ليو :" في طرق المدرسه وجت فتاه جميله 😍😍😍 كم هي رائعه وحلت أن أتحدث معها و لكن هناك من قاطعني .. كان فتي طوله متران وعرفه الضعف مليئ بالعضلات"
الفتي : ماذا يريد منكي ذلك الفتي ../ موجه كلامه الفتاه الجميله ..
الفتاه : لا أعرفه ..
الفتي : هل تحاول مضايقة أختي ..
ليو : ختك 😰😰 لا أبدأ أنا فقط أخطأت ظننت أنها النت خالتي من ناحيه أبي ...
الفتي : هل تظنني أحمق ..😠
ليو : لا أبدأ ..
ليزا : " كنت ذاهبه إلي المدرسه إذا إني أجد ليو يتشاجر مع فتي ضعفه في الطول والعرض .. " هل أساعده ... لا / قلت في نفسي...
ليو : أرجوك أنه فقط سوء فهم .. هذا ما قلته عندما هم بضربي ..
ليزا : حسنا حسنا سوف أساعده ... لا أصدق أنني افعل ذلك .../ قلت لنفسي بصوت عالي بعد صراع مع النفس ..
مرحبا ماذا يحدث / قلت موجه كلامي لليو...
الفتي : هل تعرفي هذا الفتي / بصوت عالي 😠
ليزا : لا أبدأ ... وداعا ..
ليو : ليزا هيا ساعديني / قلتها بعد أن رفع ذلك الفتي قميصي لأعلي و شدني إليه ...
ليزا : 😰 اسفه ولكن الفتي أقوي مني .. وداعا ..
ليو : " بعد عراك استمر طويلا لا اذكر شئ غير أنني كنت اقفز عاليا وانزل علي الأرض لتدهسني الأقدام .. المهم حدث جدال بيني وبين جاك الغبي في المدرسه ...و هذه المره كان بسبب ليزا .. لا أصدق لقد أحب جاك ليزا .. و بجنون .. أي شخص يتكلم عنها بسوء يغضب و يثور عليه ... وهذه المره أنا من تحدث عنها وهذا لأنها تركتني اضرب ولم تكتفي إلا بالضحك علي .. وأصبحنا الآن نضرب بعضنا من أجل فتاه ... المهم اننا بقينا نضرب بعضنا حتي تعالت أصوات الشجار بيننا واتي المعلم ..."
المعلم : لما الشجار / بصوت حاد ..
ليو و جاك : لا رد ----
المعلم : ألن تجيبوا ... حسنا ستعاقيان ..
ليو : رائع 😒... منذ أتت تلك الفتاه وأنا في دوامه عقاب ... في البيت و المدرسه...
( في بيت ليو )
السيد روبرت : أصبحت مشاكلك كثيره .. وستعاقب بالعمل مع ليزا في المطبخ ...
ليزا ليزا / مناديا علي
ليزا : نعم سيدي ..
السيد روبرت : انتي المسؤله علي عقاب ذلك الأحمق ... آه ولا تنسي أن هناك ضيوف قادمون إلي منزلنا ... فاحسني مضايفتهم ...
ليزا : حاضر ..
" بعض الدقائق واتي الضيوف رجلين و مرأه ... بدأت في الضيافه وحضرت العشاء و لكن أعتذر السيد روبرت في إحضار بعض ملفات العمل من غرفه المكتب .."
السيدة روز : لقد تأخر قليلا انا سأذهب و انظر لما تأخر ..." لقد ذهبت لاطمأن علي زوجي طرقت الباب بلا فائدة ثم سمعت صوت غريب حاولت أن اكتشف ما كان هذا ولكن انقطع الصوت فجأه "
السيدة روز : هذا مقلق ... لم يرد زوجي علي ...
أحد الضيوف ( السيد لينك ) : لنذهب إليه ونطرق الباب .. مجددا لعل هناك مشكله ما...
السيدة روز : لا بأس
السيده لى لى : لنكسر الباب ...
ليو و ليزا : ما تلك الدجه هناك ..
السيده روز : ان ولدك بالداخل ولا يجيب..
ليزا :لنكسر الباب إذا .." كسرنا الباب ولكن كانت المفاجاه عندما فتحنا الباب ... لقد وجدنا السيد روبرت معلق من رقبته وجسده مقتع بطريفه موحشة "
الجميع : 😲😲😲😲😲😲
------------------------------------------- يتبع ....