انتي و الحب

436 22 7
                                    

Part 18 💕💕💕💕💕💕
الجزء التاني : (جزء رومانسي إلى أبعد الحدود )
بعد مرور وقت جميل مع ابطالنا ........ بالنسبة لهم هو يوم لايعوض لأنه هو أول يوم منذ زواجهم لم يواجهو فيه المشاكل ولم يعكر مزاجهم أي شيء فقط هو وهي لا أحد آخر ..... هذه بحد ذاتها سعادة كبيرة ...... في نهاية اليوم جلس ابطالنا في الحديقة العامة كان الوقت في منتصف الليل فقط الثنائيات التي تجلس فيها في هذا الوقت بالتحديد خصوصا لأن الحديقة مطلة على أزهار مضيئة بشكل رائع والوانها تنعكس بشكل رائع على المقاعد الخشبية الذي يجلسون عليها العشاق وعلى أحد هذه المقاعد جلس عليه ابطالنا ...........
انتي : واو هذا المظهر حقاً لا يكرر ..... أتمنى فقط أن أبقى هنا إلى الأبد .
لوهان : وانا أيضاً بما انه معك .
انتي بحرج : اش أيها الأحمق لما دائماً مصر أن تحرجني بكلامك المعسول.
لوهان : اخبرتك أحب أن أرى خدودك الحمر فقط تجعلني اغرم بك أكثر .
انتي ابتسمتي بحرج وفقط صمتي لأن حقاً كلامه المعسول محرج .
لوهان : اوووه حبيبتي المحرجة لا تستطيع التكلم الآن.
أنتي : هل تريد أن تقتل ؟
لوهان بابتسامة : أن كان على يديك ...... فأنا أريد الموت حالا.
انتي : اشش لا فائدة ...... فقط اصمت قليلاً أريد استمتع في المنظر .
لوهان : كما تريدين جميلتي.
بعد مرور الوقت والتأمل في المشهد الرائع وبالطبع لا ننسى كلام لوهان المعسول الذي يتفوه به ويجعل خدودك دائمة الاحمرار ليس فقط خدودك يتأثر بكلامه المعسول بل أيضاً قلبك يخفق بشدة وتشعرين بالحرارة بسائر جسدك ...... عدتم إلى الفندق ........ على السرير .......
انتي : لوهان غني لي .
لوهان : لماذا؟
انتي : لأنني أريد النوم ثم إن صوتك دافئ حقاً واشعر بالأمان حينما اسمعه.
لوهان : حسناً اميرتي.
الأغنية ...........
كل يوم ...... كل وقت ...... أفكر بك انت فقط .
عندما أشعر بالحزن ..... أفكر بك انتي .
عندما أشعر بالفرح ..... أفكر بك انتي .
قلبي متعلق بك ...... وعقلي لا يفكر بك انتي .
بقائك بجانبي يبقيني على قيد الحياة .
انا ملك لك ..... قلبي ملك لك ...... روحي ملك لك ...... عقلي ملك لك ...... ماذا فعلتي بي انا حقاً أصبحت مريض بك.
كل يوم وفي كل مكان أراك هنا وهناك ..... أصبحت أتصرف كالمجنون لأنني اعشقك انتي .
لا تفكري بأي شيء سوى انك معي ..... لا تفكري بالهروب أبداً لأنني ساحبسك في قلبي إلى الأبد ...... فكري فقط بي ..... سلميني نفسك لي لن تندمي ابدا صدقيني ..... فقط احبيني كما أحبك انا ..........
بعد ذلك قطع لوهان الغناء لأنك سرعان ما غرقتي في النوم بسبب عذوبة صوته ....... بقي ينظر اليكي وقال : كيف ساستطيع الابتعاد عنك بعد 3 أسابيع من الآن ..... كيف ساستطيع التخلي عنك فقط لكي لا تتأذي انا حقاً أخاف إن بقيت معك فسوف اخسرك إلى الأبد وان تركتك ستتالمين لا أعلم لما الحياة قاسية معنا بهذه الطريقة أشعر بأن روحي ستخرج مني ان فقدتك ..... حتى وإن ابتعدنا عن بعضنا مدى الحياة في سبيل حمايتك من هذا الوغد ...... بعد أن نتتطلق أريد منك عندما ترينني فقط تجاهليني وكأنك لم تعرفينني يوما فقط افعلي ذلك يوماً حتى ولو دعستي على قلبي بعد الذي سافعله بك لن يؤلمني مقدار المك انتي انا حقاً اسف (اسمك) لأنني جعلتك تتعلقين بي ..... ولكن ساجعلك تنسينني مثلما تعلقتي بي انا اعلم ان هذا مؤلم لي ولك ولكن من أجل حمايتك فقط من أفعاله القذرة سافعل ذلك .
تمردت دمعة من عينيه بعد أن اقفل عينيه لينتقل إلى عالم الأحلام .............
في اليوم التالي ............
استيقظ لوهان ولم يراكي بجانبه صرخ باسمك أكثر من مرة لعلك في الحمام ولكن لم يسمع أي جواب منكي اتصل على هاتفك ولكنك تركتيه في الغرفة مما جعل ذلك يزيد قلق لوهان أكثر وأكثر ........ جلس ينتظرك على أمل انك تعودين ولكنك لم تعودي لم يستطع التحمل أكثر من ذلك ارتدى ملابسه وخرج من الغرفة لكي يبحث عنك ...... ذهب إلى مطعم الفندق لم يجدك هناك ..... ذهب إلى الحديقة ولم يجدك هناك أيضا ..... بحث في أكثر من مكان ولكنه لم يجدك عندما يأس من البحث عنك جثا على ركبتيه في وسط الناس وهو يبكي ..... لقد ظن البعض أنه مجنون ..... إنه مجنون بالفعل بسبب بحثه عنك يا ترى أين ذهبتي ؟؟ ...... بعد ذلك عاد إلى الفندق في غاية الحزن والقلق والخوف عليكي ........ بعد أن فتح باب الغرفة ...............
خلص البارت 18 ........ هو قصير لأنه قسمت الجزء هاد لجزءين ..........
1 _ أكثر جزء عجبكم في البارت؟
2 _ أكثر جزء ما عجبكم في البارت؟
3 _ تقييمكم للبارت من 10.
4 _ توقعاتكم للبارت الجاي؟
يلااااا تفااااااااااااااعل اذا من هون ليوم الجمعة كان في 20 تعليق و 10 لايكات للبارت رح نزللكم بارت 19 يوم الجمعة وبارت 20 يوم الإثنين ........
#ادمونة

انتي و الحبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن