنزل ...........
لوهان : حالما تجهزين اتصلي بي لكي نذهب معا إلى الحفل .
انتي : لكن الن تدخل ؟
لوهان : لدي عمل ما سأذهب لكي أنجزه وبعدها ساتي لكي نذهب معا.
انتي : حسناً اذا أراك في الحفل .
لوهان : إلى اللقاء.
بعد ذلك وصل لوهان إلى فندق في سيول ........
لوهان : الآن نحن جاهزين لكي ننفذ الخطة هل انتي جاهزة امي ؟
_____ : أجل جاهزة بني دعنا نذهب .
لوهان : اذهبي لوحدك أرجوكي يجب علي الذهاب لأن (اسمك) تنتظرني في المنزل .
____ : حسناً اذا أراك هناك بني .
لوهان : حسناً إلى اللقاء.
في منزل السيد اوه ............
الخادمة : سيدي أن هناك سيدة تنتظرك في الأسفل وتريد أن تراك وقالت بأنك تعرفها .
والدك باستغراب : حسناً سأذهب اليها .
عندما نزل والدك إلى الأسفل صدم بشدة لأنه رأى شخصاً لم يراه منذ سنوات ..........
والدك بصدمة : انتي ؟
والدتك : أجل أنها انا أرجوك لا تطردني مرة أخرى واسمع إلى ما ساقوله لك .
والدك ببرود : هيا قولي ما عندك واذهبي .
والدتك : ...................... .
في منزلكما .................
لوهان : ( اسمك ) هيا سنتاخر على الحفل .
انتي : حسناً قادمة .
عندما نزلتي إلى الأسفل ........ كنتي ترتدين فستان ذهبي اللون من الأسفل ومن الأعلى أسود اللون ممزوج باللون الذهبي وجزء من شعرك كان مرفوع إلى الأعلى وجزء كان مسدول إلى الأسفل وكنتي في غاية الجمال وكان لوهان يرتدي بدلة لونها خمري وقميص كحلي وكان في غاية الوسامة كنتما حقا ثنائي جميل ..........
لوهان : اذا هيا لنذهب عزيزتي .
انتي : عزيزتي؟
لوهان : أجل إلى أن تنتهي الحفل يجب عليكي مناداتي بعزيزي أيضاً.
انتي : اش حسناً .
لوهان : هيا قولي عزيزي.
انتي : عز..... لا استطيع قولها .
لوهان : يا ما بكي هيا قوليها انها سهلة عزيزي.
انتي : عزيزي . قلتيها بسرعة ........
لوهان : مهلاً لحظة قوليها مرة أخرى وببطىء.
انتي ضربته على رأسه وقلتي : يا هل تريد الموت دعنا نذهب لقد تأخرنا .
لوهان : لن اذهب إلى أن تقوليها الآن .
أنتي : اوف من عنادك أيها الغبي .
لوهان : قوليها هيا ع ز ي ز ي هكذا .
انتي : عزيزي هيا نذهب .
لوهان بفرح : أجل هكذا أريدك طفلتي المطيعة.
انتي : لا تقول طفلة والا قتلتك بيدي.
لوهان : هههههه حسناً فهمت لا تغضبي دعينا نذهب .
عند وصولكم إلى الحفل وخرجتما من السيارة لكي تدخلو تجمعت حولكم الصحافة ..........
أحد الصحفيين : سيدة كيم نريد أن نسألك لماذا خرجتي من الملهى بهذا الشكل ...... هل لديك مشاكل مع زوجك ؟
وبدأ الصحفيين في طرح الأسئلة المزعجة مما أدى إلى غضب لوهان مسك يديك بقوة ودخلتم إلى القاعة انتي كنتي محرجة جداً من فعلتك .........
لوهان : هل انتي بخير ؟
انتي بابتسامة : أجل لا تقلق .
والدك بسعادة : اوه لقد اتيتم هيا تعالو لكي اعرفكم على بعض المساهمين هنا من اجل مشروعنا .
لوهان : حسناً سيدي لكن أين أبي واختي ؟
والدك : انهم على الطريق بضع دقائق وسوف يصلون إلى هنا.
لوهان : اوه حسناً هيا بنا .
انتي : أبي سأذهب إلى الحمام اذهبوا انتم أولا .
والدك : حسناً صغيرتي هيا بنا لوهان .
لكن لوهان علم بأنك كنتي منزعجة من كلام الصحافة ...... والاسوء من ذلك أنه عندما دخلتي إلى الحمام سمعتي بعض الفتيات يتحدثون عنك ..........
الفتاة 1 : اسمعوا يا فتيات هل تعلمن سبب إقامة هذه الحفلة.
فتاة 2 : بسبب المشروع الجديد بين مجموعة srt للتمويل و ومجموعة تايمز .
فتاة 1 : لا ليس ذلك أنه بسبب الفضيحة التي فعلتها وريثة مجموعة srt لأنها خرجت من الملهى ثملة وكانت تتفوه بألفاظ سيئة.
فتاة 2 : حقاً اذا هكذا انها حقاً مثيرة للاشمئزاز كيف تفعل ذلك بوالدها انها حتى لا تستحق أن تكون وريثة للمجموعة بالتأكيد سوف تفلس .
فتاة 1 : اراهنك بأن زوجها لا يطيقها لقد تزوجها من أجل المشروع فقط ....... لأن وسيم مثله لايجب أن تكون هذه الحقيرة زوجته .
فتاة 2 : انتي محقة في ذلك انا حقاً اكرهها ...... لأنها وريثة لمجموعة srt ولأنها زوجة وريث مجموعة تايمز وسيم ورجل مثالي انها تملك كل هذا وانظري ماذا تفعل ..... إنها تجلب الخزي والعار لعائلتها فقط .
فتاة 1 : أجل هذا صحيح الآن دعينا نذهب ونسمع اكاذبيهم الذي سيخبرونا بها هههههههه .
بعد خروج الفتاتين انتي كنت تبكين بشدة من كلامهم لقد كان كلاما جارحا ........
انتي تبكين بحرقة  : تبا لهم كل ما يهمهم هو نشر الإشاعات ...... ولا يهتموا بمشاعر الآخرين ....
ثم اصبحتي تبكين بصوت أعلى .........
في الحفل ..........
لوهان لنفسه : لقد تأخرت أين ذهبت كل هذا سأذهب إلى هناك لأرى ما يؤخرها .
لوهان : ابي سأذهب إلى (اسمك) قليلاً لأرى لماذا تأخرت .
والدك لوهان : حسناً إذهب .
عندما كان لوهان يبحث عنكي سمع صوت بكاء وعندما دقق في الصوت وجدها انتي ذهب إلى مصدر الصوت بسرعة وكان صادر من حمام السيدات .........
لوهان : (اسمك) (اسمك) ماذا تفعلين لماذا ما زلتي هنا ؟
انتي عندما سمعتي صوته مسحتي دموعك واصلحتي الزينة التي على وجهك التي فسدت قليلاً بسبب البكاء و خرجتي له ............
انتي : اعتذر عن تاخري هيا بنا .
لوهان : انتظري لحظة ........
انتي : ماذا ؟
لوهان : لماذا كنتي تبكين ؟
انتي : انا لم أكن ابكي.
لوهان : بلا لقد سمعت صوتك .
انتي : لوهان دعنا نذهب .
أمسك لوهان بيدك وجعلك وجهك مقابلا لوجهه ونظر إلى عينيك .........
لوهان : لماذا كنتي تبكين؟
انتي : أرجوك لا تسألني .
لوهان : بسبب الصحافيون أليس كذلك؟
أنتي 😢: أعلم أن الذي فعلته حقا شيء متهورا وغبي ..... انا حقاً اعتذر منك لكوني دائماً اجعلك تقع في المشاكل انا حقاً شخصاً سيئا .........
لوهان : ششششششش لا تقولي المزيد لا تتأثري بكلام أحد انهم فقط يحبون الثرثرة لا أكثر .
انتي : لو لم أفعل شيء سيء لما تكلم الناس عني بهذا السوء.
لوهان : لا لم تفعلي أي شيء خاطئ فقط ثملتي قليلاً وهذا الشيء يفعله الكثير من الناس لذا أرجوكي لا تبكي مرة أخرى لا أريد أن أرى دموعك بعد الآن .
ثم مد لوهان يديه ومسح دموعك واقترب منكي وقبل جبينك .........
لوهان : هيا لنذهب عزيزتي.
انتي بابتسامة : حسناً.
لوهان : حسناً عزيزي قوليها هكذا .
انتي بابتسامة وخجل : حسناً عزيزي هل أنت راض الآن؟
لوهان : ههههههههه بالطبع عزيزتي اللطيفة هيا نذهب .
أثناء الحفل .................
خرج والد لوهان لكي يقول كلمته ..........
والد لوهان : مرحبا بكم جميعا أريد أن أخبركم سبب حفل هذا اليوم في الواقع نحن نريد الاحتفال بالمشروع الجديد وهو المجمع التجاري أود أن أشكر الجميع على المشاركة بهذا المشروع وأيضاً أود أن أشكر بشكل خاص السيد اوه رئيس مجموعة srt للتمويل لمساهمته الكبيرة في المشروع وانا اقدر ذلك بكل تأكيد لذلك لكي اعبر عن شكري للسيد اوه سيكون أسم المجمع التجاري الجديد هو st mall وهو اختصار لاسم srt و تايمز واتمنى ان يكون هذا المشروع بداية لطريق ناجح ........ شكراً لكم والآن لنستمع إلى كلمة السيد اوه ........
والدك : شكراً لك سيد كيم على هذا الاسم الرائع انه لشرف لي بأن أكون شريكا في هذا المشروع ...... والآن انا جاهز لأسئلتكم ..........
أحد الصحفيين : سيدي هل من الممكن أن تخبرنا بشأن خروج وريثة مجموعة srt للتمويل من الملهى وما ردك على هذا الشيء؟
أجاب والدك بكل ثقة : أن ابنتي لم تفعل شيء خاطئ بخروجها من النادي الليلي ثملة أن الكل يفعل هذا الشيء ثم إن في ذلك كنت انا عائلتي في ذلك الملهى لذلك انا لم اتفاجىء من الأخبار لذلك ارجوكم لا تسيئو الفهم ........ والآن استمتعوا في الحفل ..........
انتي طوال هذه المدة كنتي تنظرين إلى والدك بسعادة لأنه فعل ذلك لأجلك ............ ثم بعد ذلك خرجتي ........
انتي : عفواً هل من الممكن أن تنتبهوا لي قليلاً ....... 
الكل التفت اليكي ومن ظمنهم لوهان وكان مصدوما من فعلتك ...............
انتي : في الواقع أريد أن أخبركم بشيء ........
ستوووووووووووب انتى البارت 15 .....................
أسئلة البارت :
1 _ أكثر جزء عجبكم في البارت؟
2 _ أكثر جزء ما عجبكم في البارت؟
3 _ تقييمكم للبارت من 10.
4 _ توقعاتكم للبارت الجاي؟
يلااااا فااااااااااانز جاوبوا على الاسئلة ................

انتي و الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن