الضابط : وجدنا تلك السكين في غرفه السيده روز و هي ملطخة بالدماء ...
السيده روز : ماذا انا لا اعرف شئ عن تلك السكين 😲...
المحقق : لا مزيد من الإنكار ... يبدو أنك لم تجدي وقت لإخفاء سلاح الجريمه ..
ليو : ما هذا التخريف مستحيل .. انسيت ان الباب مقفول من الداخل ... لا تتهم أحد دون دليل مقنع / قلتها بغضب شديد 😠..
المحقق : كل ما يهمني سلاح الجريمه الذي وجد في غرفتها ... كما لا تنسي أن السيده روز من سهل عليها ان تجعل ولدك يفتح لها الباب بحكم انها زوجدته ... اما قصه خروجها من الغرفه فهذا سنكتشفه من التحقيق معها .. كما لا تنسي ان السيده روز ذهبت إلي غرفه المجني عليه بعض الدقائق مما أتاح لها فرصه قتله ولكن لم يعطيها فرصه لإخفاء سلاح الجريمه ...
ليو : 😡 توقف لا تقل هذا الكلام ... أمي لم تفعل ذلك ..
ليزا : أهدأ يا ليو الآن لم ينتهي الأمر بعد...
ليو : ولكن ...
ليزا : أهدأ فقط الآن ..
المحقق : هيا خذوا المتهمه إلي موكز الشرطه لستكمال التحقيق ...
السيده روز : انا لم أفعل شئ / قالتها بتعب شديد ..
ليو : أمي أمي ..
المحقق : أيها الساده لم ينتهي التحقيق بعد و أجروا أن تأتوا إلي مركز الشرطه غدا لإكمال التحقيق ..
السيد هاز و لينك و السيده لى لى : حاضر سيدي ...
-------------------------------------------
( بعد رحيل رجال الشرطه و جميع الضيوف)
ليو : لا أصدق ما حدث لا أصدق .../ قلتها وأنا أسير في الغرفه ذهابا و ايابا ..😡
ليزا : توقف ليو مشيك بتلك الطريقه لن يفيدك بشئ ...
ليو : انتي من فعل هذا كيف تجرئ ان تلقي اللوم علي أمي كيف .../ قلتها بغضب شديد وشدد زراعها إلي😠😠 ...
ليزا : أهدأ ليو انا لم أفعل ذلك لوحدي لا تنسي أنك شريكي ولولاك لما استطعت أن أفعل ذلك 😈😂😂/ قلتها بنبره ساخره...
ليو : صحيح لقد ساعتك ولكن لم نتفق علي ان نتهم أمي ... اعرف ان أبي يستحق ما فعلناه به وخصوصا أنه من قتل ولدتك ولكن أمي لم تفعل شئ ..😢 علينا أن نعترف بفعلتنا ...
ليزا : هل جننت ... ههههه لن يصدقك أحد سيظن الجميع أنك تفعل هذا لتبراتها فقط... مثل ما حصل مع أبي ... لم يصدقني أحد مع أنني كنت شاهده علي جريمه أبيك ... هل نسيت لقد كنت انت الشاهد الثاني وكانت الشرطه ستصدقك لولا أمك تلك أمسكت فمك كما انها كانت شاهده علي ان أبي كان معها وقت حدوث الجريمه ... لم تقل شئ تلك العاهره .. / قلتها بصراخ ..
و الآن انا الشاهد الوحيد علي ان ولدتك كانت مع ولن أقول شئ ..
ليو : ماذا تقصدين ؟؟
ليزا : أقصد أنني كنت اصدر بغض الأصوات من أجل أن أشغل ولدتك الغيبه حتي تتأخر علي الضيوف و أبطل حجه غيابها ...
ليو : ماذا 😲😲😲 / في ذهول ...
ليزا : ههههههههههههههههه 😂😂😂😂😂😂😂😂😂😂... لا أصدق أن الحيله نجحت علي أمك الغبيه ..
ليو : أنت أنت سوف اقتلك / ثم هممت بضربها ولكن أحسست أن هناك من ضربني من الخلف ... ثم فقدت وعيي ..
ليزا : ماذا أتي بك إلي هنا جاك ..
جاك : كنت قد رحلت ولكنكي تاخرتي فقلقت و اتيت لاطمان عليكي ولكن سمعت صوت ليو الأحمق وهو يصرخ .. فاسرعت إلي هنا ... جيد أنني أتيت لقد كاد يقتلكي..
ليزا : لا تخف أستطيع تدبر امري ..