تحقيق

1.8K 93 15
                                    

ليزا : بدأ التحقيق مع السيدة روز ..
المحقق : أين كنتي وقت ارتكاب الجريمه ..
السيدة روز : كنت مع ضيوف المنزل و لم افارقهم إلا وقت موناده زوجي .../ قالتها بحزن ممزوج ببكاء ...
المحقق : آسف علي ازعاجك و لكن كم استغرقتي من الوقت ...
السيدة روز : بعض دقائق ... وهذا بسبب أنني سمعت صوت غريب ولكني لا اعرف مصدره أو أي شئ عنه ..
المحقق : أي صوت تقصدين ..
السيدة روز : صوت سمعته من خارج الغرفه حاولت أن اكتشف ما هو ولكن لا فائده ... فقد اختفي فجأه ..
المحقق : وما طبيعية الصوت .. كيف يبدو...
السيده روز : لا أدري ... صوت أشبه بهمس ..
المحقق : لا بأس ...ألا تشكين بحد .. قد يكون مرتكب الجريمه ..
السيدة روز : لا أبدأ ..
المحقق : حسنا شكرا علي وقتك ...
ليزا : "ثم بدأ المحقق بالتحقيق مع السيد هاز و السيده لى لى و السيد لينك و جميعهم كانو مع السيده روز ... وجميعهم لديهم حجه غياب ولم يبقا ألا أنا وليو "
المحقق : أين كنتما ..
ليزا و ليو : في المطبخ ..
المحقق : ليو ولما كنت في المطبخ أليس من سهل طلب ما تريده من خادمه البيت ..
ليو : نعم أعلم ولكن عاقبني أبي بمساعه ليزا في أعمال المنزل ...
المحقق : ألم تفترفا ولو لحظه ..
ليزا و ليو : لا ...
المحقق : بما ان كلاكما كان في المطبخ .. ألم تلاحظان أي شئ أو سمعتما أي صوت .. فغرفه المكتب التي قتل فيها ولدك مجاورة للمطبخ ...
ليزا : لا لم أسمع شئ .. ولكن لقد سمعت صوت ضحك من غرفه السيد روبرت .. و لكن ليو قال لي عندما سمعت الصوت أنني اتوهم ...
المحقق : هل هذا صحيح ليو ؟
ليو : نعم ... أنا لم أسمع شئ ..
المحقق : من كان يضحك هل كان السيد روبرت لم شخص آخر ..
ليزا : أظن أنه كان صوت السيد روبرت ..
المحقق : متي كان هذا ..
ليزا : بعد توقف هطول المطر ...
المحقق : همممم ... هكذا إذا ... حسنا .. انتهي التحقيق وشكرا لكما ..
ليو : عليك أن تعرف المجرم الذي قتل أبي...
المحقق : لا تخف سنعرف من هو .. ولكن هناك سؤال أود أن أطرحه عليك و لا أدري هل ستعرف الاجابه أم لا ...
ليو : ما هو ..
المحقق : هل لوالدك أعداء .. لقد سألت ولدتك ولكنها لا تعرف .. ربما أخبرك ولدك عن شئ فأنت ابنه الوحيد ..
ليو : أنا لا أعرف شئ عن أعداء أبي .. فأنا بعيد عن عمله ... ولكني اعرف بأن من فعل هذه الجريمه لن يخرج من احتمالين ...
المحقق : وما هما .../ قالها في لهفه ..
ليو : الاول أما امرأه غدر أبي بها .. فما أكثر علاقاته النسائية ... او رجل يثأر لشرفه لما فعله أبي لمراه تخصه ...
المحقق : هل أبيك من هذا النوع ..
ليو : نعم ..
المحقق : شكرا لك ..
الضابط : سيدي المحقق هناك شئ غريب في نتائج التحقيق !!! / قالها بقلق ..
المحقق : ما الأمر .. ما الذي يدعو للتوتر..
الضابط : نتائج التحقيق تقول " أن باب الغرفه كان مقفل من الداخل ... أما النافزه كانت مفتوحه ولكن لا يوجد آثار دخول أحد من النافزه ... كما أن المطر كان يهطل وآثار الأقدام الوحيده تنتهي في نفس النقطه التي بدأت منها ... حيث أن الجريمه حدثت بعد توقف هطول المطر مباشرتا "
المحقق : هل أنت واثق ...
الضابط : هذه نتائج التحليل سيدي .. ومازال التحقيق جاري ...
المحقق : حسنا انصرف الان ..
السيد لينك : ألا يمكن أنه أجرم في حق نفسه ...
ليو : مستحيل أبي لا يفعل ذلك ...
المحقق : مع السيد ليو حق ... الطريقه التي وجدت بها الجثه تنفي هذا الاحتمال . كما أن سلاح الجريمه مفقود ... و جاري البحث عنه ...
الضابط : وجدنا تلك السكين في غرفه السيده روز و هي ملطخة بالدماء ...

-------------------------------------------
😣😣😣😣
تتوقعو مين القاتل ...

الخادمة الماكرةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن