-5-

1.1K 77 9
                                    

بسم الله
.
.

- من الثلج تشتعل النيران وأنا سأشعل الثلج-




مرَّت بالفعل إثنى عشر سنة، أصبحت ماري بالسابعةٍ عشر ولكن لدى البشر مازالت بالرابعةٍ عشر.

مازالت تتذكر بوضوحٍ عِندما ألقتها عمتِها بالنهر، لم تُخبر أحد بِما حدث، فـهى قد إكتفت بِجعلِ كاثرين تعيش أسوأ شهور حياتها بعد ذلك الحادث..
لحسن حظها أن قواها كنصف ميران قد أنقذتها،

لقد أرادت كاثرين أن تُأكد لِنفسِها أنها لم تُجن بعد، لذلك وضعت إحتمالان لِتلك الحادثة، إن أسقطت ماري وحلقت إذًا هى لم تُجن، إن لم تُحلق ماري فستموت بالنهاية وهذا ماتريده كاثرين بكلِ الأحوال، فما كان ينقُصُها سوى طفلة تَرِث أخيها!؛
بِمقابل جشعها ذلك لم تستطع كاثرين النوم لأشهُر كما أنها عانت مِن رُعبٍ شديد، اعتقدَت أن المنزل قد سَكِنَهُ الأشباح، حتى أنها أحضرت بعض المُشعوذين للمنزل..

لم تعلم ما يحلُ بها.. ولكنها علِمَت شئ واحد، هو أن هُناك وحشًا يعيشُ بينهم، تأكدت مئة بالمئة أن ماري ليست بشرية؛ حاولت إخبار ايڤن بِما يحدُث ولكنه لم ولن يُصدقها، فماري هى طفلتهُ المُدللة بالنهاية.

هذا هو عام ماري الأول بالمرحلةٍ الثانوية..
وبالكاد أقنعت إيڤن أن يجعلها تذهب للمدرسة بإنتظام كباقي الطلاب،

فبعد ما فعلتهُ بالمرحلة الإبتدائية مِن إرعابٍ للطُلاب قررت إدارة المدرسة بِجعلها تدرُس ذاتيًا بِبيتها، لم تفعل شئ مُباشرة لِتُعاقب عليه، فقط حين أغضبها أحدهم تَحطم زُجاج النافذة، لم تكتفِ بذلك بل وجعلت اشيائهم تطير من أماكنها حتى.. لم يجدوا سبيلًا سوى إتهامها دون أدلة وإتفاقهم على كُرهها.

حتى أنهم حاولو التنمر عليها ولكنهم لم يفلحوا؛
فقد كان مصير كل مَن تجرأ بالتنمر عليها هو الأذى.
لقد مات فتى بإحدى المرات التي حاول التنمر عليها بِها،

ليس لأنها قتلتهُ بنفسِها ولكنها قد أظهرت قواها أمامه للدفاع عن نفسها فهو قد حاول إيذائها بسكينٍ حاد، لذا مات بسكتةٍ قلبية أثر صدمته..

إتهمها الجميع رغم أن ماحدث لم يكن لها علاقة به ولا يوجد أدلة عليها كالعادة، ولكنهم لا يحتاجون لأدلة حتى يُثبتوا أنها الجانية..
فهم قد وجدوا شخصًا يُلقون عليه كُل التُهم حتى وإن لم يفعلها..

هكذا هو حال البشر، ما إن يأتيهم شخص يُمكنهم القاء اللوم عليه لن يترددوا بِإلقاء جميع جرائمهم عليه وبِكل سرور.

لم يجد ايڤن حلًا أفضل سوى منع ابنته من الإختلاطِ بالناس حتى لا تُتهم بالباطل، فـهو بالنهاية أب..
حتى وإن كانت إبنته وحشًا كما يدعون فهى بالنهاية ستظل إبنته التي يُحبها مِن أعماقِ قلبه..

The Angel Of Hell  ||  ملاكُ الجَحيمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن