الخادمه الجديده

6.1K 222 48
                                    

اسوء شئ أن تراي والدتك تموت أمام عينيك وكذلك تري قتلها وهو يحاول اغتصابها ثم يقتلها .... نعم حصل نفس الشئ مع كنت ألهو في الحديقه ورأيت ذلك المشهد الفظيع كنت طفله في العاشره و كان معي ابن ذلك الرجل ... بل هو مجرم كان من المفترض أن يكون صديق أبي و شريكه في العمل .... استضفناه عندنا في المنزل و لقد طلب من أبي أن يغادر المنزل بحجه أن يدل زوجته علي طريق منزلنا حيث أنه قد أتي مع ابنه الصغير الذي في نفس عمري أولا و زوجته لم تاتي معه لنها كانت عند اقاربها وبعد ان انتهت زياره زوجته لاقاربه اتصلت بذلك المجرم ليدلها علي طريق المنزل فذهب أبي ليحضر زوجه ذلك المجرم إلي منزلنا ... ونتهز المجرم الفرصه و فعل ما فعله بامي وعند قدوم أبي ضربه علي رأسه و تصل برجال الشرطه و الإسعاف ... لم أنسي ابدا ذلك الحدث ...أذكره حتي الأن بكل التفاصيل ... عندما أتت رجال الشرطه اتهمت أبي وألقوا به في السجن .. ومات هناك بعد سنه من حبسه ...آه نسيت أن أعرفكم بنفسي أنا ليزا تربيت مع جدتي حتي أتممت المرحله المتوسطه ... كنت اعيش في مدينه صغيره ادرس فيها .. ولان انا في المرحله الثانويه ويجب علي الانتقال لمدرسه في المدينه المجاوره حتي اتمم تعليمي ... اثناء سيري في الطريق وجت اعلان في صحيفه يقول طلب توظيف لخادم وكان شرط أن يكون رجل... الصراحه انا لم أهتم بكونه رجل أم امرأه ذهبت في العنوان فأنا أحتاج إلي المال و كنت أظن أنهم سوف يرفضن كوني بنت ولكني لن اخسر شئ ... ذهبت للمنزل ضغط علي جرذ الباب وفتحت لي سيده جميله ... قلت لها عني و أنني اريد أن اعمل مع دراستي ... في البدايه رفضت ولكن بعد أن رأيتني صغيرة في السن وافقت ... انا لم أفهم لما رجل أو كوني صغيره في السن ... كل ما كنت أريده هو أن اعمل فقط ... قالت السيدة أنها ستختبرني مده يوم فقط أثبت فيها جدارتي ... دخلت المنزل ورايته يعم بالفوضى بدأت بالترتيب والتنظيف بسرعه انتهيت في وقت قياسي .... وعندما أتت سيده المنزل تفاجأت و باتت سعيده جدا ... وفقت علي توظفي و لكني قلت لها بأني أيضا ادرس ... واحتاج فتره الصباح لاذهب إلي المدرسه ... لم تمانع السيده بشرط إلا أهمل عملي ... بعد انتهائي من العمل قمت وذهبت إلي المدرسه كنت جديده في الصف عرفت نفسي علي زملائي ... وجلست في المقعد ...و في الفسحي .. تعرض علي فتي ذو شعر اسود .. يري نفسه وسيما حاول التعرف علي ولكنن لم اهتم ... كان شئ غريب بنسبه لفتيات لأنه اوسم فتي في المدرسه .... أهذا ما يظنونه لم اهتم بتفاهه الفتيات و أكملت طريقي .. و لكن الفتي مازال يتبعني .. ثم اقترب مني وحاول مسك يدي .. فضربته علي وجهه بلكمه قويه ثم واحده أخري في بطنه لم أتوقع أن يكون بهذا الضعف .. لقد تورم وجهه ... وبعد انتهاء الفسحي ... دخلت للصف ووجت ذلك الفتي يجلس بجانبي ... قال الفتي لي ..مرحبا إسمي ليو وانتي ... لم اهتم بكلامه و تابعت شرح المعلم ... وبعد انتهاء اليوم ذهبت إلي منزل الذي أعمل فيه ... وعدتني صاحبه المنزل بغرفة صغيره ... وعندما عوت غيرت ملابسي بسرعه وحضرت الطعام ... ثم أتي صاحب المنزل السيد روبرت ... وما هي إلا لحظات ... ثم سمعت جرز الباب ذهبت وفتحت الباب لأجد ذلك الشاب المدعو ليو الذي ضربته في المدرسه ..
ليو : انتي ماذا تفعلين هنا ؟؟ / 😲😲
ليزا : أنا اعمل هنا ... تفضل سيدي ..😒/ قلتها ببرود ...
ليو : حقا هذا رائع ... و الآن بما انكي تعملين عندي ما هو اسمك يا جميله ..
ليزا : اسمي ليزا .... ليزا سيدي 😡/ بنظره غضب ...
ليو : لا أحب أن تكون خادمتي ذو وجه غاضب هيا ابتسمي ...
صاحبه المنزل السيدة روز : من الذي أتي ليزا .. لما تاخرتي ؟
ليزا : أنه السيد ليو ..سيدتي ...
" ثم ذهبت إلي المطبخ ... و وضعت الطعام علي الطاوله ... في تلك الأثناء ذلك الأحمق المدعو ليو ... أمسك بيدي ووضع بداخلها ورقه ... عندما خرجت قرأت المكتوب بها أريدك أن تأتي إلي غرفتي علي الساعه 2 بعد منتصف اليل ولا سوف أتي أنا إليكي "
ليو : " بعد انتهاء العشاء ذهبت متسللا خارج البيت لؤقابل أصدقائي الحمقي ... وعند عودت إلي البيت كان الوقت متأخرا
.. فتحت الباب في خفه و إذ إني أجد شئ ساخن يصتضم بوجهي "..
ليزا : " انتظرت مجيئ ذلك الاحمق من الخارج ... ذهبت إلي المطبخ ووضعت مقلاه علي النار حتي تسخن ثم ..انتظرت قليلا حتي سمعت صوت الباب .. وعند دخول ليو الغبي المنزل ضربته علي وجهه بالمقلاه الساخنه نظري لي برعب كنت مستمتعة و خصوصا عندما أخرجت السكين من خلف ظهري و رفعتها علي رقبته وبات بالصراخ كالفتيات ..."
ليو : وجهي الجميل ارجوكي لا تضربي وجهي 😨😢 ارجوكي ..
ليزا : " استيقظ السيد روبرت علي صراخ ابنه الاحمق "
السيد روبرت : ما هذه الضجة لما هذا الصراخ ..
ليزا : " خبات السكين و المقلاة وراء ظهري ثم ادعيت البكاء ... وقلت .. سيدي لقد أتي السيد ليو متأخرا من الخارج ويبدو عليه الشيجار وعندما سألته ماذا حدث صفعني علي وجهي وبات يصرخ علي ويقول وما شأنك انتي ... أنا حقا اسفه سيدي لم أقصد ...😇..
ليو : لا رد ---- 😲😲😲😲 ..
سيد روبرت : حسنا حسنا لا بأس لا تبكي الآن ... اذهبي إلي غرفتك ..
ليزا : شكرا سيدي / 😈 مع نظره خبيثة لليو ...
سيد روبرت : أما أنت ... فستعاقب مده شهر لن تخرج من المنزل للقاء اصدقائق ... في تلك المده .. أتفهم ..
ليو : " لا أصدق أن تلك الثعبان خدعت أبي بتلك الملامح البرئه .. لقد صدقها 😠😠 كم أنا أكرهك ..."
( في اليوم التالي )
ليزا : " انتهيت من عملي بسرعه ... حضرت الإفطار .. وطلبت الأذن بالذهاب إلي المدرسه ... لم تمانع السيده روز ..
و في المدرسه ... في نصف الفتره الثانيه اقتحم ليو الصف لقد أتي متأخرا ..."
المعلم : لما أتيت متأخرا ليو 😡/ قلها بغضب ..
ليو : كنت نائما لم توقظني خادمتي ../😈 المعلم :هل تمزح مع أيها الاحمق أنت معاقب اذهب لغرفة المدير ...😠
( و في الفسحه )
جاك : ما هذه السخافة التي قلتا في الصف ليو لقد بدوت كالفتي المدلل 😅 أنت حقا أحمق ...
ليو : لا تلمني تلك الخادمة جننتني لقد سببت لي العقاب من قبل أبي ..
جوردن : خادمه !! هل احضرتم خادمه جديده ؟..
ليو : نعم .. وهي حقا ماكره جدا ...
جوردن : حقا .. أريد رأيتها ..
ليو : أنها معنا في الصف وتدعي ليزا .. يبدو أنها تعمل مع الدراسه ...
جاك : حقا ..
جوردن : أريد رأيتها ..
ليزا : " دخلت الصف لاحضر شيء من حقيبتي .. لأجد ثلاث فتيان من بينهم ليو الاحمق "
ليو : ألم تكن تريد رأيتها جوردن ها هي تقف أمامك ..
ليزا : هل تشير إلي أيها الاحمق ..
جوردن : انتي أيتها الخادمه ألم يعلمكي أحد أن لا يصح مخاطبة الساده بتلك الطريقه...
ليزا : لم أكن أعلم أن ليو طفل صغير لا يجيد الحديث .. لتتحدث بنيابه عنه .. اسفه أيها الطفل الرضيع / قلت ذلك موجه وجهي ناحيه ليو ..
ليو : انتي حقا حمقاء وقد وقعتي في ورطه معنا ...
جاك : كيف تكون لكي تلك الجرأة .. إلا تخافي أن يطردكي من المنزل ..
ليزا : نحن في المدرسه و ليس في المنزل وبما أننا في المدرسه فنحن مثل بعضنا البعض ولا فرق ..
ليو : هكذا أذن سوف ؤلقنكي درسا لن تنسيه ..
" ثم اقتربت منها كي اضربها و لكنها لكمتني علي وجهي و اوقعتني علي الأرض"
ليزا : لم أكن أعلم أنك ضعيف لهذا الحد أيها المدلل ..
" ثم اقترب مني جاك حتي يضربني هو الآخر .. ولكني تفاديتها وبدلته بواحدة في بطنه و لكن ليو و جوردن امسكا بي وعندما هما بضربي أتي المعلم "
المعلم : ماذا تفعلون هل تتشاجرون ..
ليزا : أستاذ ارجوك ساعدني لم أفعل شئ وهم يضربوني منذ بدايه الفسحه أنا فتاه مسكينه ولم أفعل لهم شئ "😇😇
جوردن و جاك و ليو : ---لا رد 😲😲😲
المعلم : أنتم الثلاثه معاقبون اذهبوا لمكتب المدير أما انتي فذهبي إلي الممرضة بسرعه ...
ليزا : شكرا يا معلمي ...😇
جاك : لا أصدق ما رأيته تلك الماكره هي من ضربتنها ..
ليو : لم تري شيئا بعد ... أخبرتك أنها ماكره ..
جوردن : لا بأس سوف نذهب الآن إلي مكتب المدير و بعد ذلك عندي خطه لمعقبتها ...
-------------------------------------------
انتها هذا الجزء ...
يتبع ..😊😊

الخادمة الماكرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن