اعطوني رآيكم في البارت 😘
رح نزل البارت 13 بعد 5 تعليقات و 10 لايكات ...........
Part 12 ❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤❤
في اليوم التالي في الجامعة ...........
كنتي في غاية الغضب بسبب مبيت لوهان خارج المنزل دون اخبارك ........... وذهبتي إليه وكان واقف مع كريس .....
انتي : لوهان أريدك في الحال .
لوهان ببرود : هل هناك شيء مهم لا أستطيع الذهاب .
انتي بصراخ : فقط اتبعني .
ذهبتما إلى مكان خال من الطلاب .........
انتي بصراخ : لماذا لم تخبرني بأنك ستنام خارج المنزل ؟
لوهان ببرود تام : أعتقد بأن هذا من شروط العقد بأن لانتدخل بحياة بعضنا وكما لي الحرية في العودة متى اشاء إلى المنزل.
انتي بغضب وبصراخ وبدموع مرة واحدة : أيها الأحمق أيها الغبي الم أقل لك لاتذهب وتتركني وحدي في المنزل .
لوهان بصراخ : لماذا أبقى معكي هل انتي طفلة أم ماذا ؟
انتي بانفعال وغضب : انت بتركك لي تجعلني اقابل ذلك الوغد كل يوم ...... ثم وضعتي يديك على فمك لأنه لم تريدي أن تقولي ذلك بسبب انفعالك فعلتي هذا .
لوهان بصدمة : عن أي وغد تقصدين ؟
انتي : لا شيء.
لوهان بصراخ و أمسك بذراعك بقوة حتى اصبحتي تتالمين : اجيبي بحق الله عن أي وغد تتكلمين؟
انتي : أقصد تشانيول ..... هل ارتحت الآن.
لوهان بغضب : ماذا! انتي تقابلين تشانيول؟ وكيف عندما سآلتك؟ مهلا لحظة هل كنتي تكذبين ؟
انتي لم تستطيعين الإجابة وادرتي ظهرك له وبدأتي بالبكاء .....
لوهان : اووو اذا هذا صحيح انتي التقيتي بذلك الوغد
انتي ببكاء واستسلام : أجل أجل قابلته.
لوهان : لكن لماذا فعلتي ذلك ؟ لماذا ؟
انتي : في الأول اجبني عن سبب معاملتك لي هكذا ؟
لوهان والدموع في عينيه : ما بها معاملتي انها لا شيء مقابل الذي فعلته ..... مهلاً لحظة هل انتي تحبينه لذلك لم تبتعدي عنه بالرغم من أنني حذرتك منه أليس كذلك؟
Your mind :
لم أستطع قول أي شيء من الصدمة ....... لكن آسفة لوهان على الذي سافعله سامحني أرجوك ....... لكن هذا أفضل ..... لكي انساك لكي أنسى حبي لك لكي لا اتعلق بك أكثر .
انتي : أجل انا احب تشانيول ......
لوهان بصدمة كبيرة : م م ماذا !
انتي بحرقة لكنك لم تبيني ذلك وتظاهرتي بالبرود : كما سمعت .
لوهان : ولكن لماذا اخبرتيني بأنك لا تحبين مقابلته ..... وإن أبقى معك في المنزل .
انتي : ههههههههه انا حقاً ممثلة بارعة .
لوهان بصدمة أكبر : ماذا !
انتي : أجل كما سمعت ...... كان يجب على اخبارك بأنني انا وتشانيول نتواعد ....... لذلك لا يوجد داعي لأن تحميني منه .
لوهان بغضب شديد : ولماذا لم تخبريني ....... هل تتلاعبون بي الآن انتي وذالك الوغد ؟
انتي : يجي أن لا تنسى أن بيننا عقد ...... هذا الشيء قلته منذ قليل ...... لذلك لا تتدخل في حياتي منذ الآن ...... وذهبتي وانتي تعتصرين الما ......... وذهبتي إلى الحديقة واخذتي تصرخين بصوت عال وتبكين بشهقات عالية جداً .......
You mind :
انا ........ انا لقد تجرات واخبرته بذلك الكلام البشع .... كيف استطعت قول هذا الكلام الجارح ..... انا حقا آسفة لوهان لقد فعلت ذلك لأجل حمايتك حقا آسفة ....... يا إلهي ما الذي فعلته الآن تشانيول سيستغل الوضع بعد أن علم لوهان بالتأكيد ......
نرجع للوهان 😢😢😢😢 .........
Luhan mind :
انا حقاً لا استطيع تصديق ما سمعته ..... هل هي حقا قالت بأنها تحب تشانيول ..... لكن لماذا ؟ لماذا وقعت بحبه هو ؟
لماذا تعاملني بقسوة هكذا ؟
ثم بعد ذلك سقطت الدموع بغزارة من عينيه وسقط على ركبتيه مستسلم ومنكسر تماماً ........ ثم بعد ذلك أخذ الغضب يظهر على ملامحه الطفولية (يخرب بيتك يا شيخ كل حاجة فيك تجنن 😍😍😍😍😍😍😍😍😍).
لوهان بصراخ : سوف اقتلك تشانيول ..... ساقتلك .
ثم بعد ذلك ذهب إلى تشانيول ..... ومسكة من ياقته بقوة .
تشانيول : هاي انتي ماذا تفعل؟
لوهان : أيها الوغد ..... أيها الحقير كيف تفعل بها هكذا ؟ كيف تجعلها تحبك هيا اجبني أيها الحقير اجبني.
Chanyoal mind :
الآن بدأت اللعبة ...... في مرحها ههههههههههههه أن (اسمك) الغبية تظن أن لوهان لا يكن لها المشاعر وهذا الغبي يظن (اسمك) تحبني ....... ههههههههه يجب أن استغل الوضع.
لوهان بصراخ : هل اصبحت اصم ؟
تشانيول : احم وهل هذا سؤال تسأله لي ؟
لوهان بغضب شديد وعينيه حمراوان من كثر البكاء : ساجعلك تندم أيها الحقير .
تشانيول : ههههههههه سنرى ذلك .
*طبعاً هاد الشي كلو صار وما كان في حد من الطلاب موجود ولا حتى كريس وكريستال *
ثم تركه لوهان وذهب إلى البيت كالمجنون لم يعلم ماذا يفعل ....... فقط أصبح يكسر كل شيء في المنزل ويديه تنزفان وكانوا الخدم لا يستطيعون الإقتراب منه لأنه كان في أوج غضبه ..........
بعد مرور ساعة من التحطيم والتكسير ........ جلس على الأرض والدماء تسيل من يديه وبدأ بالبكاء .......
السيد تشانغ : بني اهدء أرجوك ...... لماذا تفعل هذا في نفسك ؟
لوهان ببكاء : لا أستطيع الاستمرار بهذه الحياة ..... أريد الموت بشدة .
تشانغ : ولماذا تريد ذلك ؟
لوهان : سيد تشانغ أرجوك اتركني قليلاً.
تشانغ : حسناً كما تريد بني .
بعد مرور ساعة ...... كان لوهان جالس ضعيفاً غير قادر على الحركة بسبب فقدانه للكثير من الدماء مع يديه الملفوفة بالضماد الطبي ....... ثم عدتي انتي بعد أن هدأتي .
السيد تشانغ : مرحبا سيدتي.
انتي : أهلا .
تشانغ : سيدتي.
انتي : ماذا هناك ؟
تشانغ : هل السيد لوهان بخير ؟ ماذا حصل له ؟
انتي : ماذا به ؟
تشانغ : أذهبي إلى غرفته لكي تري ما به .
انتي بتوتر : حسناً.
ثم صعدتي إليه ........ ثم طرقتي الباب .....
لوهان بصوت مبحوح : من هناك ؟
انتي لم تجيبيه ودخلتي ........ نظر اليكي لوهان ثم أدار وجهه إلى الناحية الأخرى .........
لوهان بغضب: ماذا تريدين اذهبي من هنا .
أنتي : سأذهب ...... ولكن ماذا حدث ليديك؟
لوهان : هذا ليس من شأنك فقط اذهبي من هنا .
أنتي : لن اذهب قبل أن تجيبني.
لوهان غضب كثيراً وقال لكي : هل تعلمين شيئا انا حقاً أشعر ب الاشمئزاز والخيانة بعد ما اخبرتك به تفعلين هذا بي ..... والآن لا أريد أن اراكي اذهبي إلى غرفتك ويفضل أن لا نتعامل مع بعضنا في الفترة القادمة .
وقعت هذه الكلمات عليكي كالصدمة وقلتي له : حسناً كما تريد .
ومن شدة انزعاجك من كلام لوهان ذهبتي إلى الملهى ........
في الملهى ...........
انتي كنتي تجلسين على إحدى الطاولات وتشربين بكثرة لكي تستطيعين أن تنسي كل همومك ...... ثم أتى اليكي شاب لكي ترقصين معه .......
الشاب : أيتها الجميلة هل ترقصين معي ؟
انتي بغضب وبثمالة : اذهب أيها الحقير ...... انتم حقاً مقرفون انتم الفتيان ..... انا اكرهكم كلكم ........ ثم ذهبتي تجولين في الشوارع وكنتي تترنحين تارة في اليمين وتارة أخرى في الشمال وكان جميع الناس ينظرون اليكي ويلتقطون الصور ويقولون : اوه أليس هذه الفتاة وريثة مجموعة srt للتمويل ؟؟؟؟؟؟؟ ......... إلى أن وصلتي إلى المنزل ....... وكان جميع الخدم قد غادروا لأن الساعة كانت ال3 بعد منتصف الليل ......
انتي تطرقين الباب .........
انتي بصوت ثمل : سيد تشانغ هيا افتح الباب لي هذه انا .
لم يجيبك أحد ....... ثم اخذتي تصرخين وتطرقين الباب بقوة .... سيد تشااااااااااااانغ افتح الباب هيا .....
واستيقظ أثرها لوهان ........
لوهان : اش من هذا المزعج ....... ولكن عندما دقق في الصوت علم انها انتي وذهب لكي يفتح الباب .......
لوهان : يا إلهي ...... وأيضاً ثملة .
انتي بصوت ثمل : اوه ههههههههه سيد تشانغ لقد فتحت لي الباب.
لوهان : اش أيها الغبية هل أشبه تشانغ لكي تشبينه بي ...... هل أنا قبيح لهذه الدرجة ؟
انتي عندما دققتي في وجهه : انت لوهان ابتعد عن طريقي أيها المغرور.
ثم دفعته وصعدتي إلى الغرفة وتبعك لوهان ...... ولكن بدل من أن تدخلي إلى غرفتك دخلتي غرفة لوهان ونمتي على سريره ......
لوهان : هاي انتي هذه غرفتي .
لكنك لم تجيبيه ........ ثم اقترب منك لوهان ونظر اليكي بلطف وأخذ يمرر يده على شعرك ....... قم ابعدتي يديه واخذتي تبكين .........
انتي : أيها الأحمق لماذا فعلت ذلك لي لماذا ؟
لوهان بحزن : وماذا فعلت لكي ....... انتي هي الذي جرحتني بكلامها ......... واخبرتيني بأنك تحبين تشانيول هذا الشيء جعلني مصدوم.
انتي ببكاء شديد : ومن اخبرك بأنني أحبه ..... وهل أنت أحمق تصدق أي شيء ...... انا لا احبه بل أكرهه وأكثر منك أيضاً ..... لكن قلبي الآن يتعذب بسبب شخص أحمق شخص لم يتفهم مشاعري بعد ..... شخص لم يفهم بأنني أحبه بل اعشقه .... شخص لم يعلم بأنني سحرت به بالكامل ....... إنه حقاً ابله وغبي .
Flash Back ..........
لوهان : أخبرني سيد اوه ماذا أيضاَ.
والدك : يجب أيضاً أن تعلم من صفات ابنتي انها عندما تثمل تخرج كل ما في قلبها ولا تخبىء شيء ابدا انها عادة سيئة أحيانا لكنه الوقت الوحيد الذي تكون ابنتي فيه صادقة بمشاعرها ولكنها في اليوم التالي لا تتذكر أي شيء مما قالته وكان شيء لم يحدث .
End Flash .............
لوهان : ومن هذا الشخص ؟
انتي ببكاء ودموعك تتساقط بغزارة : اسم ذلك الأحمق لوهان لوهان .
صدم لوهان لسماعه لذلك ...... لكن بعد ذلك اقترب منكي ومسح دموعكي بحنان .......
لوهان : اذا لماذا كذبتي بأنك تحبين تشانيول .
انتي وضعتي رأسك على صدره واصبحتي تبكين بشدة : لاني خائفة ....... خائفة من أن يؤذيك تشانيول ...... خائفة من أن تتركني لوحدي وتذهب وانا لن أستطيع تحمل ذلك لذلك كنت مستعدة لفعل أي شيء من أجل حمايتك ......... لكن هذا لا يهم طالما انك لا تكن لي المشاعر ....... بل انت تكرهني بسبب الكلام الجارح الذي اخبرتك به.
نزلت الدموع من عينين لوهان : ومن اخبرك بأنني اكرهك.
انتي : حقاً انت لاتكرهني؟
مرر لوهان ابهامه تحت عينيكي وبدأ في مسح دموعك : لا تبكي أرجوكي أن كل دمعة تسقط من عينيكي تسبب لي الألم آلاف المرات.
ثم اقترب منكي أكثر وأكثر إلى أن أصبحت المسافة بينكما بضع سنتيمترات ........... وبعد ذلك قبلك على شفتيكي برقة بعد ذلك بدأ يتعمق في القبلة .......... وبدأ قلبوكما بالخفقان بسرعة .......
Luhan mind :
لم أستطع تمالك نفسي ....... اقتربت من شفتيها الورديتيان وقبلتها وكلما اتعمق في القبلة تزداد دقات قلبي ........ انا الآن لا اعشقها فحسب بل اموت بها قلبي ينبض بها وعقلي وروحي كل شيء في حياتي أصبح محوره هي فقط ....... وأيضاً سعيد جداً عندما أخبرتني بأنها لا تحب تشانيول وسعيد أكثر عندما علمت بحبها لي لكني انا قلق عليها من أن تتاءذى حقاً قلق عليها ........
* طبعاً انتي ما كنتي تفكري بأي شي لانو كنتي ثملة وبسبب هاد الشي ما رح تتذكري أي شي تاني يوم *
انتي ابتعدتي عنه قليلاً وقلتي له : اذا أرجوك لاتتركني اذهب إلى أي مكان مع تشانيول أريد البقاء معك انت وان احتمي بك دائما.
ابتسم لكي لوهان وقال : سأبقى دائما إلى جانبك ولن ادعك تذهبين إلى تشانيول حتى لو أردتي ذلك .
انتي : حسناً ...... شكراً لك لوهان.
لوهان : يجب أن تستريحي هيا نامي .
انتي : أرجوك نم معي فأنا أخاف النوم لوحدي.
لوهان بفرح : حسناً سانام معكي هيا بنا لننام .
في السرير ...........
انتي كنتي غارسة رأسك في صدر لوهان وهو كان ممسك بكي بشدة ........ ومضت الليلة وانتم على هذه الحال .......
في الصباح ..........
انتي أستيقظتي في الأول وكان رأسك يؤلمك بشدة وعندما نظرتي إلى جانبك صدمتي بشدة .............
ستوووووووووووب انتهى البارت 12 .....................
1 _ أكثر جزء عجبكم في البارت؟
2 _ أكثر جزء ما عجبكم في البارت؟
3 _ تقييمكم للبارت من 10.
4 _ برآيك ما الذي رأيته حتى جعلك تنصدمين بشدة ؟
5 _ ما الذي سيفعله لوهان عندما اخبرك بأنه لن يسمح لكي بالذهاب إلى تشانيول؟
6 _ مالذي سيفعله الناس الذي التقطو لكي الصور في الأمس بعد خروجك من الملهى ؟
كل هاد رح تعرفوا في البارت 13 تابعونا ....................
يلا فانز جاوبوا على الاسئلة يلي بكتبها في نهاية كل بارت عم حس حالي عم بكتب فيهم على الفاضي 😞😞😞😞😞😞😞😞😞😞😞
#ادمونة
أنت تقرأ
انتي و الحب
Любовные романыالرواية الجديدة ........... اسم الرواية : انتي والحب .... الأبطال :1 _ انتي (اسمك) 2 _ لوهان (عضو في فرقة اكسو ) 3 _ كريستال 4 _ تشانيول (عضو في فرقة اكسو) الشخصيات : انتي : فتاة مغرورة ومتكبرة بعض الشي وفتاة غنية والدك يملك أكبر الشركات في كوري...